تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بطولة ايطاليا : اسي ميلان يغضب على إنتر بثلاثية قاسية في الكالتشو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01022016

مُساهمة 

بطولة ايطاليا : اسي ميلان يغضب على إنتر بثلاثية قاسية في الكالتشو




بطولة ايطاليا : اسي ميلان يغضب على إنتر بثلاثية قاسية في الكالتشو
اخبار‏ ‏
حقق إيه سي ميلان فوزاً ضخماً ومستحقاً على جاره اللدود إنتر ميلان بثلاثية دون رد في ختام مباريات الجولة رقم 22 للكالتشو ليزيد الروسونيري من أزمة النيرازوري حيث تلقى الأخير قبل 4 أيام خسارة بنفس النتيجة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا امام يوفنتوس.
سجل للميلان أليكس في الدقيقة 35 قبل أن يضيف باكا ونيانج هدفين في الدقيقة 73 و77 على الترتيب فيما أهدر إيكاردي ركلة جزاء في الدقيقة 70.
الفوز رفع رصيد الميلان إلى 36 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الإنتر عند 41 نقطة في المركز الرابع.
المدرب ميهايلوفيتش المدير الفني للميلان اعتمد على طريقته المفضلة 4-4-2 دون وجود اي مفاجأت في تشكيلة الفريق بوجود الثنائي نيانج وباكا في الهجوم فيما إختار مانشيني المدير الفني للإنتر طريقة 4-2-3-1 بصبغة هجومية واضحة مانحاً لاعبه إيدير فرصة المشاركة للمرة الأولى مع الفريق بعد إنضمامه للفريق قادماً من سامبدوريا بدلاً من القائد إيكاردي الذي بقي على مقاعد البدلاء كما أعاد سانتون إلى تشكيلة الفريق الأساسية بعد فترة غياب طويلة.
المباراة بدأت بشكل حماسي كبير وظهرت رغبة كلا الفريقين في اللعب بشكل هجومي وعدم اللجوء للدفاع فإنطلق لاعبو الفريقين للأمام بحثاً عن هدف أول يساعد في الحصول على النقاط الثلاث.
ظلت الخطورة متبادلة من قبل كلا الفريقين في ظل اللعب المفتوح والسريع من كليهما وظهر الحارسان دوناروما وهندانوفيتش في أكثر من لقطة خلال وقت بسيط لتصبح كل الاحتمالات مفتوحة فيما يتعلق بالنتيجة بالرغم من سيطرة الإنتر الأكثر نسبياً على الكرة.
وبعد عدة محاولات من كلا الفريقين ينجح المدافع البرازيلي أليكس في تسجيل الهدف الأول للميلان في الدقيقة 35 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنه من الياباني هوندا لتشتعل مدرجات الروسونيري فرحاً.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم داماتو صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم الميلان بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الشيء حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
بدأ الشوط بحماس من قبل لاعبي الإنتر بحثاً عن هدف التعادل واشتعلت الأجواء في الدقيقة 51
بعدما طالب لاعبو الإنتر وجهازهم الفني بالحصول على ركلة جزاء لصالح إيدير بداعي تعرضه للعرقلة من قبل الحارس دوناروما ولكن داماتو أشار باستمرار اللعب لتنطق الاحتجاجات ليطرد المدرب مانشيني ويستكمل النيرازوري اللقاء دون مدير فني.
استمر اللعب على نفس الوتيرة، لعب مفتوح واداء هجومي من كلا الفريقين ولكن النتيجة ظلت كما هي في ظل الرعونة التي غلبت على اداء الجميع امام المرمى.
في الدقيقة 70 يتحصل لاعب الإنتر الجديد إيدير على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من قبل المدافع أليكس يتصدى لها البديل إيكاري ولكنه يفشل في إيداعها في المرمى لتصدم بالقائم ويستمر تقدم الميلان.
يرد سريعاً وبعد دقيقتين فقط اللاعب الكولمبي باكا تسجيل الهدف الثاني بعد نجاحه في الافلات من مورييو وميراندا ليحول عرضية زميله نيانج بنجاح داخل المرمى.
وبعد 4 دقائق فقط يستغل بونافينتورا خطأ قاتل للمدافع سانتون ليحصل على الكرة ويمررها لزميله نيانج الذي يحرز الهدف الثالث لينهي الأمور تماماً لصالح فريقه.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم داماتو صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الميلان بثلاثية دون مقابل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى