تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

من جديد في قضية الابتزاز بنزيمة يمثل أمام القضاء الفرنسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

من جديد في قضية الابتزاز بنزيمة يمثل أمام القضاء الفرنسي




من جديد في قضية الابتزاز بنزيمة يمثل أمام القضاء الفرنسي
من جديد في قضية الابتزاز بنزيمة يمثل أمام القضاء الفرنسي‏ ‏
عاد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، للمثول الخميس أمام القضاء الفرنسي، الذي يحقق في قضية الابتزاز التي تعرض لها زميله بالمنتخب ولاعب ليون، ماتيو فالبوينا، والخاصة بتصويره في أوضاع حميمية مع رفيقته، وهي القضية المتورط بها صاحب القميص رقم "9" في الفريق الملكي.
وذكر الموقع الرسمي لصحيفة )لو باريزيان( الفرنسية على الإنترنت أن اللاعب الفرنسي مثل أمام قاضية محكمة فرساي، ناتالي بوتار، مؤكدا عدم تسريب أي معلومة عما دار خلال هذه الجلسة، في الوقت الذي التزم فيه محامي لاعب ريال مدريد الصمت.
وأشارت الصحيفة إلى أن بوتار تعتزم عقد مواجهة بين المتورطين الخمسة في القضية "خلال الأيام القليلة المقبلة"، في الوقت الذي أكدت فيه أن بنزيمة سيظل تحت الرقابة القضائية ولن يستطيع التواصل مع فالبوينا حتى الفصل في هذه القضية.
وكانت صحيفة )لو موند( الفرنسية قد نشرت في 20 نوفمبر/تشرين ثان الماضي جزءا من شهادة بنزيمة أمام القاضية التي تتولى الإشراف على القضية منذ ذلك الشهر.
وقال مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال شهادته أن "الأمر برمته شابه سوء الفهم" وأنه فقط كان يرغب في مساعدة فالبوينا.
وبعد مثول مهاجم الفريق الملكي أمام القاضية خلال إحدى الجلسات في نفس الأسبوع، أكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في مقابلة له مع مجلة )فرانس فوتبول( ذائعة الصيت، أنه مقتنع تماما ببراءة مهاجم الميرينجي.
وقال في هذا الصدد "لقد دعمناه وسندعمه دائما. فبعد الحديث معه ومن خلال معرفتي القوية به، من المستحيل أن يقدم على مثل هذا الفعل. إنه شخص طيب وأنا متأكد أن ما فعله كان، في المقام الأول، بهدف مساعدة صديقه ماتيو فالبوينا".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى