معايير الجمال عند المرأة قد تختلف من بلد لاخر واليك 10 نماذج مخلتفة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

معايير الجمال عند المرأة قد تختلف من بلد لاخر واليك 10 نماذج مخلتفة




معايير الجمال عند المرأة قد تختلف من بلد لاخر واليك 10 نماذج مخلتفة
.
ما هو الجمال أو معايير الجمال لدى المرأة؟ الجواب على هذا السؤال يختلف من شخص لآخر ومن دولة لأخرى، فالمرأة يمكنها أن تكون جميلة في بلدها، لكن بالنسبة لدولة أخرى فإن ملامح وجهها لا تجذب أشخاص في دولة أخرى.
وفيما يلي سنلقي نظرة على تعريف الجمال في جميع أنحاء العالم وفقا لموقع فيتو.
.
كوريا الجنوبية:‎
يرتبط جمال المرأة في كوريا الجنوبية بالعيون الواسعة المستديرة، لذلك تلجأ واحدة من كل عشر سيدات إلى عمليات شد العين، لتبدو عيونها جذابة ومثيرة.
.
فرنسا:‎
تعتبر أي امرأة نحيفة جدا ولا تضع مكياجا على وجهها جميلة، في نظر الفرنسيين، وتميل الفرنسيات إلى الظهور بشكلهن الطبيعي وعدم التكلف في مستحضرات التجميل.
.
‎كينيا:
يتبع الكينيون واحدة من العادات الأكثر غرابة لتصبح المرأة جميلة، خاصة قبيلة ماساي، فهي تعتمد على قطع جزء كبير من الأذن بآلة حادة وتفرغ بقطعة من الخشب، ويقومون بإزالة اثنين من الأسنان الوسطى من الفك السفلي، وأيضا يحلقون رءوس الفتيات.
.
‎الولايات المتحدة الأمريكية:
من كيم كارداشيان إلى جينيفر لوبيز، وضعت أمريكا معيارا فريدا للجمال، فقد أثبتت أن الجمال موجود بجميع الأحجام والألوان؛ نظرا لاختلاف مواطنيها في الشكل واللون، ومع ذلك تعتمد السيدات الأمريكيات على مستحضرات التجميل ليظهرن جميلات.
.
‎تايلاند:
لدى النساء في تايلاند هاجس تفتيح البشرة، والعثور على أحدث المنتجات لتفتيح البشرة بشكل مبالغ فيه، كما أن إحدى القبائل الماليزية “كيان” تمارس طقسا شائعا، والذي يعد من معايير الجمال لديهم، حيث تجبر الفتيات الصغيرات على ارتداء أطواق نحاسية على أعناقهن لإطالة رقابهن.
.
‎إيران:
في الجمال الإيراني، تعتبر الأنف هي التعريف المثالي للجمال، فكل من الرجال والنساء يشعرون بالفخر بارتداء ضمادات على الأنف بعد إجراء عمليات جراحية، كما أن النساء الإيرانيات مشهورات باستخدام الكحل، وقلم تحديد العيون، والحواجب.
.
‎غرب أفريقيا:
يعتبر زيادة الوزن في بلدان غرب أفريقيا من أهم معايير الجمال هناك، لذلك يبدأون بتغذية الفتيات منذ سن صغيرة بقدر المستطاع، وأظهرت الدراسات أن الفتيات في هذه الدول يأكلن أكثر من 16 ألف سعر حراري يوميا، والتي تحتوي على الزبد وحليب الإبل.
.
‎إثيوبيا:
تمارس قبيلة كارو الإثيوبية عادات غريبة، لتبدو الفتيات جميلات، من خلال قطع أجسادهن لخلق ندوب مصممة بشكل جميل تساعدهن في جذب الزوج عندما يكبرن.
.
‎اليابان:
وفقا للثقافة اليابانية، فالجمال يعني الشعر الناعم والبشرة البيضاء، والمرأة صاحبة الشعر المموج معروفة بعملها في الدعارة، لذلك تفضل المرأة اليابانية الشعر المستقيم.
.
‎روسيا:
تميل النساء الروسيات إلى الجسم الرياضي، والعمل الدءوب والبساطة في المظهر، فهي تتميز بعيونها الزرقاء، وبملامحها الرقيقة وشعرها الأصفر المشرق، ومن تختار منهن تغيير لون شعرها واستخدام طلاء الأظافر تصنف على أنها مبهرجة ومتكلفة.
المصدر : روسيا اليوم

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى