تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال مفخرة في الجبال والجوهرة - في الصمت كلام محمد عثمان بلل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

الهلال مفخرة في الجبال والجوهرة - في الصمت كلام محمد عثمان بلل




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الهلال مفخرة في الجبال والجوهرة
الهلال مفخرة في الجبال والجوهرة‏ ‏
.
• أعلن الهلال فخر الكرة السودانية عن نفسه مبكرا هذا الموسم بالفوز المستحق الذي حققه علي الاسود عصر امس بكادوقلي بعد ان ضرب بيدٍ من حديد واكد جاهزيته لقهر جميع الخصوم واستعادة اللقب المحبب الذي غادر القلعة الزرقاء بفعل فاعل .. قدم الهلال مباراة رائعة واستحق الفوز عن جدارة وتألق معظم النجوم التي شاركت في التشكيلة.
• هذا الفوز يعتبر جرس انذار لجميع اندية الممتاز ان الهلال قادم بقوة من الجبال وان الجميع عنده سواء داخل الجوهرة او خارجها ولن يتواني في تحقيق الانتصارات .. قدم الازرق عرض جيد يوم امس بالرغم ان اصحاب الارض لم يستسلموا امام طلعات الهلال المتوالية ووقفوا سدا منيعا امام جميع الهجات خاصة في الشوط الاول .. وفي الشوط الثاني تغير الحال تماما للتبديلات الموفقة التي اجراها الفرنسي الداهية بعد دخول ايشيا ووليد الشعلة اصحاب هدفي الازرق.
• الفرنسي يبدو انه يجيد قراءة الاحوال داخل الملعب تماما لذلك نجح في حسم المباراة عبر اقدام البدلاء هذا دليل واضح علي الفكر العالي الذي يملكه كافالي .. وافضل المدربين ذلك الذي يجيد قراءة الملعب دون شك وتعتبر المباراة بداية جيدة للمدرب مع الهلال هذا الموسم بالاضافة الي بقية اعضاء الجهاز الفني الي جانب الكابتن هيثم مصطفي ونتمني لهم التوفيق في مهمتهم مع الفريق.
• هلال كادوقلي كان جيدا واهدر العديد من الفرص والتي كان لها القط الكاميروني ماكسيم بالمرصاد .. وكانت اخطر فرص اصحاب الارض تلك التسديدة التي عادت من القائم.
• بعد حصد اغلي ثلاث نقاط تبقي الاهم وهي مواجهة هلال الابيض المنتظرة بعروس الرمال يوم السبت القادم .. التي اعتبرها مواجهة صعبه بكل المقاييس من واقع المستوي الاكثر من جيد الذي قدمه هلال التبلدي امام اهلي شندي واستطاع ان يتغلب عليه بهدفين في الاسبوع الاول للممتاز.
• أتوقع لهذه المباراة ان تخطف الانظار وللامانة امام الهلال مطب صعب للغاية خاصة وان الفريق يقوده افضل مدربي الدوري الممتاز في الوقت الحالي فاروق جبرة الي جانب معاونه احمد السيد .. علي الجهاز الفني ان يكون حذرا وان يسعي لمواصلة الانتصارات وتقديم العروض القوية.
• الاروع في لقاء الامس هو تجاوز اللاعبين احباط خسارة مباراة قورماهيا الكيني.
• مبروك لجماهير الازرق اول ثلاث نقاط من خارج الارض.
• تنتظرنا مباراة صعبة في عروس الرمال ونتمني التوفيق لفرسان الهلال.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة في الجبال والجوهرة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى