قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ريال مدريد يُكتسح إسبانيول بسداسية ويكرر نتيجة الذهاب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يُكتسح إسبانيول بسداسية ويكرر نتيجة الذهاب

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 1 فبراير 2016 - 7:09

ريال مدريد يُكتسح إسبانيول بسداسية ويكرر نتيجة الذهاب
ريال مدريد يُكتسح إسبانيول بسداسية ويكرر نتيجة الذهاب‏ ‏
اكتسح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضيفه إسبانيول بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما عشية الأحد ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الليجا الإسبانية .
فعلى أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو استهلَّ ريال مدريد المباراة بشوطٍ أول مميز افتتح فيه بنزيمة الأهداف، ليُضاعف رونالدو النتيجة قبل أن يسجل خاميس الهدف الثالث ويعود رونالدو لتسجيل الهدف الرابع مع نهاية الشوط ليعود الفريق في الشوط الثاني ويسجل هدفين عبر رونالدو وآخر عبر لاعب إسبانيول بالخطأ في شباكه.
الفريق المدريدي رفع رصيده من النقاط إلى 47 نقطة مقلصاً الفارق مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد إلى نقطة وحيدة.
في الجانب الآخر تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 22 في المرتبة 14 على لائحة الترتيب .
وبدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة مدريدية مُطلقة على مجريات اللعب تخللها 3 هجمات خطيرة للفريق الأبيض عبر كلٍ من مارسيلو، كريستيانو رونالدو وإيسكو .
ولم يحتج ريال مدريد أكثر من 7 دقائق على بداية المباراة حتى يمنح جماهيره السعادة وذلك عبر مهاجمه كريم بنزيمة الذي افتتح التسجيل بكرة رأسية بعد عرضية مميزة من خاميس رودريجيز .
واستمر الضغط الأبيض على مرمى الضيوف وهو الذي أثمر عند الدقيقة الحادية عشر عن ثاني أهداف الفريق عبر كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء بعد أن كان البرتغالي نفسه قد تسبب بها .
هدفا الفريق الأبيض لم يجعلا من كتيبة زيدان تتوقف عن المحاولات وبالفعل كان للفريق ما أراد عند الدقيقة 16 حين قام خاميس رودريجيز بالمراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ليُسكن الكرة شباك إسبانيول مانحاً فريقه الثلاثية .
وكان إسبانيول بمثابة ضيف الشرف في الشوط الأول باستثناء كرات لا طائل منها أبرزها الانفراد بنافاس في الدقيقة 42 والذي وجد الكوستاريكي بالمرصاد .
الفريق الأبيض رفض أن ينتهي الشوط الأول بمجرد ثلاثة أهداف ليتمكن كريستيانو رونالدو من هز الشباك مجدداً هذه المرة بعد مراوغة مميزة للاعبين وتسديدة بالقدم اليسرى سكنت فيها الكرة شباك الخصم معلنةً الهدف الرابع .
في الشوط الثاني من المباراة ساد الهدوء بشكلٍ واتضح على مجريات اللعب خصوصاً من ريال مدريد الذي ضمن المباراة منذ شوطها الأول .
مع ذلك شهدت الربع ساعة الأولى من المباراة بعض اللمسات المدريدية ومحاولتين عبر كريم بنزيمة لم تجدا الطريق السليم نحو الشباك .
وكاد إسبانيول أن يوقع على الهدف الشرفي مع الدقيقة 71 بكرة خطيرة أمام مرمى الفريق المدريدي لكنَّ نافاس المتألق كان لها بالمرصاد .
فرصة أخرى سنحت لإسبانيول في الدقيقة 75 عبر لاعبه مامادو الذي وجد نفسه مقابلاً لنافاس بيد أنَّ تسديدته ارتطمت بأقدام مدافع الفريق المدريدي لتخرج لركلة ركنية .
هجوم إسبانيول لم يقدم أي نتيجة ملموسة لكن في الجانب الآخر كان الأمر مغايراً لريال مدريد الذي عاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الخامس في المباراة والهاتريك الشخصي .
وقبيل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف السادس بعد توغل خيسي على الرواق الأيسر وتسديد كرة ارتطمت بمدافع الخصم وسكنت الشباك .
وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بعد دقيقتين من الوقت البديل لتنتهي المباراة بنتيجة 6-0 لصالح ريال مدريد .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى