قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الاماراتي : بني ياس يعبر الفجيرة بصعوبه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري الاماراتي : بني ياس يعبر الفجيرة بصعوبه

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 29 يناير 2016 - 23:38

الدوري الاماراتي : بني ياس يعبر الفجيرة بصعوبه
دوري الخليج‏ ‏
تخطى بني ياس بصعوبة بالغة ضيفه الفجيرة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في الشامخة أمس، ليوقف »السماوي« مسلسل تراجعه بعد 3 تعادلات متتالية ويرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، وبقي »الذئاب« في المركز الثامن وفيه 19 نقطة.
بدأ بني ياس المباراة بتشكيلة ضمت عادل أبوبكر وعامر عبدالرحمن ومارك ميليغان وروبستون درينثي وبندر الأحبابي ولاريفي وفواز عوانة وأحمد دادا ومحمد جابر وعبد السلام محمد ويوسف جابر.
أما الفجيرة فقد لعب بتشكيلة ضمت محمد سالم وإبراهيم علي وسعيد راشد وعمر علي وخليل خميس وكريستوف مانداني وعبدالله مال الله ووليد اليماحي ومجيد بوقرة وباتريك إيز وحسن معتوق.
افتتح بني ياس التسجيل مبكراً بعد عرضية من عامر عبد الرحمن تصل إلى رأس خواكين لاريفي وضعها برأسه لتسكن شباك محمد سالم في الدقيقة الثالثة، ويرد الفجيرة بقوة ومن أول هجمة له بعد كرة أمامية رائعة من اللبناني حسن معتوق تصل إلى باتريك إيز يراوغ حارس بني ياس ويضع الكرة في مرماه )4(.
أدت الأهداف المبكرة إلى سخونة المباراة وارتفاع المستوى ويسدد درينثي كرة فوق العارضة ويرد باتريك إيز بجوار القائم الأيمن، ويحاول بني ياس خلخلة دفاع الفجيرة من خلال التمريرات القصيرة الأرضية.
ويمتلك بني ياس منطقة المناورات بفضل عامر عبدالرحمن وفواز عوانة ومارك وبندر الأحبابي والربط بين الهجوم والدفاع، فيما اعتمد الفجيرة على الهجمات المرتدة وسرعة باتريك والرائع خليل خميس وكريستوف وحسن معتوق.
ومن هجمة منظمة لبني ياس قادها الأحبابي إلى مارك تنتهي بتسديدة من لاريفي بجوار القائم في الدقيقة 30، ويواصل بني ياس اللعب في وسط ملعب الفجيرة الذي تراجع بالكامل وشكلت هجماته المرتدة خطورة على مرمى عادل أبوبكر.
الشوط الثاني بدأ بهجوم لفريق الفجيرة، ومن هجمة منظمة للسماوي وانفراد لميليغان يتصدى له الحارس ويحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة يسجل منها ميليغان هدف بني ياس الثاني في الدقيقة 53.
ويحاول مدرب الفجيرة ايفان هاسيك تعزيز الهجوم بسحب سعيد راشد وفي الدقيقة 71 ومن عرضية لعبها حسن معتوق حولها خليل خميس على يسار أبوبكر مسجلاً هدف التعادل 2-2 للفجيرة.
ويبدل بني ياس فيلعب حبوش صالح بدلاً من فواز عوانة بعدها يقود حبوش هجمة ويمرر إلى يوسف جابر فيلعبها عرضية إلى خواكين لاريفي الذي لم يجد صعوبة في ايداعها داخل الشباك في الدقيقة 83 مهدياً فريقه التقدم 3-2.
ويخرج بعد ذلك الأحبابي ويلعب أحمد حبوش، ثم يخرج درينثي ونزول سهيل النوبي وينفرد حبوش صالح بحارس الفجيرة الذي أحسن إنقاذ مرماه من هدف أكيد لتنتهي المباراة بفوز بني ياس 3-2.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى