المواضيع الأخيرة
» رجوع اقوى شيخ يجلب الحبيب 00201210598112
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 21:00 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى قوى يجلب الحبيب 00201210598112
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 20:53 من طرف دكتور محمود

» اسهل طريقه للجلب الحبيب 00201210598112
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 20:48 من طرف دكتور محمود

» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 18:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 0:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:45 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

الدوري السوداني : 9 فرق تبحث عن الفوز الأول

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري السوداني : 9 فرق تبحث عن الفوز الأول

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 20:13

الدوري السوداني : 9 فرق تبحث عن الفوز الأول
الدوري السوداني : 9 فرق تبحث عن الفوز الأول ‏ ‏
تنطلق الجولة الثالثة من بطولة سوداني للدوري الممتاز في نسختها 21 الأربعاء المقبل.
وتبحث 9 فرق عن الفوز الأول لها هذا الموسم هي..النسور والأهلي مدني والمريخ كوستي والرابطة كوستي والأمير البحراوي والمريخ نيالا والأهلي عطبرة والهلال كادقلي والهلال الفاشر.
وكالعادة تتجه الأنظار إلي ثنائي القمة المريخ والهلال ويخوض كل منهما مواجهة سهلة في الجولة الثالثة.
ويلتقي الهلال، الأربعاء، بالوافد الجديد على المسابقة فريق المريخ نيالا في أول مباراة يخوضها الهلال على ملعبه هذا الموسم.
ويريد الهلال أن يبرهن لجماهيره على قوة شخصيته الفنية ومقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على أي منافس، إلى جانب محو آثار التعادل الذي خرج به في مباراته الثانية أمام هلال الأبيض.
وحصل الهلال على 4 نقاط من مباراتين، بعد فوزه في الأولى على هلال كادقلي )2-0( قبل التعادل مع الهلال الأبيض.
أمّا المريخ فيصطدم، الخميس، بفريق هلال الفاشر على ملعب الأخير.
المريخ لديه 6 نقاط يتشارك بها الصدارة مع الأمل، لكنه يتفوق بفارق الأهداف، وجمع الأحمر نقاطه من الفوز على مريخ كوستي والرابطة وأحزر 4 اهداف وحافظ على شباكه نظيفة.
أما هلال الفاشر فلديه نقطة حصل عليها من تعادله مع الأهلي الخرطوم، فيما تجرع خسارة مريرة في مباراته الثانية من النيل شندي بنتيجة )2-0(.
وسيحشد البلجيكي لوك إيْمَل المدير الفني للمريخ تشكيله الأساسي والمعتادة لخوض المباراة وربما أشرك المهاجم بكري المدينة منذ البداية إلى جانب المالي مامادو تراوري.
ويحل الخرطوم الوطني الذي يدربه المدير الفني السابق للمنتخب الغاني كويسي أبياه، ضيفا عصر الأربعاء على مريخ الفاشر الذي تلقى ضربة موجعة من الأهلي الخرطوم الذي فاز عليه في الجولة الثانية )2-0(.
لكن مدرب مريخ الفاشر معتصم خالد قال لـ"": "لم نكن نستحق الخسارة من الأهلي الخرطوم، لكننا لم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل، بينما استفاد الأهلي وحقق الفوز".
وحول مباراة الأربعاء مع الخرطوم الوطني قال مدرب مريخ الفاشر: "هي مباراة صعبة للغاية لكننا سنرسم استراتيجية تتناسب مع المباراة وحجم فريق الخرطوم".
كان الخرطوم قد فجر غضبه في مريخ كوستي بالفوز عليه )3-1( متجاوزاً إحباط تعادله المرير في المباراة الأولى مع الرابطة سلبيا، وللفريق 4 نقاط ويسعى لتحقيق أول فوز خارج ملعبه.
ويحاول مريخ كوستي التعافي من الخسارتين المتتاليتين من المريخ والخرطوم الوطني حين يستضيف عصر الاربعاء بمدينة كوستي جنوب السودان هلال الأبيض القوي، وهي مباراة صعبة لمريخ كوستي لأنه يواجه فريقا مكتمل الإعداد وقوي في جميع خطوطه، ونجح في الخروج بالتعادل السلبي مع الهلال وفاز على الأهلي شندي )2-0( ولديه 4 نقاط بينما مريخ كوستي بدون رصيد.
مساء الاربعاء سيحاول الوافد الجديد النيل شندي إيقاف زحف الأمل نحو الصدارة بعد فوزه على الأمير والنسور في الجولتين الماضيتين ويملك النيل الدافع لأنه يلعب لأول مرة بين جماهيره بشمال السودان، كما أن دافعه الآخر هو فوزه الغالي خارج ملعبه في الجولة الثانية على هلال الفاشر )2-0(.
وستكون مهمة الأهلي شندي صعبة مساء الخميس بملعبه شمال السودان، لأنه سيواجه العنيد الأهلي مدني المتعادل في أولى مبارياته مع الوافد الجديد مريخ نيالا، وكان الأهلي شندي قد عدل مساره بسرعة بالفوز على هلال كادقلي )1-0( بعد خسارته القاسية من هلال الأبيض بثنائية نظيفة.
وفي ذات المساء بإستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم فإن الأهلي الخرطوم والذي يملك افضل سجل لفريق خاض مباراتين خارج ملعبه من تعادله مع هلال الفاشر وفوزه على مريخ الفاشر سيستضيف الأهلي عطبرة صاحب النقطتين بتعادليه مع النسور والأمير.
وستكون المباراة اختبار حقيقي وواقعي للمدير الفني للأهلي منير بن محمد التونسي لأن مباراة مريخ الفاشر التي فاز بها الفريق لم تعبر عن واقع المباراة التي كان يستحق فيها فريق الفاشر التعادل أقل تقدير.
ويحاول الرابطة، عصر الجمعة، دفن آثار خسارته من المريخ وتعادله مع الخرطوم بسرعة حين يستضيف هلال كادقلي الجريح بخسارتين على ملعبه من الهلال والأهلي شندي.
وقال المدير الفني للرابطة عمر ملكية: "لا مفر أمامناغير الفوز على هلال كادقلي، فنحن رغم فترة إعدادنا الضعيفة حاولنا التركيز على التكتيك ولعبنا مباراتين جيدتين أمام المريخ والخرطوم الوطني وخسرنا في الأولى بأخطاء فريدة ولكن في مباراة الجمعة سيكون هناك شكل جديد للفريق نسعى من خلاله الحصول على الثلاث نقاط".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى