تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

العاطفة تتجلى في التعامل مع تراوري واوكرا ..!! -كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29012016

مُساهمة 

العاطفة تتجلى في التعامل مع تراوري واوكرا ..!! -كرات عكسية محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
العاطفة تتجلى في التعامل مع تراوري واوكرا ..!!
محمد كامل سعيد كرات‏ ‏
* فاز المريخ على مريخ كوستي بذات السهولة التي توقعناها استناداً على الفوارق الكبيرة في اعداد الفريقين بخلاف الامكانيات )الرهيبة( التي يتمتع بها ابناء ايمايل والتي لا مقارنة بينها وتلك التي يملكها )رهيب كوستي(..!!
* خلال الشوط الأول )فرفر( الضيوف وهددوا مرمى سالم كثيراً ولكن الخطورة على اصحاب الارض كانت )خطورة نص كم( سرعان ما تحولت الامور في الشوط الثاني ودانت السيطرة لرفاق القائد امير..!!
* ولأن الدوري لا يزال في بداياته اعتقد ان الحكم على قوة الفريق وتحديد مدى استفادته من الاعداد الخارجي تبقى من المستحيلات.. وذلك الواقع المعاش يفرض على الجميع التأني وعدم التعجل في اصدار الأحكام لا للاعبين او ضدهم..
* وذات المنطق ينطبق على الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ايمايل الذي اكد اكثر من مرة ان الاعداد لم يتعدى الـ)80%( وهنا لابد للجميع التعامل بالمنطق وبمعزل عن التهويل والتأليف والغزل الأشتر الذي بدأ على صدر الصفحات..!!
* وبعودة لاحداث المباراة نرى ان تألق اوغستين اوكرا من البديهيات، ومساهمته في الفوز تعتبر من اولى الاوليات التي من أجلها قام المريخ بالتعاقد معه وبقية المحترفين الذين يجب ان تتعدى الفوارق التي يحدثوها النطاق المحلي..!!
* واعتقد ان رأي الفرنسي غارزيتو في اوغستين لم يكن سلبياً للدرجة التي ينفعل معها بعض المتعصبين مع تألق اللاعب الى هذه الدرجة لأن ما قاله المدرب السابق للاحمر لا علاقة له بالمباريات المحلية بل بالمشاركات القارية..!!
* أوغستين ـ واستناداً على هيئته ـ لا يستطيع القيام بالادوار المطلوبة منه في المباريات الافريقية التي تحتاج أول ما تحتاج للبنية الجسمانية القوية لتساعد صاحبها في كسب الكرات المشتركة والمطاردة والمزاحمة في الكرات العكسية امام المرميين..!!
* اشكاليتنا كسودانيين تتمثل في اننا نستخدم العاطفة ونتعامل بها في كل اشياءنا كما اننا نتفاءل لدرجة نصل فيها الى مرحلة ينعكس فيها ذلك الشعور الى احاسيس سلبية تؤثر على نفسياتنا ورؤيتنا للاشياء..!!
* المريخ فاز على مريخ كوستي بهدفين على مدار الشوطين وسبق له الانتصار على منافسين اكبر وأعرق من الرهيب وبعدد وافر من الاهداف ولم يكن اوغستين موجوداً وعليه فان ما حدث يبدو طبيعياً وعادياً..
* ولأن الصورة في حقيقتها بتلك الوضعية يجب علينا المباركة للمريخ على البداية القوية والمطالبة بالوقوف امام السلبيات الكبيرة التي حملتها المواجهة واغلاق ملف اللقاء والتحول بكل التركيز للاعداد لمباراة الرابطة المقررة الاحد..
* الجدية يجب ان تكون هي الشعار الأول والأوحد لقادة الاعلام المريخي ومن بعده محبي الاحمر خاصة وان تتابع مباريات المسابقة وتقاربها يفرض على الجميع الابتعاد عن التعامل بأساليب المراهقة التي نتابعها حالياً..!!
* ان ما ننتظره من لاعبي المريخ خاصة الأجانب يفوق ما قدموه في المواسم الماضية وعليه واذا كنا نترقب ونحلم بالتتويج القاري والحصول على الاميرة السمراء لابد ان نتعامل مع الاحداث بحجمها الطبيعي بعيداً عن التطبيل والتهليل..!!
* تخريمة أولى: لا ارى اي سبب منطقي يجعل البعض يمارسون السعادته بمستوى تراوري أول أمس خاصة وان مهمة اللاعب تختصر على احراز الاهداف وطالما انه لم يسجل فان فشل في مهمته..!!
* تخريمة ثانية: بقدر سعادتي بمشاركة علاء يوسف في م معسكر قطر ولقاء أول أمس اجد نفسي اتساءل عن الاسباب التي كان من اجلها سيغادر اللاعب الى الامارات لتلقي العلاج من الاصابة..?!!
* تخريمة ثالثة: اذا افترضنا جدلاً ان موجة البرد الحالية تسببت في ظهور مدرجات ستاد المريخ شبه خالية لماذا لا تفكر لجنة التسيير في اقامة لقاء الاحد عصراً..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى