تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عليكم الله قولوا بسم الله .. - وكفى اسماعيل حسن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

عليكم الله قولوا بسم الله .. - وكفى اسماعيل حسن




وكفى
اسماعيل حسن
عليكم الله قولوا بسم الله ..
وكفي اسماعيل حسن‏ ‏
* بقراءتي لعدد من الصحف الرياضية وأعمدة عدد من الزملاء الأجلاء ومجموعة من مقالات وآراء الصفوة الأخيار في مواقع التواصل الاجتماعي ، هالني الهجوم الذي شنه بعضهم على مدرب المريخ الجديد ايمايل لوك ، ووصفهم له بأنه إشاعة . وأن بصمته لم تظهر بعد على أداء الفريق .. ووو إلى آخره!!
* وهاجم آخرون عدد من لاعبي الفريق خاصة على جعفر ومصعب عمر رغم أنهما بالذات كانا من أفضل نجوم المريخ في مباراته أمس الأول أمام الرابطة كوستي ..
* يا عالم …. عليكم الله قولوا بسم الله..
* المريخ يا دوووووب لعب كورتين في الموسم الجديد أمام مريخ ورابطة كوستي..
* فاز في الأولى بهدفين وفي الثانية بمثلهما .. ولم تلج مرماه اي إصابة..
* فماذا تريدون أكثر من ذلك ??!!
* إذا كان على العرض المدروس والمستوى المذهل ، فإنهما لا يمكن أن يتأتيا للفريق ما بين ليلة وضحاها!!
* ولا قبل عشر أو خمس عشرة مباراة ، إنما بعد أن يتوصل المدرب إلى التشكيل الأمثل والبديل الأفضل والطريقة الأنسب للفريق حسب قدرات اللاعبين المتاحين له ..
* لو تذكروا فإن بداياتنا في الموسم الماضي كانت سيئة للحد البعيد..
* خسرنا في أرضنا وتعادلنا في أرضنا وفزنا بالتيلة في أرضنا.. ومع ذلك صبرنا وتحملنا بقناعة كاملة بأن الفريق الذي ينشد العلياء والمجد في البطولات الكبيرة ، لابد أن يدفع الثمن غالياً في بداياته..
* وكان من الطبيعي أن نحصد ثمار هذا الصبر والتحمل ، فريقاً قويا مرعباً نجح لأول مرة في تاريخه في الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة الأفريقية الأولى. رغم تشاؤم البعض بسبب البدايات المتعثرة..
* الآن بدأ الفريق بداية قوية رغم غياب عدد من ركائزه ونجومه المؤثرين.. وظهرت الجدية والعزيمة والإصرار والقوة والانضباط في أداء جميع نجومه في المباراتين اللتين خاضهما ، وبإذن الله بعد مبارياته الأربع القادمة أمام مريخ وهلال الفاشر والأمير والخرطوم يكتمل الانسجام نوعا ما بين نجومه ، ويقدم الأداء الذي يرضينا ويفرحنا..
* ولكن قبل ذلك لابد أن نتوقع ظهور بعض السلبيات في الأداء، ونتقبل اي نتيجة للفريق إن كانت تعادلا أو خسارة أو فوز..
* هزيمة الموسم الماضي أمام مريخ الفاشر في الأسبوع الثاني والتعادل أمام الأهلي في الأسبوع الثالث كان لهما الأثر الإيجابي الكبير في عروضنا القوية ونتائجنا الباهرة في البطولة الأفريقية .. فيا ريت يا ريت نتفاءل خيرا بالسلبيات التي ظهرت في مباراتي مريخ ورابطة كوستي ، ونستبشر بأن يكون لها الأثر الإيجابي الكبير في مبارياتنا الأفريقية المقبلة..
* ختاماً اخوتي الصفوة … شجعوا اللاعبين لا تحبطوهم..
* زودوهم بالثقة الكافية واسلخوا عنكم هذه النظرة الساخطة على بعض اللاعبين..
* واعلموا علم اليقين أنكم لو فعلتم ذلك لن تندموا.. وستحصدون بإذن الله ثمار ذلك في البطولتين المحلية والأفريقية ..
صحيفة المريخ على الأبواب
* انعقد صباح أمس بمكتب رئيس نادي المريخ الباشمهندس اسامه اونسي ، أول اجتماع لصحيفة المريخ ، وتم الاتفاق على أن تكون صحيفة مميزة مختلفة شكلاً ومضموناً عن جميع الصحف ..
* في البداية أكد اونسي على أن تأنيهم في إصدار الصحيفة كان مقصوداً حتى تتهيأ لها البنية التحتية الجيدة ، والكادر المؤهل المتميز.. وتصبح جاهزة تماماً لتقديم الأداء الذي يصب في مصلحة المريخ ويكون بمثابة مرآته الصادقة..
* وأكد كذلك على أنهم سيكونون حريصين جدا على أن تكون الصحيفة منبراً لكل الأصوات الصادقة التي تستهدف مصلحة الكيان ، بعيداً عن الإسفاف والمهاترات والمصالح الشخصية.. ولا تكون بوقاً للجنة خير شر .. إنما ستكون هنالك مساحات للرأي والرأي الآخر ..
* وتم التأمين على أن يكون اونسي رئيسا لمجلس إدارة الصحيفة وإلى جانبه الكابتن الطاهر هواري في منصب المدير العام ، مع ثلاثة أعضاء آخرين لمجلس إدارة الصحيفة يتم اختيارهم بالتشاور مع لجنة التسيير في اجتماعها القادم..
* ووجه الاجتماع
رئيس التحرير الأستاذ أحمد محمد الحسن وشخصي الضعيف نائب رئيس التحرير، لنبدأ فوراً في تشكيل هيئة التحرير واختيار المحررين والفنيين.. وتحديد الموعد المناسب للصدور بالتنسيق مع المدير العام الذي سيتولى بدوره تكملة الإجراءات الخاصة بالمجلس القومي للصحافة وتجهيز المقر وتوفير المعدات والأجهزة المطلوبة..
* في الختام أمن الاجتماع على ضرورة الصدور قبل نهاية الشهر الجاري ..
* دعواتكم معنا اخوتي الصفوة .. فما النجاح والتوفيق والفلاح إلا من عند الله سبحانه وتعالى..
التحية لصفوة بلادي
* مواصلة لتسليط الأضواء على مجموعات وقروبات المريخ في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى ما تقدمه للزعيم في الخفاء والعلن دون منّ أو أذى، نفسح المجال إليوم للأخ عبد الحميد ليحدثنا عن مجموعة )صفوة بلادي( بالواتساب..
* السلام عليكم أخي إسماعيل … صفوة بلادي واحد من أقدم وانشط القروبات في الواتس.. وقد كانت أول خطوة له تكريم قدامي اللاعبين ممثلين في النجمين عاطف القوز وعيسي صباح الخير..
وتكريم الاعلاميين المريخاب في شخص الاستاذين بابكر سلك وناصر بابكر..
* وعلى صعيد الفريق رصد القروب في الموسم الماضي حافزاً لأي لاعب يحرز في البطولة الأفريقية هدفاً خارج الارض، شريطة أن يكون هذا الهدف مؤثراً..
* وكانت البداية تحفيز بكري المدينة بمناسبة احرازه لهدف العبور في لواندا، ثم ضفر بمناسبة احرازه لهدف المريخ في شباك الترجي في تونس، وتكريم علاء الدين يوسف معه بمناسبة تألقة في نفس اللقاء..
* وبعد ذلك رأت مجموعة قروبات صفوة بلادي أن تمد أياديها إلى النادي، وبدأت بدعمه بعدد 100 كرسي فاخر ..
* بعدها سجّل وفد من المجموعة زيارة إلى النادي ووقف على احتياجاته الأهم ، وبناء على توصيته قامت المجموعة بصيانة شبكة المياة وتغييرها وصيانة الحمامات الأرضية والوضاية..
* وقدّمت المجموعة أيضاً مكنة لحام خاصة بالاستاد تم تسليمها لمدير الإستاد كمال دحية. وتخطط الآن لأعمال نقاشة بالنادي واستجلاب عامل نظافة خاص بالنادي تتولى دفع حافزه الشهري..
* أما المفاجأة التي تخطط لها المجموعة، فستكون حديث الشارع الرياضي والمريخي بصفة عامة.. وسيتم الإعلان عنها في حينها بإذن الله… مع شكري وتقديري .. عبدالحميد عبدالقادر السيد.. )ودالسيد(
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى