الخرطوم يعدل مساره ويهزم مريخ كوستي بالممتاز السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

الخرطوم يعدل مساره ويهزم مريخ كوستي بالممتاز السوداني




الخرطوم يعدل مساره ويهزم مريخ كوستي بالممتاز السوداني
الخرطوم يعدل مساره ويهزم مريخ كوستي بالممتاز السوداني‏ ‏
عدل فريق الخرطوم الوطني ببطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم, بتحقيقه فوزا عريضا مساء السبت بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم, على ضيفه مريخ كوستي بنتيجة 3-1ضمن الاسبوع الثاني من البطولة, وقد جاءت كل أهداف في شوط اللعب الثاني.
وكان الخرطوم الوطني قد تعادل في المباراة الأولى مع الرابطة كوستي سلبيا, بينما خسر مريخ كوستي مباراته الثانية على التوالي.
أحرز أهداف الخرطوم كل من الغاني امواكو هدفين وهدف لنجم الدين, بينما أحرز لمريخ كوستي عمر تعبان.
وقد أجرى المدير الفني كويسي أبياه تغييرا جذريا في تشكيل الفريق حيث دفع بثمانية لاعبين جدد, شملت كل خطوط اللعب ليظهر في التشكيل لاعبون مثل قلب الدفاع الدولي صلاح نمر ومحمد حسن الطيب وهداف الفريق في الموسم أمين إبراهيم في الهجوم.
وشهدت المباراة أداءا قويا من الطرفين ما جعل الحكم ينثر البطاقات الصفراء لعدد كبير من اللاعبين, وإنتهى الشوط الأول سلبيا
وفي الشوط الثاني تقدم الغاني أمواكو للخرطوم قبل أن يعادل عمر تعبان بسرعة لمريخ كوستي, ليعود نجم الدين ويرجح كفة الخرطوم قبل أن يكمل أمواكو الثلاثية بهدف رائع, ليرفع الخرطوم رصيده إلى 4 نقاط, ويتجمد مرخ كوستي بدون رصيد.
وبعد المباراة أشاد الغاني كويسي أبياه المدير الفني للخرطوم بآداء فريقه وقال أنه واجه فريقا قويا وعلى هذا الأساس أجرى تعديلا في التشكيل الأساسي.
وأضاف المدرب الغاني :"إستفدنا من تراجع المريخ المبكر للدفاع فى الشوط الثانى, ولاعبى فريقى كانوا جاهزين لتحقيق الفوز ومصممين عليه خاصة بعد تعادلهم في أول مبارة امام الرابطة".
وعن تعديلات التشكيل قال :"خلال معسكرنا فى مصر عملنا على تجهيز الجميع للمشاركة".
وألمح الى أن التعديل فى التشكيلة قد لايكون دائما, وان الفرصة متاحة لمن يجتهد فى التدريبات ويفرض نفسه, واثنى على اداء مريخ كوستى
وبمدينة عطبرة شمال السودان كان الأمير أقرب للفوز ومهاجمه الطاهر حماد يضيع أضمن فرص المباراة بعد حول كرة بصدره داخل الست ياردات وواجه مرمى الأهلي عطبرة ولكنها اخفق في التسديد بشكل سليم وذلك في الدقيقة 90+3, ليخرج الفريقان متعادلين سلبيا.
وبالنتجة رفع الأهلي عطبرة رصيده إلى نقطتين وكان قد تعادل في مباراته الأولى مع النسور, والأمير إلى نقطة بعد خسارته الأولى من الأمل.
وقال مدرب الأمير رضا عبد الحميد ل"" بعد المبارا:" الخروج بنقطة في مباراتنا الثانية يمنح اللاعبين ثقة كون التعادل تحقق خارج ملعبنا".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى