احداث وتقرير ونتائج عرض الرو الأخير اليوم الثلاثاء بتاريخ 02.02.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

احداث وتقرير ونتائج عرض الرو الأخير اليوم الثلاثاء بتاريخ 02.02.2016




احداث وتقرير ونتائج عرض الرو الأخير اليوم الثلاثاء بتاريخ 02.02.2016

عرض الرو‏ ‏
بدأ عرض الرو أحداثه بدخول الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير من خلال هتافات “سوبلكس سيتي”، واستهل هيمان حديثه بالتعريف بنفسه وبمصارعه بطريقته المعتادة ولكن سمّاه هذه المرة بعمدة مدينة السوبليكس.
انتقل بول هيمان بعد ذلك للحديث عن وجود مؤامرة فاشلة لإبعاد موكله عن صورة المواجهة على اللقب، وتحدث عن المواجهة التي سيكون بروك ليسنر طرفا بها لتحديد المنافس على لقب WWE للوزن الثقيل أمام تربل اتش في الرسلمينيا 32 في عرض فاست لين، والتي سمّاها مواجه أخ ضد أخ ضد وحش.
وقال هيمان إن موكله انتدبه للحديث عن تلك المواجهة التي سيستضيف بها خصومه في مدينة السوبلكس أولا قبل أن يذوقوا طعم ضربته القاضية للتوجه للرسلمينيا وانتزاع اللقب من تربل اتش، وأخذ بول يتحدث عن تلك المواجهة إلى أن دخل بطل القارّات دين أمبروز إلى الحلبة مستخفا بالوحش بروك ليسنر الذي بادله بالضحك.
بدأ دين أمبروز حديثه بسؤال لبول هيمان عن سبب سخريته منه، ثم وجه حديثه لبروك ليسنر قائلا إنه قد يبدو مجنونا أو غبيا بالنسبة له لكنه ليس كذلك على الإطلاق، وأنه يعرف تماما أن خروجه لمواجه وحش مثله في الحلبة فكرة مجنونة، لكنه رغب بالظهور في الحلبة كي يخبره بأنه يريد ذلك اللقب الكبير بشدة ولن يتنازل عنه.
وأضاف أمبروز أنه يحترم بروك ليسنر بشدة ويقدر قوته المفرطة، وطلب منه أن يأخذه إلى مدينة السوبلكس وأن يضربه على رأسه ألف مرة مرارا وتكرار قدر ما يستطيع، وأجاب ليسنر ضاحكا بانه سيفعل، لكن أمبروز فاجأه بقوله أنه سينهض مجددا للفوز بتلك المواجهة والتوجه للرسلمينيا والمنافسة على اللقب لأنه الرجل الحديدي للاتحاد، ثم غادر الحلبة وسط استغراب من بول هيمان ومصارعه الذي حافظ على ابتسامته.
أعلن المذيع الرئيسي مايكل كول عن مواجهة كبيرة بين النجم دولف زيجلر وخصمه كيفين أوينز لاحقا في هذا العرض، وووجه شكره للمغني الامريكي الذي قدّم أغنية عرض فاست لين 2016، كما تواجد إلى جانبه وزملاءه على الطاولة المصارع المكسيكي الكبير ألبرتو دلريو الذي تم الإعلان رسميا عن حصوله على نزال الإعادة على لقب الولايات المتحدة في العرض المذكور أمام كاليستو.
.
‎النزال الأول:
ليس على اللقب
.
كاليستو -يهزم- روسيف
انتهى النزال بالعد على روسيف خارج الحلبة عندما تمكن كاليستو من العودة لها في اللحظات الاخيرة قبل عد الحكم عليهما، غضب دلريو من النتيجة التي انتهت بخسارة صديقه وحاول الهجوم على بطل الولايات المتحدة الذي هرب بسرعة مغادرا الحلبة. وتم الإعلان بعد ذلك عن استضافة ذا ميز للنجم الكبير أي جي ستايلز في برنامجه ميز TV.
ظهر المصارع رومان رينز في غرفة الإدارة خلف الكواليس إلى جانب صديقه دين أمبروز ينظر إلى حزام WWE للوزن الثقيل الذي وضع على طاولة في الغرفة، وانضمت لهما ستيفاني مكمان وهي تغني وتعبر عن فخرها بفوز زوجها تربل اتش باللقب، ولهذا السبب قد وضعته داخل غرفة الإدارة ليبقى أمام أعينها،
وتحدثت ستيفاني عن تواجد كلاهما دون وجود الطرف الثالث في المواجهة الكبيرة، وقابلها كلاهما بسخرية وعدم اهتمام عندما حاولت زرع الفتنة بينهما بسؤالها لدين أمبروز عن المدة التي سيقضيها في العمل كمصارع هامشي يساعد رومان رينز، وأجاب أمبروز قائلا إن رينز من يساعده وليس العكس.
وأخذ كلاهما يتحدثان لبعضهما عن أداء ستيفاني في محاولة التفريق بينهما، وأكد لها رومان رينز أن أحدهما فقط سيخرج فائزا من بتلك المواجهة في عرض فاست لين 2016، مستبعدا فوز الوحش بروك ليسنر عليهما، وأعلنت ستيفاني عن مواجهة تجمعهما بفريق نيوداي في هذا العرض كفرصة لإثبات قدرتهما على الفوز.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع بري بيلا وسألتها عن وضع شقيقتها نكي بعد العملية الجراحية، وأكدت بري أنها تتحسن بشكل ملفت وتقضي وقتها بالراحة ومشاهدة برامج شبكة WWE وتستمتع بها كثيرا، وقبل ان تكمل حديثها قاطعتها بطلة الديفاز تشارلوت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير وأخذت تسخر من نكي بيلا وقالت إنها تقضي وقتها بالتسوق على الانترنت.
دخل جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة وتبعهما فريق سوشيال أوتكاست وتحدثوا عن المواجهة التي ستجمعهم في الحلبة، ثم تحدث كيرتس اكسل متسائلا عن اختفاء بو دالاس وأخذوا يبحثون عن بين الجماهير، وقال آدم روز إنه يعتقد أنهم نسوه خلف الكواليس، لكن هيث سلاتر أجاب ساخرا إنه ذهب لتسجيل بعض الأغاني بعد فوزه على مغني الراب الشهير فلو ريدا.
.
‎النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق آدم روز وكيرتس اكسل
ظهر النجم ذا ميز وسط الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الخاص “ميز TV” وتحدث عن ردة الفعل الكبيرة التي حصل عليها ضيفه في هذا العرض أي جي ستايلز، وشبه ردة الفعل تلك بما يحصل عليه تفاعل من أفلامه السينمائية التي يقدمها للجماهير ومشاركاته في كل مكان، وطلب من الجمهور الترحيب بضيفه الظاهرة ستايلز.
دخل ستايلز إلى الحلبة وعرضت لقطات من مواجهته القوية أمام كريس جيريكو في عرض الرو الماضي، رحب ذا ميز بضيفه مجددا وأخذ يعرّف الجماهير به وتحدث عن بداياته في كرة القدم الأمريكية حين تم رفضه لصغر حجمه وأنه أثبت بعد ذلك قدرته على العطاء والتميز وأن الحجم لا يعني شيئا أمام الإصرار والعزيمة.
لم يمنح ذا ميز لضيفه أي جي ستايلز الفرصة للإجابة على أسئلته حول انضمامه للاتحاد والحصول منحة كبيرة من خلال مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل، وأخذ ميز يتحدث عن الشبه بين ستايلز ودانيال براين الذي أخذ تحت جناحه بعد انضمامه لعرض NXT وأنه حوله لنجم كبير وسأل الجماهير إن كانوا يذكرونه.
وأخذت الجماهير بعد ذلك تهتف بعبارته الشهير “نعم نعم” وقال ذا ميز إنهم يدعونه بالأب الروحي لحركة “نعم”، واستمر بتوجيه الأسئلة التي أجاب عنها بنفسه، ثم أخذ يتحدث عن مكانته الشخصية وانجازاته إلى أن طفح الكيل بإي جي ستايلز الذي بدأ بالهجوم عليه بشكل عنيف بعد استخفافه به وقوله إنه لا يقارن بعظمة ذا ميز، وهرب الأخير من الحلبة مسرعا بعد حصوله على عدد من اللكمات القوية والعنيفة.
.
‎النزال الثالث:
ليس على اللقب
بري بيلا -تهزم- تشارلوت
تمكنت بري بيلا من خطف الفوز بشكل مباغت رغم محاولات ريك فلير التدخل أكثر من مرة. وتحدث المذيع مايكل كول عن الحدث الرئيسي في عرض سماك داون الأخير التي خاضها رومان رينز ودين أمبروز وكريس جيريكو ضد عائلة الوايت، والتي شهدت تدخل العملاق بيج شو الذي ظهر لمساعدتهم بعد هجوم الوحش برون سترومان عليهم.
.
‎النزال الرابع
بيج شو -يهزم- إريك روان
تمكن العملاق بيج شو من تحقيق الفوز بسهولة تامية رغم محاولات برون سترومان بتشتيت انتباهه، لكنه تعرَض لهجوم عنيف للغاية على يدي لوك هاربر وإريك روان وسترومان الذي قاموا بالتناوب على ضربه داخل وخارج الحلبة رغم غياب قائدهم براي وايت، وانتهى هجومهم بإسقاطه فوق الدرج المعدني بشكل عنيف.
دخل المصارع تايتوس أونيل إلى الحلبة وحصل على ترحيب جماهيري كبير وعرضت لقطات من مشاركاته في الحملات الخيرية بشكل مكثف، ولقطات أخرى من فوزه في مواجهة عرض سماكداون الأخير الذي أقيم في مدينته واحتفاله بين الجماهير، بينما سخر خصمه تايلر بريز منه قائلا إنه من الأفضل لو بقي في كرة القدم الأمريكية لأنه من الأفضل لقبيح مثل أن يبقى مرتديا لخوذة الحماية.
.
‎النزال الخامس
تايتوس اونيل -يهزم- تايلر بريز
ظهر مدير الأعمال الأسطور بول هيمان يتحدث لمصارعه بروك ليسنر خلف الكواليس بينما دخل عليهما بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش وطلب من هيمان المغادرة وتركهما لوحدهما قليلا، وتساءل هنتر إن كان ما شاهده في الحلبة بداية العرض حقيقيا عندما سمح الوحش لمصارع صغير مثل أمبروز بالوقوف أمامه والحديث معه بتلك الطريقة، وأنه تركه يسير على قدميه مغادرا الحلبة، وأجاب ليسنر بأن تربل اتش سيكتشف الحقيقة في عندما يواجهه في الرسلمينيا ملمحا لفوزه بالنزال الكبير القادم.
.
‎النزال السادس
دولف زيجلر -يهزم- كيفين اوينز
قدّم دولف زيجلر وكيفين أوينز مواجهة نارية ورائعة انتهت بفوز الأول بصعوبة بالغة، وعبّر الخاسر عن إحباطه البالغ من خلال تعديه على طاقم المذيعين. تم بعد ذلك تقديم تقرير مصوّر عن المصارع المخضرم مارك هنري ومسيرته في رياضة رفع الأثقال ومشاركته في الألعاب الأولمبية قبل احترافه للمصارعة، وجاء التقرير ضمن حملة WWE لتكريم أصحاب البشرة السمراء في الولايت المتحدة.
دخلت المصارع ساشا بانكس إلى الحلبة وقالت إن الزعيمة عادت من جديد ولكن على شروطها الخاصة، وأنها لن تجلس خلف الكواليس بعد الآن تشاهد المصارعات يخطفن فرصتها للمنافسة على لقب الديفاز، وأنها لن تسمح لبيكي لينش أو بري بيلا من الاقتراب من اللقب مهما كلق الامر، لأن كلاهما لا يستطعن حمل شمعة لها.
قاطعت المصارعو نايومي وزميلتها تامينا سنوكا حديث ساشا بانكس التي طلبت منهن التريث وألّا يأخذن طلبها بالإنفصال عنهم بشكل شخصي، لأنها لا زالت تعتبرهن كعائلتها في فريق “باد”، وبعد حوار قصير طلبت بانكس العودة للوحدة معهن من جديد لتاكيد حسن النوايا، وقمن بإعلان عودة الفريق إلى سابق عهده رغم ما حدث بينهن في سماك داون.
.
‎النزال السابع
بيكي لينش -ضد- ساشا بانكس
انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد تدخل نايومي وتامينا سنوكا ضد ساشا بانكس التي اعترضت على محاولة فريقها السابق مساعدتها من خلال الاعتداء على بيكي لينش، حيث أرادت الفوز بالمواجهة لأن هجومهم على منافستها سيعني خسارتها بعدم الاهلية، قاد ذلك الاعتراض لهجوم من ثنائي فريق باد على صديقتهن السابقة بانكس لكن بيكي ساعدتها برد الهجوم الذي أفسد مواجهتها ضد ساشا.
استضافت المذيعة رينيه يونج النجم الكبير كريس جيريكو خلف الكواليس لسؤاله حول المواجهة التي خسرها أمام أي جي ستايلز في عرض الرو الماضي، وقال جيريكو أن ستايلز أثبت خلال عودته أن مصارع “ظاهرة” في الحلبات، وأنه عاد لأمر كبير وليس للظهور مع ذا ميز في برنامجه، ووصفه بالمحارب القوي الذي يتطلع لمواجهته مجددا لأنه محارب قديم كذلك الأمر وأنه سيراقب مواجهته القادمة في سماك داون بحرص شديد.
ظهر المصارع ار تروث خلف الكواليس وهو يدخل إلى دورة المياة لكنه تفاجئ بوجود المصارع المخضرم جولدست هناك، حيث حاول إقناعه مجددا بتكوين فريق “الحقيقة الذهبية”، وسأله عن آخر شريك له في حلبات المصارعة وإن كان يعتبر شخصية ليتيل جيمي كذلك الأمر،لكن تروث تركه ساخرا بأن القاذورات تغطي قدمه وعليه تنظيفها.
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وتحدثوا عن ظهور ذا روك في عرض الرو الماضي وحديثه الغير لائق والشتائم التي قالها على الهواء مباشرة أمام الجماهير، وقالوا إنهم تسببوا بإحراجه الأسبوع الماضي وسيفعلون الشيء ذاته هذا الأسبوع، وأن برامج WWE مخصصة للعائلة بشكل كامل.
وأضاف الثلاثي أن عليه أن ينتبه لوجود اطفال في الصالة وعلى شاشات التلفاز، وسيعملون على إحراجه من خلال هزيمة قريبه رومان رينز وصديقه دين أمبروز في مواجهة الحدث الرئيسي للرو، وبدأ بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون بالرقص إلى أن دخل رينز وأمبروز إلى الصالة أمام ناظر بول هيمان الذي كان يراقب الوضع من طاولة المعلقين.
النزال الثامن: ليس على اللقب
فريق رومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي
تمكن رومان رينز ودين أمبروز من حسم المواجهة لمصلحتهما رغم محاولات اكزافيير وودز الكثيرة للتدخل في مجريات النزال، وكانت المفاجأة بظهور بروك ليسنر واقترابه من الحلبة بعد انتهاء النزال، وهو ما شتت انتباه الثنائي الفائز وأتاح الفرصة أمام فريق نيوداي للعودة إلى الحلبة والهجوم عليهما بشكل عنيف.
نجح رينز وأمبروز بمقاومة بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون وطردهم من الحلبة، لكن بروك ليسنر صعد إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية F5 على دين أمبروز، بينما كان رومان رينز مستلقيا على الأرض أمام طاولة المعلقين بعد هجومه على كينجستون، وغادر ليسنر الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان والابتسامة العريضة على وجهه لينتهي العرض على ذلك المشهد.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث الكاملة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى