جبرة القنوع .. والتعادل المصنوع ..!! -كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

جبرة القنوع .. والتعادل المصنوع ..!! -كرات عكسية محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
جبرة القنوع .. والتعادل المصنوع ..!!
كرات عكسية كامل سعيد‏ ‏
* يؤدي المريخ اليوم مباراته الثانية في الدوري ويستقبل الرابطة بملعبه بام درمان في مقابلة ينتظر ان تأتي قوية من واقع المستوى مستوى الذئاب في مباراتهم الاولى امام الخرطوم الوطني والتي تعادولوا فيها سلبياً قبل ايام..!!
* وبالمقابل لا نخاف على المريخ الاّ من )الزوبعة( وعبارات الغزل الاشتر التي نسجها هواة الغزل طوال الايام الماضية عن الساحر اوغستين ولا نستبعد ان يكون لها ردود افعال سلبية على اللاعبين..
* لا ننكر روعة هدف اوغستين لكن التأني ووزن الكلام قبل كتابته على طريقة المشجعين أو على قالب هواة الصحافيين المتعصبين كان بالامكان ان يؤمن لنا جانب الرعب من التأثيرات السلبية التي سبق لنا متابعتها غير مرة من قبل..
* من المتوقع ان يتقدم تشكيلة المريخ اليوم بكري المدينة الذي سيعود للمشاركة وفي باله بساط النجومية الذي انسحب من تحت اقدامه طوال الايام الماضية حيث تحولت عبارات الاشادة الى )الساخر( أوغستين اوكرا..!!
* نتمنى ان يتناسى نجوم المريخ ما قالته بعض الاصدارات من مديح لأحد المحترفين وان يتفرغوا ويدخلوا الى الملعب وهم في كامل تركيزهم ورغبتهم في الانتصار ولا شئ سواه خاصة في جولة الليلة على اعتبار ان النقاط كاملة ستقودهم الى الصدارة..!!
* قناعة فاروق جبرة
* للمرة الثالثة على التوالي يتملكني ذات الاحساس السابق الذي فرض نفسه عليّ خلال مباراة الهلال وقورماهيا.. حدث ذلك اثناء لقاء أمس بين التبلداوي والهلال والتي كان بالامكان ان يحسم اولاد جبرة نتيجتها بسهولة..!!
* قناعة المدرب الشاطر فاروق جبرة وطمعه في الحصول على نقطة التعادل هي التي مكنت العاصمي من العودة بالتعادل المصنوع.. واعتقد ان النقطة غالية وثمينة من واقع سير احداث الجولة التي غاب عنها كالعادة هلال كفالي..!!
* روعة الملعب ومشهد الجماهير الغفيرة التي ملأت ستاد الابيض كان يستحق ان يختمه رفاق مهند الطاهر بالفوز والنقاط الثلاث لكنهم رفضوا الانقضاض على رفاق كاريكا ومنحوهم نقطة وتنازلوا عن الثلاث نقاط..!!
* حكم المباراة صدر احساس انه قام بـ)تكتيف( اللقاء رافضاً اقتراب الفريقين من المرميين بصافراته المتكررة التي يعلن من خلالها عن حالات تسلل معظمها كانت من خيال مساعديه وحرم بالتالي اصحاب الارض من فرص عديدة..
* مجمل القول ان هلال الابيض استطاع بناء فريق متميز بأقل الامكانيات في اشارة الى ان الأموال الطائلة لا ولن تفيد اذا لم يتم توظيفها بالصورة المثالية سواء للتعاقد مع اللاعبين او اختيار المدير الفني المناسب..
* من كادوقلي عاد الاهلي شندي الى سكة الانتصارات وفاز على هلال الجبال بهدف العجوز كلتشي )أب قلباً ميت 1( ومن واقع الخسارتين المتتاليتن للاسود نتوقع ان يعاني ابناء شرف كثيراً هذا الموسم..!!
* حقق النيل شندي أول انتصار في الممتاز على حساب هلال الفاشر الذي ثبت انه بدأ دفع فاتورة تأخره في بداية الاعداد للموسم التنافسي الجديد وبالمقابل فان النيل من الممكن ان يكون رهان ابناء دار جعل..!!
* تخريمة أولى: كرة القدم لعبة جماعية لا يستقيم عقلاً ان يتفرغ هواة التطبيل لمدح زيد من اللاعبين على حساب بقية الكوكبة.. واعتقد ان المراهقة المتأخرة التي يعاني منها البعض هي المتسببة في الضجيج الاخير بخصوص اوغستين..!!
* تخريمة ثانية: قليل من المنطق والابتعاد عن التعامل العاطفي من شأنه ان يقرب المريخ من تحقيق غاياته القارية.. لكن متى يستوعب البعض تلك الحقيقة..?!!
* تخريمة ثالثة: المستوى المتميز الذي ظهر به التبلداوي أمس أكد ان المريخ خسر مدرباً مهولاً في امكانيات وموهبة فاروق جبرة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى