آرسنال يواصل إهدار النقاط ويتعادل سلبيا مع ساوثهامبتون

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03022016

مُساهمة 

آرسنال يواصل إهدار النقاط ويتعادل سلبيا مع ساوثهامبتون




آرسنال يواصل إهدار النقاط ويتعادل سلبيا مع ساوثهامبتون
آرسنال يواصل إهدار النقاط ويتعادل سلبيا مع ساوثهامبتون‏ ‏
واصل فريق آرسنال هدر النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد ان وقع في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون، مساء الثلاثاء، على ملعب "الإمارات" في الجولة الرابعة والعشرين.
واستمر آرسنال في مقاطعة الانتصارات بالدوري للمباراة الرابعة على التوالي بعدما خسر أمام تشيلسي في الجولة الماضية وتعادل مرتين قبلها مع ستوك سيتي وليفربول، وكان آخر انتصار للجانرز في الدوري يوم 2 يناير/كانون ثان الماضي أمام نيوكاسل.
ورفع آرسنال رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل ساوثهامبتون إلى 34 نقطة في المركز السابع، بعد مباراة اتسمت بالندية وسيطر عليها الجانرز وسط استبسال من دفاعات ساوثهامبتون على مدار 90 دقيقة.
بدأ اللقاء بجرأة هجومية من ساوثهامبتون ترجمتها السيطرة على وسط الملعب وتبادل التمريرات بثقة كبيرة بين لاعبيه، ونظم آرسنال هجمة مبكرة عن طريق آرون رامسي ولكن دفاع الضيوف أبعد الكرة.
واهدر سانشيز أول فرصة حقيقة لارسنال بعد مرور 12 دقيقة بتمريرة سحرية من أوزيل ولكن اللاعب التشيلي لم يستغل الفرصة بالشكل الصحيح، وبدأ ساوثهامبتون العودة للدفاع بشكل واضح مع تزايد ضغط هجوم آرسنال، حيث أهدر هيكتور بيليرين المدافع فرصة التقدم لأصحاب الأرض من تمريرة عبر زميله الفرنسي أوليفير جيرو.
تألق وانياما في إبعاد كرة خطيرة لآرسنال في الدقيقة 25، وواصل أوزيل تحركاته المميزة في وسط الملعب وتمريراته السحرية ولكن التكتل الدفاعي لساوثهامبتون حال دون اهتزاز الشباك على مدار نصف الساعة الاولى من المباراة.
وكاد روميو أن يخدع الحارس تشيك بتسديدة ابتعدت عن مرمى آرسنال ولكنها أنذرت بخطورة ساوثهامبتون، وواصل الضيوف محاولاتهم قبل نهاية الشوط الاول ولكن دون جدوى.
الشوط الأول انتهى دون أهداف، ولكن الواقع كاد ان يتغير بعد أن أهدر فلاميني وأوزيل مع بداية الشوط الثاني لآرسنال عدة فرص، كما أهدى أوزيل كرة قريبة لجيرو ولكن الأخير تباطأ في استغلالها.
وأجرى آرسنال في الدقيقة 62 اول تغييراته بنزول ثيو والكوت على حساب جويل كامبل لتنشيط هجومه، ثم منح أوزيل تمريرة جديدة لسانشيز ولكن دفاعات ساوثهامبتون تصدت للمحاولة ببراعة.
وحاول ساوثهامبتون تنشيط هجومه بنزول جرازيانو بيلي على حساب دوشان تاديتش الذي بذل مجهوداً كبيراً خلال الـ69 دقيقة.
وتعرض حارس ساوثهامبتون فورستر لإصابة بعد إلتحام مع أوزيل، بينما أشرك ساوثهامبتون المهاجم خوان ميجيل لوبيز على حساب جيمس وارد في الدقيقة 83، التي شهدت ابعاد حارس الضيوف كرة رأس خطيرة من سانشيز.
ودفع آرسنال باللاعب كوكولين على حساب فلاميني، بينما اختتم ساوثهامبتون تغييراته بنزول تارجيت بدلاً من ساديو ماني في الدقيقة 86، واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت محتسب بدلاً عن ضائع، حيث أبعد فيها دفاع آرسنال تمريرة عرضية لمنافسه، ثم أبعد فان ديك كرة قريبة للجانرز، تلتها تسديدة من كوكولين تصدى لها الحارس فورستر لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى