بالدوري الايطالي ..صلاح يقود روما لفوزاً صعباً على ساسولو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03022016

مُساهمة 

بالدوري الايطالي ..صلاح يقود روما لفوزاً صعباً على ساسولو




بالدوري الايطالي ..صلاح يقود روما لفوزاً صعباً على ساسولو
بالدوري الايطالي ..صلاح يقود روما لفوزاً صعباً على ساسولو‏ ‏
قاد الثنائي محمد صلاح وستيفان الشعراوي روما لفوز غال على مضيفه ساسولو بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين للكالتشيو، ليحقق فريق العاصمة فوزه الثاني على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ شهر أكتوبر الماضي.
سجل صلاح الهدف الأول لروما في الدقيقة 11 لينهي اللاعب صياماً طويلاً عن التهديف في الكالتشو قبل أن يضيف الإيطالي الشعراوي، ذو الأصول المصرية، الهدف الثاني لروما في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، ليرتفع رصيد روما إلى 41 نقطة في المركز الرابع فيما يتوقف رصيد ساسولو عند 33 نقطة في المركز السابع.
المدرب دي فرانشيسكو المدير الفني لساسولو إعتمد على طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي بيراردي وسانسوني والوافد الجديد تروتا في المقدمة أما لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما فواصل الاعتماد على طريقة 3-4-2-1 مانحاً لاعبه الجديد بيروتي فرصة المشاركة للمرة الأولى مع الفريق بعد إنضمامه قادماً من جنوى بجوار ناينجولان فيما احتل المصري صلاح مركز قلب الهجوم أمامهما.
بدأ اللعب بشكل متكافيء بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق روما على صعيد الاستحواذ على الكرة والتحركات دون كرة ولكن ظل اللعب بعيداً عن كلا المرميين.
في الدقيقة 11 جاء الفرج أخيراً للمصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعة لينهي اللاعب صيامه عن التهديف منذ هدفه في مرمى فيورنتينا في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي.
هدأ اللعب نسبياً بعد الهدف ولكن ظلت الأفضلية للاعبي روما بالرغم من المحاولات التي اجراها لاعبو ساسولو ولكنها افتقدت جميعاً للتركيز وظلت المساحات الموجودة في دفاع أصحاب الأرض مشكلة كبيرة في ظل سرعة محمد صلاح ونشاط ناينجولان والشعراوي.
ظلت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم روما بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي اختتم بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر، خاصة وأن سباليتي اضطر قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين لتبديل القائد دي روسي بعد تعرضه للإصابة.
تحسن أداء لعب ساسولو نسبياً مقارنة بالشوط الأول ولكن ظلت المحاولات تفتقد التركيز وتمتاز بالتسرع والعشوائية ليظل مرمى الحارس تشيزني في أمان.
تشتعل الأجواء وتزداد إثارة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق عندما يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب البلجيكي ناينجولان محتسباً ركلة جزاء لصالح ساسولو ولكن اللاعب بيراردي يفشل في تسجيلها ليستمر تقدم روما بهدف دون مقابل.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ينجح الشعراوي في تسجيل هدف روما الثاني في اللقاء ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً نهاية المباراة بفوز ثمين لروما بهدفين دون مقابل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى