تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

دوري قطر : الوكره يعمق جراج السد بخساره قاسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28012016

مُساهمة 

دوري قطر : الوكره يعمق جراج السد بخساره قاسية




دوري قطر : الوكره يعمق جراج السد بخساره قاسية
دوري قطر : الوكره يعمق جراج السد بخساره قاسية‏ ‏
الوكرةحقق فريق الكرة بنادي الوكرة القطري فوزاً غالياً على حساب السد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في إطار مباريات الجولة 16 من دوري نجوم قطر.
سجل أهداف الوكرة كل من الارجنتيني ساشا "هدفين" وماهر يوسف في الدقيقتين 10 و58 و84، بينما أحرز حسن الهيدوس هدف السد الوحيد في الدقيقة 41.
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وإن رجحت كفة فريق السد الذي حاول كثيراً الوصول لمرمى الوكرة من أجل ادراك التعادل مرتين، وقد نجح بالفعل في المرة الأولى عندما كان متأخراً بهدف، لكن محاولاته فشلت في المرة الثانية عندما تقدم الوكرة بالهدف الثاني، قبل أن يضيف الوكرة هدفه الثالث والحاسم.
وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الوكرة إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق السد عند 28 نقطة، ليواصل الفريق السداوي نزيف النقاط مع مدربه البرتغالي فيريرا، والذي خسر قبل أيام من لخويا في نهائي كأس الشيخ جاسم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى