تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

)يا خبر النهار ده بفلوس.. بكرة يبقى ببلاش( ..!! - كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

)يا خبر النهار ده بفلوس.. بكرة يبقى ببلاش( ..!! - كرات عكسية محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)يا خبر النهار ده بفلوس.. بكرة يبقى ببلاش( ..!!
كرات عكسية الحديبة نيوز‏ ‏
.
* لم نستغرب من غياب قناة النيلين ـ الناقل الأول والأفشل للممتاز ـ للمرة الثانية عن مباراة كادوقلي بين هلال الجبال والهلال العاصمي، وبرضو مانسيوا عشان )يلحنوها.. قاموا جابو ليهم كورة قديمة في توقيت اللقاء(..!!
* ولا ادري لماذا تمارس الشركة الراعية للمسابقة التي يفترض انها الأولى في السودان الصمت القاتل امام هذه الفوضى التي بلا شك تخصم كثيراً من رصيدها كجهة ترعى وتدفع المليارات مقابل الاستفادة من الاعلان..?!!
* ان الاهمال واللامبالاة التي ظلت تصحاب النقل التلفزيوني وتحمل تأكيدات الاستهتار والاستخفاف بالمشاهدين وقيمة المنافسة ودرجة ارتباط العشاق بهذه الساحرة المستديرة لا ينافسها في السوء الاّ تجاهل الاتحاد والشركة الراعية لقيمة النقل والرعاية..
* انه قدرنا في السودان وواقعنا المأسوي الذي لا ولن يتبدل الاّ بعد ذهاب المجموعة الحالية التي تفرض نفسها على الرياضة عموماً وكرة القدم تحديداً.. وما لم يذهبوا ويغادروا مواقعهم فاننا سنظل بعيدين كل البعد عن الاحترافية والتقدم..!!
* ولأن )الاختشوا ماتوو من زمان( لم يكن غريباً ولا عجيباً ان نسمع مدير قناة النيلين يصرح ويطلق العنان للسانه ويعلن ان اتفاقهم مع الاتحاد سيحرم اي قناة اخرى من نقل مباريات الدوري.. وعجبي..!!
* ولعل السيد المدير لن يستطيع الظهور اليوم للاجابة على اسئلة محبي الكرة التي لن تخرج عن اطار الاستفهام عن اسباب فشل القناة في نقل مباريات اليوم الأول ولقاء الأمس الذي تم تأجيله من أول أمس بسبب النحل..!!
* المدير الذي اعلن، بكل قوة عين، احتكار قناته لنقل الممتاز وسرح بتصريحاته لأجهزة الاعلام ـ وكما أكدت المتابعات ـ رفض التصديق على نثريات الطاقم الذي كان يهم بالمغادرة الى كادوقلي بحجة ان المالية لم تسلمهم قيمة نقل الدوري..!!
* المضحك ان القناة الناقلة وحتى عندما تسمح لها الظروف بمواكبة الاحداث والبدء في نقل احدى المباريات فان الاعطال الفنية والسرحان وتواضع التعليق وهفوات وسقطات الاستديوهات التحليلية تتدخل وتطمس الصورة وتزيدها سواداً.. ولا تعليق..!!
* ثقافة البطولات
* سقط الاهلي شندي في اول لقاء امام هلال الابيض بهدفين نظيفين في افتتاح الاسبوع الاول للمسابقة الممتازة.. ولعل الهزيمة المؤلمة للشنداوية ترجع في المقام الاول لغياب ثقافة البطولات بين ابناء البرازيلي ريكاردو..
* وذلك بلا شك لا يقلل من المجهودات الكبيرة والعمل الرائع الذي قامت به اسرة هلال التبلدي والتي نجح افرادها في تجاوز كل العقبات المتمثلة في ضعف الاعداد للموسم الجديد اذا ما قارناه باعداد الشنداوية..
* وذات الظروف والاسباب التي سقناها تعليقاً على مباراة عروس الرمال نجدها تنطبق تماماً على مباراة الخرطوم الوطني والرابطة كوستي والتي انتهت بالتعادل.. ولعل الرابطة كوستي كان أحد ابرز الفرق استفادة من جولات اليوم الأول بالممتاز..
* وفي مدني فرض مريخ الفاشر الصاعد حديثاً التعادل السلبي على سيد الاتيام والحقيقة فان الاهلي مدني أهدر فرصة ذهبية واضاع نقطتين غاليتين في بداية مشواره بالموسم الجديد.. وفي عطبرة تقاسم الاهلي والنسور النتيجة ايضاً..!!
* تخريمة أولى: حتى الدقيقة الـ)70( لمباراة )نحل كادوقلي( كانت سكة كفالي كالاتي: كادوقلي ـ الخرطوم ـ فرنسا.. وفجأة تبدلت الأمور وسيتحول الرجل من فاشل الى عبقري.. وعجبي..!!
* تخريمة ثانية: وبمناسبة مباراة )النحل( لا ادري لماذا اختلطت عليّ الأمور وتملكني شعور احسست معه أنني أتابع مباراة قورماهيا والهلال على كأس السياحة ببورتسودان مرة تانية..?!!
* تخريمة ثالثة: ماذا أصاب كاريكا وبشة ومساوي..?!! وهل لتراجع مستوى الثلاثي اي علاقة بتعيين )سيطرة( مدرباً عاماً..?!!.. نعيش ونشوف.. )ويا خبر النهار دة بفلوس.. بكرة يبقى ببلاش(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى