في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. مباراة للتعويض

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03022016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. مباراة للتعويض




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مباراة للتعويض
في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. مباراة للتعويض‏ ‏
• لا بديل للهلال سوي تحقيق فوز عريض علي ضيفه مريخ نيالا عصر اليوم في الجولة الثالثة من الممتاز لاستعادة توزانه واسعاد قاعدتة العريضة عقب انتهاء مباراة الفريق الماضية امام الهلال بالابيض بالتعادل السلبي وتلك النتيجة لم تتحقق لضعف مستوي لاعبي الهلال حيث ساهم التحكيم بقدر كبير في التعادل بعد ان ظل يترصد اللاعبين بصورة واضحة ونعلم جيدا دوافع ذلك الترصد حيث سيدفع الهلال فاتورة معاداة الاتحاد العام.
• اللقاء سيقام بفخر الكرة السودانية الجوهرة الزرقاء وسيتوافد الانصار من كل مكان بالعاصمة لمشاهدة نجوم الهلال في اول ظهور رسمي للفريق علي ملعبه هذا الموسم بعد ان وضعته القرعة في مواجهة هلالي كادوقلي والابيض علي التوالي خارج ملعبه وهذا يدل علي ان الهلال سيواجه العديد من المصاعب مع هذا الاتحاد .. ولكن نطمئن اعداء الهلال ان الازرق جاهز لضرب كل ذلك التحالف من اجل تعطيل مسيرة الازرق الظافرة بإذن الله .. بعد ان وضعنا حصد كافة البطولات المطروحة داخليا وخارجيا نصبا اعيننا.
• تابعنا عبر الوسائل المختلفة نية الفرنسي كافالي مدرب الهلال لاجراء تغيير جذري علي تشكيلة الفريق التي شاركت في لقاء الابيض .. واقول للمدرب ليس هناك سبب يدعو الي اجراء هذا التغيير ونحن في وقت نبحث فيه عن تشكيلة مثالية وثابتة تؤدي المباريات في ظل تفاهم كبير بين النجوم .. واجراء هذه التعديلات مكانه المباريات الودية وليس التنافسية وكلما لعب الهلال مباريات اكثر في الممتاز سيظهر الانسجام بين اللاعبين .. والتشكيلة التي ظهرت مع الهلال في بداية الموسم لا بأس لها فقط ينقصها الانسجام.
• الاهتمام بالهجوم هو الحل لجميع مشاكل الهلال وهذه المشكلة ظلت تلازم الهلال من الموسم الماضي .. وتكثيف العلاج لهذا الخط ستزول جميع مشاكل الهلال وسيعود الازرق لشراستة الهجومية التي اشتهر بها ويجندل الخصوم بالخمسات والستات دون سواء .. وعلي الجهاز الفني الازرق ان الفريق لا يعاني من مشاكل سوي الاهتمام بالهجوم الذي تسبب في عدم حصول الازرق علي اللقب الافريقي العام الماضي بعد ان كان في متناول اليد.
• نحلم حقيقة بعودة هجوم الهلال الي سابق عهده.
• الحذر من مفاجآت الوافد الجديد للممتاز مريخ نيالا.
• هذا الفريق يقوده برهان تية المدرب المعروف.
• الجمهور ينتظر من اللاعبين العودة الي طريق الانتصارات من جديد.
)صمت اخير( ..
• هلال مفخرة داخل وخارج المقبرة.
• مباراة للتعويض.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى