تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سلام تعظيم لمجموعات النسر الأحمر - وكفى اسماعيل حسن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

سلام تعظيم لمجموعات النسر الأحمر - وكفى اسماعيل حسن




وكفى
اسماعيل حسن
سلام تعظيم لمجموعات النسر الأحمر
اسماعيل حسن وكفي‏ ‏
* في الحقيقة الكتابة عن جماهير المريخ وعن قروبات المريخ ممتعة للحد البعيد..
* كيف لا وهي جماهير وقروبات نشطة فعالة..
* )سواتها أكثر من حديثها( وفعلها يغلب على قولها..
* وشخصياً اعتبرها أفضل جماهير وأفضل قروبات في الشرق الأوسط إن لم تكن في العالم..
* وتستحق تجاربها ومواقفها التوثيق والتأريخ المستمر..
* أمس تحدثت عن قروبات )ناديك يناديك( وما قدّمته وما تريد أن تقدّمه للمريخ ، وعن التحركات الدؤوبة من أجل توسيع دائرتها لتصل إلى عشرة قروبات ..
* وكم كانت سعادتي كبيرة بالاتصال الذي تلقيته من مشرفها محمد العربي نهار أمس والذي أكّد لي من خلاله على أن عضوية القروب رقم 3 قد اكتملت.. ومن المتوقع أن تكتمل عضوية القروب رقم 4 اليوم بعد الاتصالات المهولة التي تلقاها من عدد كبير من الصفوة الراغبين في الانضمام للقروب حتى يشاركوا في المساهمة وتقديم دعمهم للزعيم كالآخرين..
* واليوم أتحدث عن قروب آخر يُعتبر من القروبات الرائدة في الوات ساب.. وهو قروب النسر الأحمر الذي وصل عدد افرعه إلى عشرة.. من بينها ثلاثة خاصة بالداعمين للمراحل السنية..
* وامتثالاً لمعاني الحكمة الشعبية )سمح الكلام من خشم سيدو( .. سافسح مساحة اليوم لرسالة المشرف على هذه المجموعات الأخ محمد نصر الدين ميرغني ، ليحدثنا عنها بالتفصيل..
* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذنا إسماعيل..
* ما لا يخفى عليكم هو أن قروب النسر الأحمر يعتبر شيخ القروبات، والسبّاق دائماً إلى كل ما فيه مصلحة المريخ ، وأول قروب قرن القول بالعمل..
* وقد كانت ضربة البداية ورق التيفو لأول مرة في السودان، بالتنسيق مع رابطة أبوظبي.
* وفي الشهر الماضي بادر القروب باعلان دعمه للمراحل السنية خلال إجتماع تم عقده بقاعة الفردوس ، حضره رئيس القطاع السيد طارق المعتصم وعصام طلب ، والأستاذ إبراهيم عبدالرحيم رئيس تحرير صحيفة الزاوية.. والتزم القروب خلاله بتوفير دعم شهري للقطاع…
* وبالفعل تم تسليمه مبلغ 7 آلاف جنيه عبارة عن دعم يناير..
* وبإذن الله يتسلم القطاع مبلغ 12 ألف جنيه عبارة عن دعم شهر فبراير..
* وغير هذا الدعم الشهري فإن القروب ملتزم بدعم تمرينين في الأسبوع بتكلفه 600 جنيه .. وباقي الأسبوع مقسم بين قروب )دعم الصفوة( يومين و)غرفة العمليات( يومين.
* أخي إسماعيل .. بذكرنا لهذه الحقائق عن مجموعات النسر الأحمر لا نبحث عن الشهرة والاعلام، إنما لتكون دافعاً للصفوة للانضمام والمشاركة في دعم فريقنا العظيم.. مع شكري وتقديري .. أخوك محمد نصر الدين ميرغني. المشرف العام لمجموعات النسر الأحمر
آخر السطور
* المستوى الذي ظهر به فريق الرابطة كوستي أمام فريق الخرطوم الوطني في الأسبوع الأول للدوري الممتاز باستاد الخرطوم ، يؤكد على أن مباراة المريخ أمامه اليوم في الأسبوع الثاني للمنافسة بالقلعة الحمراء ، لن تكون سهلة..
* بالمناسبة.. لاحظت في مباراة هذا الفريق سالفة الذكر، أن أفضل ما يجيده نجومه، هو تنفيذ الركنيات بشكل خطير داخل منطقة الخصم .. وإلى ذلك ألفت نظر مدربنا العام أمير دامر.
* اللهم قد بلغت .. اللهم فاشهد..
بالأمس قام رئيس )مجموعة السنية وصولا للعالمية( السيد أنور حمد دياب بتسليم رئيس قطاع المراحل السنية للمريخ طارق سيد المعتصم مبلغ 5 آلاف جنيه مقدم خمس أشهر من إلتزام المجموعة الشهري للقطاع بمبلغ مليون جنيه.. ووعده بتسليمه باقي السنة خلال الأيام القادمة..
* على الصفوة الراغبين في الانضمام لهذه المجموعة الاتصال على رقم المشرف العام محمد نصرالدين 0927587383..
* في إنجاز يعد الأول من نوعه في السودان ويحسب لرئيس قطاع المراحل السنية بنادي المريخ الأخ طارق سيد المعتصم وصل مدرب رديف المريخ البلغاري روزان وبرفقته مدرب الاحمال الأسباني بابلوقوميز الذي سبق له العمل بنادي إشبيليه الأسباني.
* وكفى

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى