الدوري المصري : الاسماعيلي يهزم الزمالك بهدف لاعبه المعار

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03022016

مُساهمة 

الدوري المصري : الاسماعيلي يهزم الزمالك بهدف لاعبه المعار




الدوري المصري : الاسماعيلي يهزم الزمالك بهدف لاعبه المعار

الدوري المصري : الاسماعيل يهزم الزمالك بهدف لاعبه المعار‏ ‏
تلقى فريق الزمالك هزيمة مريرة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف مساء الأربعاء في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة للدوري المصري.
وتجمد رصيد الخاسر بهذه الهزيمة عند 31 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة في المركز التاسع، حاصداً فوزه الأول بعد 4 جولات متتالية دون انتصار.
سجل هدف اللقاء إسلام جمال مدافع الإسماعيلي المعار من الزمالك في الاولى من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع للشوط الاول.
بدأ الإسماعيلي اللقاء بأسلوب هجومي وفرض سيطرته على وسط الملعب في ظل الكثافة العددية في طريقة لعب المدرب خالد القماش المدير الفني للدراويش، وأهدر مروان محسن فرصة قريبة في الدقائق الأولى للفريق.
وردت العارضة تسديدة للإسماعيلي الذي كان الأفضل في الربع الأول من اللقاء عن طريق مروان محسن، كما وجه أحمد سمير فرج ظهير الدراويش تسديدة مرت بجانب القائم، ثم مرر كرة عرضية لعبها بناهيني برأسه بجانب القائم، وسط تراجع دفاعي للزمالك وحالة من الضياع الهجومي.
وهدأت ثورة الإسماعيلي بعد مرور 30 دقيقة، مع تحسن في أداء الزمالك تدريجياً حيث ظهور أيمن حفني بمراوغة رائعة في منطقة الجزاء وسدد الكرة فوق العارضة، كما برزت تحركات النشيط مصطفى فتحي.
وأبعد طه عادل تمريرة عرضية للزمالك في الدقيقة 43، وأنقذ إسلام جمال مدافع الإسماعيلي فريقه من تسديدة لإبراهيم عبد الخالق أبعدها لاعب الدراويش عن خط المرمى.
وفي الدقيقة 45، سجل إسلام جمال هدف التقدم للإسماعيلي من خطأ دفاعي ساذج للزمالك بتسديدة في الزاوية الضيقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك الزمالك صانع الألعاب أحمد حمودي على حساب إبراهيم عبد الخالق، وأضاع مصطفى فتحي فرصة من انفراد في الدقيقة 49.
واشرك الزمالك ايضاً مهاجمه باسم مرسي بدلاً من الزامبي مايوكا، بينما دفع الإسماعيلي بصانع الألعاب مصطفى عفروتو، وسيطر الفريق الأبيض تماماً على وسط الملعب وتحرر أيمن حفني ومصطفى فتحي الذي اطلق تسديدة قوية في منتصف مرمى الإسماعيلي أبعدها الحارس محمد عواد.
وفي الدقيقة 70، دفع الإسماعيلي بالثنائي عماد حمدي وإبراهيم حسن على حساب بناهيني وعمر الوحش لتنشيط وسط الملعب في ظل سيطرة الزمالك التامة.
ودفع الخاسر بتغييره الأخير بنزول شيكابالا على حساب محمد عادل جمعة ليشغل النيجيري معروف في مركز الظهير الأيسر.
طالب لاعبو الإسماعيلي بضربة جزاء عقب سقوط إبراهيم حسن في منطقة الجزاء.
وتعرض البوركيني محمد كوفي مدافع الزمالك للطرد في الدقيقة 83 بعد إلتحام مع مروان محسن لتزداد صعوبة مهمة الفريق الأبيض في تعديل النتيجة، وبدأ اللجوء للكرات الطولية في قلب دفاع الدراويش، الذي حافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى