مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد




مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد
لوك إيمَل‏ ‏
.
اشاد البلجيكي لوك إيمَل المدير الفني لفريق المريخ السوداني بالآداء الجماعي في أول ظهور لفريقه وله بالموسم الجديد 2016, وذلك خلال المباراة التي كسبها الفريق ضد ضيفه مريخ كوستي مساء الأربعاء والتي كسبها المريخ 2-0 بملعبه بمدينة أم درمان.
كما ذكر في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة أن معدل لياقة لاعبيه زاد قليلا عن عما كان عليه في التحضير للموسم, وفي وقت اكد محسن سيد المدير الفني لفريق مريخ كوستي أن فارق الإعداد هو الذي منح المريخ الفوز.
وقال البلجيكي إيمل:" لقد كانت المباراة جيدة جدا, وكما قلت من قبل أن لياقة لاعبي المريخ وجاهزيتهم لخوض الدوري وصلت ما نسبته 80% ولكنها بعد هذه المباراة زادت عن ذلك بقليل".
وأضاف المدرب البلجيكي:" لقد نفذ لاعبو المريخ التكتيك الذي رسمته لهم قبل المباراة وخاصة في الشوط الأول".
ولوك إيمل أن الطقس البارد لم لم يساعد الفريق ولا اللاعبين في إخراج كل إمكانياتهم, وكان يمكن للمباراة أن تكون أجمل.
وختم مدرب المريخ:" آداء المريخ كمجموعة كان ممتازا, وإيجابيات الفريق كانت أكثر من سلبياته وتجويد التكتيك والآداء سيكون أفضل في المباريات القادمة"
واما المدير الفني لمريخ كوستي محسن سيد فقال:" فارق بيننا والمريخ كان كبيرا جدا ورغم ذلك فإن لاعبي مريخ كوستي قدموا مستوى لا بأس به, كما لم يحالفنا الحظ في عدد من الفرص".
وقال مدرب مريخ كوستي انه إفتقد لمجهود ستة من لاعبيه بسبب الإصابات وظروف اخرى.
واضاف:" شكلنا الخطورة على المريخ حتى منتصف الشوط الثاني من المباراة".
واشاد محسن سيد المدرب العام السابق بفريق المريخ بلاعبي الفريق المالي مامادو تراوري والغاني أوكرا الذي هدفي فريقه في المبارا وقال عنهما أنهما لاعبين متميزين وقدما مباة بمستوى مميز خاصة أوكرا الذي عنه أنه جاء للمريخ خلال فترة عملهم بالفريق بعد متابعة دقيقة لمستواه الفني.
وواصل محسن سيد:" الخسارة من المريخ أمر طبيعي في هذا الوقت من الموسم ولن تؤثر في فريقي, ولكن في المباريات القادمة سنقدم مستوى افضل.
وختم مدرب مريخ كوستي بأنه لا يمكن الحكم عمل المدير الفني للمريخ لوك إيمل من اول مباراة, بل أن ذلك ممكن في المباراة الرابعة للفريق, ولكنه إستدرك وقال أن شكل المريخ كان جيدا في مباراة الاربعاء.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى