تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الايطالي :الشعراوي يقود روما للفوز على فروزينوني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

الدوري الايطالي :الشعراوي يقود روما للفوز على فروزينوني




الدوري الايطالي :الشعراوي يقود روما للفوز على فروزينوني
اخبار‏ ‏
نجح فريق روما في تحقيق أول فوز له في عام 2016 حيث لم يحقق الفريق اي فوز منذ الانتصار على جنوى قبل 40 يوم بالتمام والكمال بالفوز على ضيفه فروزينوني بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصبح الفوز الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد لوتشانو سباليتي.
إفتتح ناينجولان التسجيل لروما في الدقيقة 18 ثم تعادل شيوفاني في الدقيقة 24 قبل أن يضيف الشعراوي وبيانيتش هدفين في الدقيقة 48 و83 على الترتيب.
الفوز رفع رصيد روما إلى 38 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد فروزينوني عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر.
المدرب سباليتي واصل اعتماده على طريقة 3-4-2-1 التي لجأ إليها الجولة الماضية أمام يوفنتوس كحل للمشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق فاستمر تواجد دي روسي بجوار قلبي الدفاع بدلاً من مركزه الأساسي في وسط الملعب فيما منح الثنائي الشعراوي وزوكانوفيتش فرصة المشاركة للمرة الأولى بقميص روما بعد الإنضمام رسمياً إلى الفريق خلال الأيام الماضية.
سيطر لاعبو روما بشكل تام على مجريات اللعب مع بداية اللقاء وضغطوا على لاعبي فروزينوني في كل أنحاء الملعب واجبروهم على التواجد في منتصف ملعبهم بصفة عامة ومنطقة جزائهم بصفة خاصة ولكن استمر التعادل السلبي بين الفريقين في ظل فشل مهاجمو روما في ترجمة السيطرة لتقدم على صعيد النتيجة.
هدأ إيقاع لاعبو روما بعد مرور ربع ساعة من بداية اللقاء مما شجع لاعبو فروزينوني على التقدم نسبياً للأمام خلال الهجمات المرتدة ومحاولة استغلال الهفوات الدفاعية في دفاع روما للوصول لمرمى تشيزيني.
في الدقيقة 18 يعيد البلجيكي ناينجولان الهدوء لفريقه بعد تسجيل الهدف الأول لروما مستغلاً الارتباك الدفاعي للضيوف وتسديد الكرة وهو على الأرض لتصبح النتيجة تقدم روما بهدف دون مقابل.
لم يحتاج فريق فروزينوني لادراك التعادل بعد خطأ دفاعي واضح لفريق العاصمة نجح دانييل شيوفاني في استغلاله بهز شباك تشيزيني لتصبح النتيجة التعادل 1-1.
حاول روما بعدها العودة من جديد وتسجيل هدف التقدم فيما اكتسب لاعبو فروزينوني الكثير من الثقة التي دفعتهم لمحاولة تسجيل هدف أخر ولكن ظلت الهفوات الدفاعية والارتباك هي السمة الأساسية لكلا الفريقين.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
لم يحتاج الشعراوي لأكثر من 3 دقائق لتسجيل هدفه الأول بقميص الذئاب والذي جاء عبر لعبة فنية رائعة بكعب القدم بعد عرضية من زوكانوفيتش الذي صنع هو الأخر هدفاً في أول مشاركة له مع روما لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.
هدأ اللعب نسبياً بعد الهدف مع سيطرة أكبر للاعبي روما على الكرة في وسط الملعب ولكن ظلت الخطورة غائبة عن مرمى كلا الفريقين باستثناء بعض المحاولات الضعيفة الغير مكتملة.
في الدقيقة 83 ينجح البوسني بيانيتش في تأمين فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث لروما عبر مرتدة سريعة ليصبح تحقيق الإنتصار مسألة وقت.
مرت الدقائق المتبقية دون اي جديد على صعيد النتيجة ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية المباراة بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى