تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أصل الحكاية حسن فاروق - مازدا لايشرف المدربين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

أصل الحكاية حسن فاروق - مازدا لايشرف المدربينn




أصل الحكاية
حسن فاروق
مازدا لايشرف المدربين
أصل الحكاية حسن فاروق‏ ‏
.
• توقفت مع كثيرين عند هذا الخبر الذي نشر امس بالزميلة )قوون(: ) كشف الكابتن محمد عبدالله مازدا رئيس لجنة التدريب المركزية ان الكابتن هيثم مصطفي المدرب العام لفريق الهلال، انه حاصل علي الرخصة )سي( الافريقية، حصل عليها اثناء ممارسته اللعب مع ناديه وأن الكاف يشجع اللاعبين علي تاهيل انفسهم في مجال التدريب، وقال مازدا الذي كان يتحدث لاذاعة )هوي السودان( امس ان البرنس مؤهل للعمل في كل المجالات المرتبطة بكرة القدم في الاعلام والتدريبوالتحليل ولكنه اختار التدريب وهو قادر علي تحقيق النجاح من واقع خبرته الطويلة( انتهي، وهو تعليق ليس صادما في تقديري ان يصمت مازدا كل هذا الوقت ويخرج بمثل هذا التصريح، الذي يحكي عن الطريقة التي تدار بها منظومة كرة القدم عندنا، والتي تبني علي العلاقات والتقاطعات والمصالح، ومازدا الذي تحولت مصالحه من الرياضة الي قبة البرلمان نائبا برلمانيا مع المجموعة التي تحكم كرة القدم )قام بجماعته وقعد بجماعته( لم يعد في تقديري )زول نصيحة( فعندما يطلق هذا التصريح الغريب، ليس لانه اراد ذلك ولكن لان من يدير هذه اللعبة داخل الاتحاد العام اراد لها الاخراج بهذه الطريقة الخايبة، فلايعقل ان تؤكد حصول اللاعب المعتزل علي الرخصة المطلوبة وتفشل في الاجابة علي سؤال من مقدم الحلقة عن متي حصل عليها باجابة فطيرة ) لا اعرف متي حصل عليها لان الدورات التي اقيمت للحصول علي الرخصة كثيرة( وانت تعلم بوجود ازمة حول شهادة اللاعب )المضروبة( وبالتالي طبيعي ان يلم رئيس لجنة التدريب المركزية بمتي ؟ واين؟ وكيف؟ حصل هيثم مصطفي علي الرخصة )سي( ، ليجيب علي مثل هذا السؤال الذي سيطارده في اي مكان يذهب اليه .
• وانت ياسيد مازدا تمثل وضعا قريبا من محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم والذي كان شجاعا بقطع الطريق علي محاولة ايجاد شهادة تدريب )مضروبة( للاعب الشهير محمد ابوتريكة مؤكدا انها، وهو فرق الشجاعة وغياب المصالح والتقاطعات والعلاقات، انت قطعت بوجود شهادة للاعب واللاعب نفسه لم يقر بوجودها ، وله حولها آراء متضاربة، فهو قد ذكر تصريحا للزميل الصديق كبوتش قاله علي لسانه معي من خلال برنامج زمن اضافي باذاعة هلا96 انه نال شهادة تدريب في دورة حوض النيل ، فهل سمعت يامازدا وانت رئيس لجنة التدريب المركزية بمشاركة هيثم مصطفي في دورة تدريبية بهذه البطولة؟ وهل دورة حوض النيل دورة معتمدة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم حتي يجري بالتزامن معها كورسا تدريبيا للرخصة )سي(؟
• مازدا لم يعد يشرف المدربين ، ومن يلجأ للف والدوران في امور بمثل هذه الحساسية من الافضل له احترام ماتبقي له من صورة زاهية عند البعض ومغادرة مكانه غير مأسوف عليه.. فهل تعلم ان السيناريو او الطبخة الجديدة لحصول اللاعب علي مؤهل لم يجلس لنيله ) انه لم يكمل الساعات المطلوبة في كورس التدريب المذكور؟( واذا صدقنا هذه الرواية المضحكة فهذا يعني ان الكاف سيعلن تاجيل نيله الرخصة )سي( مثلما حدث مع اللاعب المصري السابق ابراهيم سعيد، فكيف تؤكد انه حصل عليها وتدعي ضعف الذاكرة باطلاق مثل هذا التصريح المفخخ ، وهل تعلم ان هيثم الذي تؤكد حصوله علي الرخصة سي هو ذاته هيثم الذي اعتذر وبخبر موثق بذات الصحيفة )قوون( عن كورس للرخصة )سي( ينظمه الاتحاد الاسيوي ايام معسكر الهلال بتونس، فكيف يسعي للحصول علي الرخصة من اتحاد قاري آخر وهو حاصل عليها كما تقول.. واري في تصريحات الرجل سقوط للمنصب الذي يشغله علي راس منظومة التدريب الذي يفترض فيه الحياد والعدالة .. استقيل فانت لم تعد تشرف المدربين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى