تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الرابطة قدت خدمة كبيرة للمريخ - صيحة موسي مصطفي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

الرابطة قدت خدمة كبيرة للمريخ - صيحة موسي مصطفي





.
‎صيحة
موسي مصطفي
الرابطة قدت خدمة كبيرة للمريخ
ـــــــــــ

حقق المريخ المهم و هو يظفر بنقاط مباراته المحلية ضد الرابطة كوستي في بطولة الدوري الممتاز و كانت بالفعل خصما عنيدا و شرسا عرض المريخ لتجربة حقيقية وكشفت الكثير بالنسبة له .
المريخ استفاد من المباراة خاصة ان اللاعب محمد موسى مثل بعبعا للمريخ و كان قد مارس ضغطا رهيبات على مدافعين المريخ و تحديد على جعفر و كان من الطبيعي ان يكون هناك عنف قانوني في المباراة بصفة عامة .
الرابطة رغم انها قبلت الهزيمة و لكنها لعبت بدفاع المنطقة و كانت خصما حقيقيا للمريخ ووصل الى مرماه اكثر من مرة و عرضه لاختبار حقيقي وكان خصما شرسا .
اصبح اداء المريخ مرتفعا من مباراة لاخري بعد ان دخل بعض اللاعبين فورمة المباريات خاصة اللاعب تراوري صاحب الثنائية التي قادت المريخ للتربع على صدارة الدوري الممتاز في اسبوعه الثاني بعد ان لعب تراوري دورا مهما في تحقيق الفوز في المباراة الاولي ضد مريخ كوستي.
مدرب المريخ كشف عن احتياجه لتجارب قوية حتى يصل الى الفورمة المطلوبة و اكد ان المريخ يحتاج الى الكثير من اجل الوصول الى قمة الجاهزية قبل المباريات الافريقية .
لوك ايميال قال انه سعيد بالانتصار و الصدارة و هذا امر طبيعي و لكن عليه ان يعالج المشاكل الدفاعية و الهجومية و اهدار الفرص السهلة حتى يعود المريخ قويا كما كان في السابق .
نجم الرابطة محمد موسى كان بلدوزر حقيقي و هو ينتقل في ارجاء الملعب وحبس انفاس لاعبي المريخ و كان لدينا احساس انه سيحرز هدفا في اي وقت من المباراة لكن الحظ عانده .
محمد موسى مهاجم مرعب وهو فعلا يستحق ان يهتم به اي خصم و يطالب بفرض الرقابة عليه و لولا تألق على جعفر و امير كمال لوصل اللاعب لشباك المريخ .
متفرقات
حكاية الورق المروس التي يتعامل بها قطاع المراحل السنية يجب ان يتعامل معها المجلس بحسم حتى لا يحدث اختلال في ميزان العمل الاداري!!
تردد ان حاتم بات مرشحا بقوة لرئاسة جهاز المراحل السنية و هو رجل مؤهل لخدمة المريخ لانه سبق له اللعب في الناشئين قبل الانتقال الى الفريق الاول .
حاتم مؤهل لرئاسة القطاع الشاب و نتمني يسارع المجلس بتعيينه مع معاونيه !!
اين ابوشعيرة و ابوالجاز يا ونسي ولماذا تقدموا باستقالاتهم و هل ان العمل في قطاع المراحل السنية بالمريخ اصبح طاردا!!؟
من تسببوا في ضياع شيبوب على المريخ عليهم تحمل المسئولية و لابد من حسمهم حتى لا يتسبب اي اداري في المريخ في ضياع مثل تلك المواهب .
على مجلس المريخ العمل بقوة من اجل حسم كافة الملفات !!
اخيرا
ماذا حدث في ملف الديون الشخصية لبعض الافراد الذين يدعون حب المريخ !!
الوزارة طالبت برفع ملف المديونيات و على مجلس المريخ تسجيل كافة الافراد حتى يتم سدادها و بعدها لن يقولون انهم يعشقون المريخ لان من يطالب بديونه على المريخ لا مكان له في نادي المريخ على الاطلاق

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى