التحكيم يترصد الهلال - في الصمت كلام محمد عثمان بلل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

التحكيم يترصد الهلال - في الصمت كلام محمد عثمان بلل




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
التحكيم يترصد الهلال
اخبار‏ ‏
• لعب التحكيم دورا كبيرا في النتيجة التعادلية التي انتهت عليها مباراة الهلالين بعروس الرمال في الدوري الممتاز التي جرت احداثها عصر امس .. حيث ترصد لاعبي الهلال بصورة واضحة وقد اندهش لها كل من كان متواجد بالاستاد .. حيث وزع الحكم بطاقات صفراء مجانية بمناسبة او دون مناسبة للاعبي الهلال وكاد ان ينال كل لاعبي الفريق انذارات وحتي المتواجدين علي دكة البدلاء.
• حرب التحكيم علي الهلال اندلعت مبكرا ومن الاسبوع الاول حيث تابعنا كيف كان يقسو علي الهلال في كادوقلي .. وبالرغم من الفوز بهدفين إلا ان الحكم لم ينال رضا لاعبي وانصار الهلال .. وبالامس شاهد الجميع المسرحية سيئة الاخراج .. ولم نرصد ان نال الهلال هذه البطاقات في مباراة واحدة في العهد القريب.
• يبدو ان تداعيات الموسم الماضي وقضية لجنة الاستئنافات مازالت تلقي بظلالها علي قادة الاتحاد العام وحاليا يحاولوا النيل من الهلال عبر تعطيله عن طريق الحكام بعد ان نجح الهلال في تحقيق انتصار ساحق علي الاتحاد العام عبر القانون والجمعية العمومية.
• نتوقع ان يتواصل ترصد الحكام للهلال في الجولات القادمة وحتي المباريات التي تقام علي ملعبه بالجوهرة الزرقاء .. ولكن نقول لهم هيات ان تنالوا من الهلال عبر تلك الوسائل التي اعتاد عليها كثيرا وسيواصل زحفه بقوة من اجل استعادة اللقب الذي تم سلبه من الهلال في وضح النهار.
• النتيجة التعادلية لم تعجب انصار الهلال الذين توقعوا ان تتواصل الانتصارات في الدوري الممتاز .. وقد اهدر الهلال العديد من السوانح التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار عريض علي الخصم الشرس .. فقد ردت العارضة والقائم تسديدات لنجوم الهلال واذا قدر لهما الوصول للشباك لعاد الهلال بثلاث نقاط غالية.
• لا نعفي المدرب الفرنسي كافالي في المساهمة بالخروج بهذه النتيجة التعادلية ولم يحالفه التوفيق في اختيار تشكيلة مناسبة للمواجهة الهامة .. علي هذا المدرب ان يراجع حساباته سريعا قبل فوات الاوان خاصة ان وضعنا حصد كافة البطولات هدفا هذا الموسم.
• ماكسيم كالعادة كان متألقاً وابعد العديد من الكرات الخطيرة.
• يستحق الغزال جائزة نجومية المباراة بعد الاداء الراقي الذي قدمه في المباراة.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• التحكيم يترصد الهلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التحكيم يترصد الهلال - في الصمت كلام محمد عثمان بلل :: تعاليق

مُساهمة في الأحد 31 يناير 2016 - 14:49 من طرف ابوبكر عبد ألله

هههه اخار مسمار في نعش اعلام النفخ وصحن الفول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى