تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تصريحات نارية - في الصمت كلام محمد عثمان بلل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

تصريحات نارية - في الصمت كلام محمد عثمان بلل




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
تصريحات نارية
في الصمت كلام محمد عثمان بلل‏ ‏
• التصريحات القوية التي ادلي بها د. اشرف الكاردينال رئيس الهلال اسعدت الجماهير الهلالية الممتدة .. حيث انصب الحديث حول ترصد الاتحاد العام للهلال الذي ذكرناه في هذه الزاوية بالامس وذلك عبر التحكيم الذي كان متحاملا للغاية علي لاعبي الهلال في مباراة الابيض ونال اغلب اللاعبين بطاقات صفراء في حالات لا تستحق .. وهذا الترصد بسبب دخول الهلال في ازمة مع اتحاد الكرة بعد تفجر قضية قرارات لجنة الاستئنافات العليا.
• الكاردينال ظل يؤكد انه اقوي الرؤوساء الذين جلسوا علي كرسي الهلال وذلك لمواقفه الثابتة ودفاعه المتواصل عن الهلال في اصعب المواقف وقرار الانسحاب من الدوري الممتاز اقرب مثال لشخصية الكاردينال الذي اثبت انه مصادم الدرجة الاولي ولا يخشي في الدفاع عن الهلال احداً .. وهذه المواقف جعلت شعبيته في ازدياد وسط جماهير الهلال الذي رأت في الكاردينال الرجل المناسب لقيادة الهلال.
• تصريحات الكاردينال ارعبت قادة الاتحاد العام عندما اكد ان الهلال يملك الاسلحة المناسبة للرد علي ترصد الاتحاد العام .. واشار الكاردينال ان الترصد بدأ من قرعة الدوري بعد ان برمجة له اصعب مباراتين في الدوري خارج قواعده بكادوقلي والابيض .. كما ان الحكام ظلموا الهلال كثيرا في المباراتين خاصة في الابيض التي انتهت نتيجتها تعادلية وساهمت في تعطيل مسيرة الهلال.
• حديث رجل الهلال الاول اشتمل علي العديد من الجوانب الخاصة بالهلال .. ونتمني من الاتحاد العام ان يأخذ هذا الحديث علي محمل الجد حتي لا ندخل في دوامة ازمة جديدة نحن في غني عنها كما حدث في ختام الموسم الماضي حيث انتهي الموسم بنهاية غير سعيدة للجميع .. ونستغرب جدا لماذا يترصد الاتحاد العام اكبر واقوي الاندية السودانية وحامل لواء الكرة خارجيا وتحقيقا للانجازات النتائج وتصدر التصنيف الافريقي اكثر من مرة.
• تنتظر الهلال مباراة هامه عصر الغد امام مريخ نيالا بالجوهرة الزرقاء .. وهل سيتواصل ظلم الحكام للازرق داخل ملعبه .. هذا السؤال سيتم الاجابة عليه داخل المباراة.
• علي الهلال ان لا يلتفت لاهمية المرحلة القادمة من الموسم حيث تنتظر الازرق العديد من الاستحقاقات الهامة ابرزها المشاركة في دوري ابطال افريقيا .. ويجب ان يسير الاعداد لها الي جانب الاعداد لمباريات الدوري الممتاز.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• تصريحات نارية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى