قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كافالي ينجح في الاختبار الاول ! - بدون حجاب خالد عز الدين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كافالي ينجح في الاختبار الاول ! - بدون حجاب خالد عز الدين

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 28 يناير 2016 - 15:25

بدون حجاب
خالد عز الدين كافالي ينجح في الاختبار الاول !
بدون حجاب خالد عز الدين‏ ‏
.
• ليس من السهل علي اي مدرب يشرف علي فريق يلعب علي البطولة وفي منافسة مثل الدوري الممتاز يمكن ان تفقد البطولة كلها بخسارة وحيدة .. ليس من السهل علي مدرب جديد ان يبدأ من خارج ملعبه في ملعب سئ وفي ظروف سئية جدا بدأت بلدغات النحل والغاء المباراة لتلعب في اليوم التالي ..
• لم يكن سهلا علي كافالي مدرب الهلال الجديد العمل تحت الضغط بعد خسارته للمباراة الاعدادية الاخيرة والتي كانت في احتفالية كبيرة بمدينة بورتسودان لذلك فان مدرب الهلال دخل للقاء كادوقلي تحت ضغط جماهيري واعلامي واداري ايضا كبير ولكنه نجح في الاختبار الاول ابتداء من التشكيلة .. فقد كنا نعتقد بان المدرب سيجري الكثير من التعديل علي التشكيل الذي اقتنع به بعد فترة اعداد استمر لشهر .. وكنا نخاف ان يكون هذا التعديل بسبب الضغط الاعلامي او الجماهيري علي المدرب بعد مباراة قورماهيا مما يعني ان المدرب كافالي يتاثر سريعا بالضغط وهو امر غير جيد بالنسبة للمدرب ولكنه نجح مؤكدا علي ان لديه قناعات وانه ينفذ هذه القناعات فكان ان اشرك نفس التشكيلة التي اشركها في مباراة قورماهيا مع تبديل بسيط بمشاركة نزار حامد بديلا لنيلسون ومشاركة والي الدين بديلا لايشيا وهكذا يمكننا ان نقول ان المدرب بدأ بالتشكيل الذي انهي به مباراة قورماهيا تقريبا ولعب بنفس الطريقة مع اصرار علي مشاركة ابوعاقلة في الطرف الايمن ..
• نجاح المدرب كان ايضا في قراره الشجاع بتبديل كاريكا ووالي الدين ثنائي الهجوم ومن النادر ان يتخذ مدرب مثل هذا القرار باخراج مهاجمه الاول واللاعب صاحب الاسم مثل كاريكا بجانب اخراج والي الدين الذي كان افضل البدلاء في المباراة السابقة ..
• وبالتاكيد فان النجاح الاكبر والتوفيق كان في نجاح البديلين في احراز الهدفين وتغيير شكل المباراة لصالح الهلال تماما خصوصا الغاني ايشيا الذي احرز الهدف الاول فتحرر الهلال من الضغط وأصبح يملك ما يدافع عنه .. وأيشيا لاعب صغير السن ونجم موهوب شارك في كاس العالم للشباب وظهر بمتسوي ممتاز ويبدو انه اقنع المدرب مبكرا بمستواه في التدريبات ولكن الحظ لم يحالفه في المباريات التي شارك فيها خصوصا مباراة قورماهيا الاولي امام الجمهور السوداني ففضل المدرب جلوسه علي دكة البدلاء ومن حسن حظ اللاعب والهلال انه احرز هذه الهدف الذي كان يحتاج له لاستعادة الثقة في نفسه والانطلاق بصورة جيدة في المباريات القادمة .. والبديل الثاني وليد الشعلة هو احد النجوم المتميزين ورغم انه لم يشارك في مباراة قورماهيا الا انه خطف هدف الامان والاطمئنان للهلال واكد علي ان خيارات الهجوم كثيرة عند كافالي خصوصا من اللاعبين الشباب دون ان ننكر بان الهلال يحتاج الي مهاجم بمواصفات مختلفة في الطول واستعمال الرأس والقوة البدنية ..
• نجاح كافالي في المباراة الاولي يعني الكثير بالنسبة للهلال فهذه مباراة يمكن ان تؤثر لاحقا في فوز الهلال بالدوري الممتاز لان ملعب كادوقلي صعب جدا علي المريخ خصوصا في فترة الخريف التي ستكون في الدورة الثانية بجانب حسن الاعداد لفريق الهلال كادوقلي في الدورة الثانية ..
• من كادوقلي سيتجه الهلال نحو الابيض ليؤدي مباراة اخري صعبة جدا من الناحية الفنية لان الهلال الابيض مدجج بالنجوم اصحاب الخبرات العالية وتحديدا نجوم الهلال السابقين مهند وحمودة ومحمد احمد ولكن المباراة لن تكون صعبة علي الهلال من ناحية السكن والاقامة والملعب .. حيث اصبح للابيض بفضل الوالي احمد هارون بنيات رياضية تحتيه ما شاء الله تبارك الله ..
• القرعة التي فرضت علي الهلال اداء مباراة الافتتاح في كادوقلي والمباراة الثانية في الابيض قرعة صعبة جدا ولكنها يمكن ان تكون في صالح الهلال تماما اذا استطاع الفوز في مباراة الابيض لانه سيكون في وضع جيد في الدورة الثانية وهي دورة الحسم ..
• تابعنا المباراة من خلال نقل الاذاعة الرياضية واكثر ما لفت انتباهنا ان الهلال كان يلعب بثلاثة لاعبين فقط في الشوط الثاني هم نزار حامد والشعلة وايشيا ! معلق المباراة لم يذكر اسم لاعب اخر من الهلال )الكورة عند نزار .. الشعلة ( اللاعب ايشيا هو من احرز الهدف .. نزار للشعلة .. ايشيا بتحرك في وسط الميدان .. الشعلة في الهجوم ! وبعد فترة يتحدث عن استلام مكسيم للكرة دون ان يوضح لنا كيف وصلت له الكرة اصلا ! تركيز المعلق كان علي بنك النيل راعي النقل اكثر من نقل المباراة نفسها .. بالمناسبة حقوق النقل الاذاعي كيف .. خصوصا مع الرعاة وشايف اذاعة هوى السودان بتنقل برضو .. في حقوق للاندية ولا حقها ضائع زي ما ضاعت قروش الفيفا !
• المباراة لم تنقل تلفزيونيا دون توضيح الاسباب ! ونتمني ان لا تكون مادية لان وزارة المالية دفعت في الموسم الماضي المليارات للاتحاد للنقل التلفزيوني !
• بمناسبة الاموال نتمني ان تكون ادارة المريخ قد راجعت دخل المباراة جيدا .. كما نتمني من الاخ زكي عباس ان لا يسلم اتحاد الكرة نصيبه نقدا ! ياخي تعاملوا بالشيكات والمستندات بصورة مالية افضل .. انت يا زكي لييه مصر علي حكاية نقدا دي !!
• أسامة عطا المنان غير موجود ولكن اثاره موجودة !
• جلست بالامس الي احد الرياضيين في مناسبة اجتماعية .. اخبرني بانه سيفتح بلاغا في اتحاد الكرة بسبب ديونه التي تراكمت لسنوات علي الاتحاد )معدات رياضية (
• أستغربت طبعا من اتحاد يدفع تبرعات باكثر من100 الف دولار ولا يحل دينو !!!
• سعر الدولار بوقت التبرعات .. عشان ما يتلخبط عليكم الحساب !
• لما نقول دولار ما قاصدين قروش الفيفا .. عشان قروش الفيفا بتجي باليورو ..!
• نقيف هنا ولا نمشي مباراة المريخين ! اجمل مافي المباراة انو )الوك( لا مشارك مع مريخ كوستي ولا مريخ المسالمة ! ضيعت روحك براك .
• وعطرون برضو ما مشارك .. صفقة خاسرة بشكل .. معقول عطرون اسوأ من علي جعفر . وشمس الفلاح كمان ..بالمناسبة الشارك امس منو ؟ مازن ولا محمد !
• مريخ كوستي ما بشتكيكم .. اكتفى بقروش الثنائي .. لكن الشكاوي جاية ..
• تنبيه .. الشكوى في التسجيل قبل المباراة !! والديون قبل البوليس !!!!!!!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى