الاتحاد الاسيوي يوافق علي تحويل مواجهات أندية السعودية وإيران الآسيوية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

الاتحاد الاسيوي يوافق علي تحويل مواجهات أندية السعودية وإيران الآسيوية




الاتحاد الاسيوي يوافق علي تحويل مواجهات أندية السعودية وإيران الآسيوية
الاتحاد الاسيوي يوافق علي تحويل مواجهات أندية السعودية وإيران الآسيوية‏ ‏
صادق المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم على قرار لجنة المسابقات التابعة لإتحاد الكرة الآسيوية فيما يتعلق بنقل مواجهات الأندية السعودية والايرانية في النسخة الحالية من دوري ابطال آسيا لكرة القدم الى ارض محايدة.
وجاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي الخميس في العاصمة القطرية الدوحة بعد اقرار لجنة المسابقات بتعديل جدول دوري الأبطال وترحيل مواجهات الأندية السعودية مع الايرانية لتلعب في الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة .
وقال نعيم البكر عضو لجنة المسابقات التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي )تويتر(: "رسمياً المكتب التنفيذي الآسيوي يصادق على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي بتعديل جدول دوري أبطال آسيا بين الفرق السعودية وإيران".
من جانبه، قال ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي عبر تويتر: "المكتب التنفيذي بالاتحاد الاسيوي يصادق على قرارات لجنة المسابقات الآسيوية في اجتماعهم قبل قليل في الدوحة" .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى