قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

فاز المريخ وسجّل تراوري.. ولكن..!! - كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

فاز المريخ وسجّل تراوري.. ولكن..!! - كرات عكسية محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
فاز المريخ وسجّل تراوري.. ولكن..!!

كرات عكسية‏ ‏
* انفرد المريخ بصدارة الممتاز بالاشتراك مع الامل عطبرة ذلك بعد فوزه الباهر على الرابطة كوستي أول أمس بهدفين دون مقابل نالهما المحترف المالي تراوري على مدار الشوطين.. لكن الاداء لم يكن في مستوى التطلعات..!!
* نعم لقد حقق المريخ الأهم وحاز على النقاط كاملة وتمكن تراوري من ترجمة الهجمة السريعة التي قادها أوغستين من الجهة اليمنى لدفاع الضيوف ولعبها عكسية ليسددها المالي قوية مرت الى الشباك من تحت اقدام الحارس..!!
* اما الهدف الثاني فقد قام بصناعته دفاع الرابطة بعدما تباطأ في ابعاد كرة ضفر الضعيفة من داخل المنطقة فوجدها تراوري )مييييتة( ولعبها بيساره فشل الحارس في التعامل معها فسكنت الشباك على يسار المرمى..
* المستوى العام للمريخ كان أقل من ذلك الذي ظهر به الفريق في مباراته السابقة امام الرهيب، وغابت البصمة التدريبية مع اقتناعنا ان الوقت لا يزال مبكراً للحكم على المدرب، كما غاب )الساحر( أوغستين اوكرا ولم يتواجد بحجم الضجة الاخيرة..!!
* نقول ذلك وفي بالنا ان الوقت لا يزال متاحاً للمزيد من التجويد سواء بالنسبة للاعبين او المدير الفني الذي اكد من قبل ان جاهزية الفريق لم تتجاوز الـ)80%( اي ان كل ما قيل وسيقال عن الاداء الساحر والمبهر لن يكون له مكان من الاعراب..!!
* فاز المريخ وتقدم لصدارة المنافسة وبطريقة تجارية غابت عنها اللمسات المطلوبة التي توازي وضعية الفريق ومكانته وذلك بسبب تباعد الخطوط وتوهان بعض اللاعبين وتراجع مستوى لياقة البعض..!!
* مستوى النيجيري جابسون تراجع بصورة غريبة ومخيفة.. وذات الشئ بالنسبة للغاني كوفي الذي كان نجم نجوم الفريق في مباريات ختام الموسم التنافسي الماضي بدليل مساهمته في الفوز على مازيمبي بنصف نهائي رابطة ابطال افريقيا..!!
* مصعب ظهر بذات تفاصيل الضعف ولا يزال يصر على تمرير الكرة بالخطأ للاعبي الفريق المنافس، اما على جعفر فلا زال يمارس الرعب من الجماهير التي سيكون رضاءها الحالي عليه مرحلة من مراحل الهدنة ربما تنتهي مع أول غلطة..!!
* عمر بخيت )ماشي مع الجماعة( وبعدما اشتهر في الهلال بتمرير الكرة الى الخلف تابعناه بكتسب مع المريخ فهم آخر يتمثل في تشتيت الكرة في اي مكان حتى ولو بالطريقة المضحكة التي سدد بها تجاه للمرمى فانحرفت الكرة الى قرب الركينة..!!
* علاء الدين يوسف استعاد به ايمايل بديلاً لجابسون فتابعناه بتحول الى مصارع يرتكب الاخطاء بطريقة غريبة )اربع مخالفات واضحة خلال سبع دقائق( وفي المرة الخامسة احتج بطريقة مهينة واستحق الانذار..!!
* ولان علاء غاب عن فترة الاعداد الأولى ولحق بمعسكر قطر في ايامه الاخيرة كان من الطبيعي ان تتراجع لياقته وبالتالي تابعناه يسعى لتعويض ذلك النقص بارتكاب المخالفات والاحتجاج على الحكم وبطريقة مشينة استحق عليها البطاقة..!!
* الحمد لله على الانتصار الذي تحقق، واعتقد ان انفراد الاحمر بصدارة الدوري تستحق الاشادة مع ضرورة المطالبة بمزيد من التركيز والاجتهاد في سبيل ترقية الاداء وتطويره وصولاً للمستوى المثالي باذن الله.
* تخريمة أولى: سعدنا لإستعادة تراوري لذاكرة التهديف، واقتحامه قائمة الهدافين وكل ما نتمناه ان يواصل اللاعب انتظامه ويبتعد عن سياسة الاستهتار ولي الذراع السابقة والتي نحفظها وكل المريخاب عن ظهر قلب..!!
* تخريمة ثانية: جمال سالم عاد لممارسته عادته المتمثلة في السرحان والخروج من مرماه وبذات الطريقة التي تسببت في استقبال شباك المريخ لاهداف افريقية عديدة..!!
* تخريمة ثالثة: لا اود تناول الموقف الباااااايخ لبعض الارزقية بعد قبول لجنة التسيير اداء مباراتي الاسبوعين الثالث والرابع بالفاشر استناداً على ان تلك الخطوة تصب في مصلحة المريخ..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى