كأس ملك إسبانيا : برشلونة يتجاوز أتلتيك بلباو إلى نصف النهائي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

كأس ملك إسبانيا : برشلونة يتجاوز أتلتيك بلباو إلى نصف النهائي




كأس ملك إسبانيا : برشلونة يتجاوز أتلتيك بلباو إلى نصف النهائي
كأس ملك إسبانيا : برشلونة يتجاوز أتلتيك بلباو إلى نصف النهائي‏ ‏
.
عبر برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا مُتجاوزاً خصمه أتلتيك بلباو .
فعلى ملعب كامب نو اليوم الأربعاء، تمكَّنت كتيبة لويس إنريكي مدرب الفريق الكاتلوني من تحقيق انتصارٍ بنتيجة 3-1 أكد فيه تفوقه الذي بدأ مع انتصار الذهاب بنتيجة 2-1 .
وافتتح الضيوف أهداف المباراة عبر اينياكي ويليامس في الدقيقة 12 من زمن المباراة قبل أن يتمكن برشلونة من إدراك التعادل في الشوط الثاني عبر سواريز في الدقيقة 53 ثم يقلب النتيجة بالهدف الثاني عبر بيكيه مع الدقيقة 81 من زمن المباراة ليختتم نيمار أهداف الفريق مع الدقيقة 91 .
وقدم الضيف الباسكي شوطاً أول مميز سيطر فيه على الكرة محاولاً إحراج برشلونة بصورة باكرة واستطاع أن يُترجم السيطرة فقط لهدف عبر الدقيقة 12 إثر جملة مميزة بتمريرة بينية من أدوريز وصلت لزميله ويليامس الذي راوغ الحارس وسدد الكرة نحو المرمى .
سيطرة الفريق الباسكي تُرجمت فقط بسيطرة على الكرة بعيداً عن تشكيل تلك الخطورة التي قد تُذكر على مرمى تير شتيجن حامي عرين النادي الكاتلوني باستثناء بعض المحاولات البسيطة .
في الشوط الثاني استعاد الفريق الكاتلوني عافيته فبدا واضحاً منذ إنطلاقة الشوط رغبة الفريق بالعودة ومنع أي فرصة للمفاجأة في المباراة .
هجمات متكررة قام بها برشلونة عبر نيمار الذي كان يُغرد وحيداً في الشوط الأول إضافةً لميسي الذي استعاد عافيته وحركيته في الملعب مع سواريز مع بداية الشوط الثاني .
ولم تنتظر جماهير برشلونة أكثر من 8 دقائق عقب بداية المباراة لترى سيرجي روبيرتو يقدم كرة مميزة لميسي في الرواق الأيسر ليقوم ميسي بتمرير كرة عرضية وجدت طريقها نحو سواريز الذي أسكنها الشباك .
السيطرة الكاتلونية استمرت وضغط الفريق كاد أن يثمر عن أهداف لاحقة سواءً بمحاولات ميسي أو راكيتتش الذي أضاع تسديدة من داخل منطقة الجزاء بصورة غريبة .
واستطاع بيكيه قبيل نهاية المباراة بعشر دقائق من فرض الكلمة النهائية على المباراة برأسية مميزة سكنت شباك بلباو قاتلاً آمال الفريق الباسكي ومانحاً فريقه فرصة اللعب بهدوء أكبر .
واحتسب حكم المباراة اليخاندرو خوسي هيرنانديز دقيقتين وجد فيها وقتاً بديلاً كافياً للوقت الضائع في المباراة التي لم يكن شوطها الثاني قد شهد سوى سيطرة محاولات متوالية من الفريق الكاتلوني .
هاته الدقيتان، كانتا كافيتين لنيمار دا سيلفا لأن يُسجل هدفاً ثالثاً لفريقه بتسديدة مميزة جداً من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليسرى سكنت زاوية مرمى بلباو توج بها مجهوداته طوال المباراة .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى