كرات عكسية محمد كامل سعيد عندما يتحدث المريخ عملياً..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01032015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد عندما يتحدث المريخ عملياً..!!






كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عندما يتحدث المريخ عملياً..!!
* أسعدنا المريخ بالامس بعدما عبر بجدارة وجسارة الى الدور الأول ببطولة افريقيا ابطال الدوري على حساب عزام.. ولعل الفوز الباهر والكبير الذي تحقق وجاء بعد معاناة امتدت طويلاً يكون السند الحقيقي للاحمر في باقي المشوار..!!
* لقد كان كلمة عشاق المريخ هي الأكثر عمقاً وفاقت كل الجهود التي بذلت من جانب بقية شرائح النادي، واعتقد ان ما قامت به الجماهير العاشقة للنجمة بالامس كشف حجم الرصيد الخرافي الذي يملكه هذا النادي العملاق..!!
* لا ننكر ان احساس الاحباط فرض نفسه علينا خاصة بعدما اهدر اوغستين ضربة الجزاء في بداية الشوط الثاني لكن مشاركة وانغا التي تأخرت كثيراً وضفر والتي تقدم على اثرها عجب الى الامام بدلت شكل المريخ..!!
* لقد اثبت وانغا انه مهاجم مظلوم بعد اصرار الفرنسي اجلاسه على الدكة والابقاء على الأناني تراوري وبكري المدينة الذي غاب بعد الهدف الأول.. ولأن التجربة تكون دائماً هي الأكثر وقعاً وبرهاناً اعتقد ان لقاء الأمس كشف الكثير..!!
* عاد الهدوء للاعبين وابتعدت الجماهير من ممارسة الضغط، واقتنع قادة الاعلام الاحمر بخطورة المباراة وأحس الجميع بالخطر فكان التعامل مع المنافس بكل التقدير والاحترام فتحدث الاحمر عملياً وتمخطر واثبت ان التعامل بالجدية هو عنوان التألق..!!
* لقد فجر المريخ براكين السعادة في دواخلنا بانضمامه الى ركب المتأهلين الى الدور الأول برابطة الابطال واعتقد ان الدروس التي قابلته خلال مرحلة الدور التمهيدي عديدة ولا حصر لها ولابد من الوقوف امامها طمعاً في غد مشرق..!!
* معاناة المريخ وهزيمته الكبيرة والمواقف البايخة التي مر بها في التمهيدي من شأنها ان تفتح أعين كل حادب على المصلحة العامة للسياسة التي يجب التعامل بها خلال المرحلة المقبلة ولو من باب ان الفريق سيبدأ لتوه مشوار البطولة الافريقية..!!
* سعدنا.. وفرحنا.. وابتهجنا.. وقابلنا دروساً قاسية امام عزام.. واعتقد ان موعد بداية الدور الأول القريبة، منتصف الشهر الجاري ـ أي بعد اسبوعين، تفرض على الجميع توديع دائرة الاحتفالات بالسرعة المطلوبة..!!
* لا مجال او وقت ليمارس فيه البعض سياسة تصفية الحسابات الخاصة او التمادي في ممارسة الغزل الاشتر الذي حفظناها وتابعناه تتسبب في انهيار المريخ مرات ومرات خلال السنوات الماضية..!!
* الواجب والمنطق يحتم على الاسرة المريخية اغلاق ملف عزام وبداية الاعداد منذ الآن لمباراة الذهاب بالدور الأول والتي لا ولن تقل في اهميتها عن المرحلة السابقة بل على العكس ستكون أكثر صعوبة وستحتاج للمزيد من البذل والتضحية..!!
* مبروك للمريخ وألف مبروك للاعبين وكل فرد من افراد عائلة عشاق النجمة الحمراء الذي زينوا مدرجات الاستاد بالامس وهتفوا بقوة للاعبين حتى تحقق الانتصار والعبور الى الدور الأول مع الامنيات بالمزيد من الانتصارات في قادم المراحل..!!
* تخريمة اولى: تأهل الهلال رغم هزيمته امام خفر زنزبار.. واعتقد ان شيئاً من الثقة والاستهوان بالمنافس هما مامهدا للهزيمة القاسية التي لم تؤثر على عبور الفريق..!!
* تخريمة ثانية: كل الامنيات لفريق الخرطوم بمواصلة سلسلة الافراح اليوم امام باور ديناموز الزامبي الذي سيعمل بكل قوة للفوز والعبور الى الدور الأول بالكونفدرالية لكن ثقتنا في ابناء ابياه لا تحدها حدود..!!
* تخريمة ثالثة: نبارك لكل المريخاب وندعوهم للاعلان عن بداية الاعداد الجاد لمباراة المرحلة الأولى التي لن تقل في صعوبتها عن مرحلة عزام..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى