اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. يوم بلا واتساب..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03022016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. يوم بلا واتساب..!!





.
‎اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
يوم بلا واتساب..!!
ـــــــــــ

ادمان الشاي والقهوة ويمكن الفكاك منه وادمان الادمان بكل انواعه حتى ادمان الاطفال للتلفزيون يمكن معالجته والمصيبة الاكبر هي ادمان الواتساب الذي ادمنه كل الناس فهل من جهة تتبنى يوم بلا واتساب في طار المعالجة؟.. ياريت..!
× نهاية اكتوبر او بداية نوفمبر من العام الماضي لا اذكر كان هو "آخر ظهور للهلال" حيث بدأت الأزمة التي احتجب بها الهلال بالملاعب ليضيء المكاتب بنور القانون ويهزم الذين انهزموا بالملاعب وانتصروا بالمكاتب بعيداً عن القانون.. وظهور الهلال بعد ان حجبته بعض السحب والضباب بعاصمة الرمال يفرض عليه الظهور بالمظهر الافضل والاحسن والاروع بعاصمته ام درمان فهل يسمعني فرسان الهلال؟.. نثق..!
× بالمناسبة مطالبة السيد رئيس الهلال بالغاء فكرة مقاطعة الجمهور مباريات فريقه وأهمية وقوف هذه الجماهير بقوة في مباراة اليوم والمباريات القادمة.. هذه المطالبة هي عين العقل فالجماهير هي زاد الفريق ووقوده وسكته للانتصارات وعلى جانب آخر فجمهور الهلال "خرمان" بدرجة قف لفريقه ومتشوق لرؤيته غاية الشوق وفي اندفاعه لمؤازرته ومساندته لا يحتاج لدعوة ولا تحريض من الكاردينال ولا غيره ويلا يلا يلا يا شعب الهلال القوي للوقوف القوي خلف هلالك وهالالاب والحمد لله..!
× اتفق مع الأخ اشرف الكاردينال بصناعة اعلام المريخ للمشاكل بالهلال لكنني اختلف معه في الجزئية الثانية من حديثه بصناعة اعلام الهلال للمشاكل في المريخ.. مستنداً في حديثي هذا على شهادة الزعيم المريخي محمد الياس محجوب والتي قال فيها ان اعلام المريخ هو سبب بلاوي المريخ.. وفي تقديري فمحاباة الاعلام الاحمر للاعبه على حساب الآخر ووضع اداري فوق الآخر والثناء على مدرب ثم الاطاحة به متقاربات تؤكد على ان اعلام المريخ هو سبب بلاوي المريخ "مش كده ياكاردينال"؟.. كده ونص وخمسة..!
× وصول النجيل الجديد لاستاد الخرطوم بلا شك امر مفرح بعد ان اصبح النجيل القديم اضعف من منديل ورق مبلول.. والذي لا شك فيه ان تركيب النجيل الجديد يحتاج لبعض الوقت والمؤسف ان تركيبه ربما يكون خصماً على استمرارية النشاط والسؤال لماذا لم يستعجل اتحاد الخرطوم وقبل سنوات تغيير النجيل علماً ان النجيل الحالي من النجيل الثالث وبطاقته تقول ان عمره الافتراضي لا يتجاوز الخمس سنوات بالاستاد وعمره حقيقة تجاوز العشر سنوات ومبروك لاتحاد الخرطوم وصول نجيله وكفارة لانديته المهددة بتوقف النشاط..!
× نعم مستواه ليس مستواه ونعم قد يكون كاريكا موديل 2016م ليس هو الموديل الذي توقع جمهور الهلال ان يظهر به هذا الموديل.. ولكن هذا لا يعني الانتقادات العنيفة التي توجه اليه ولا يعني ان يقود البعض مطالبته بالترجل او مطالبة الجهاز الفني باجلاسه على دكة البدلاء.. عفواً سادتي النجوم الكبار في كثير من الاحيان تبعدهم ظروف متفاوتة في التراجع وانتظروا كاريكا العائد والعود احمد..!
× نفس الاسم ونفس الشعار ونفس الملامح والشبه.. فخصم الهلال اليوم اسمه المريخ وشعاره النجمة ولونه الأحمر وان كان سيلعب لنفسه اولاً وثانياً فلا شك انه سيلعب لصالح المريخ الأب رابعاً وخامساً وعاشراً ومائة والفاً "وده كوم تاني" يستحق الانتباه في اطار عملية "اضرب اللون" اما الكوم الاكبر فهو كوم اخراس الهلال للشمات واضافة ثلاث نقاط لا تقبل بأي حال من الاحوال النقصان..!
× صدارة الاسبوع الاول والثاني والعاشر وربما العشرين "افراج مؤقت وبس" والفرحة بهذه الصدارة والتغني بها وان كانت حلاوة فأقل ما استطيع وصفها انها "حلاوة قطن" سرعان زوبانها سرعة الصاروخ وشخصياً لا اخفي ارتياحي بصدارة المريخ للاسبوعين الاولين.. فالهلال في الحتة ده يلعب بشعار "المريخ قدمو والحقوا"..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى