تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. حتى لا يتراجع المريخ الى المركز الخامس..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022016

مُساهمة 

كرات عكسية .. حتى لا يتراجع المريخ الى المركز الخامس..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
حتى لا يتراجع المريخ الى المركز الخامس..!!
كرات عكسية‏ ‏
* يؤدي المريخ اليوم أول مباراة خارج ملعبه في الدوري عندما يحل ضيفاً على هلال الفاشر باستاد النقعة، واعتقد ان فوز هلال العاصمة على مريخ نيالا أمس وانفراده بالصدارة مع آخرين ولو مؤفتا سيزيد من الضغط على نجوم الاحمر..!!
* أول مباراة ولائية لن تكون بالسهولة التي يتحدث عنها البعض خاصة وان للخيالة آمال كبيرة وتطلعات ايرزها رغبتهم في تحقيق أول انتصار معينهم في ذلك القاعدة الجماهيرية )سندهم الأستراتيجي الأول اليوم( وعليه يجب على لاعبي المريخ الحذر..!!
* سياسة الجدية والتعامل مع المنافس بقوة وتركيز على مدار زمن المباراة بعيداً عن الثقة الزائدة واستفادة من الدروس القاسية التي مر بها الاحمر في خواتيم الموسم الماضي وخاصة على ملعب النقعة، يجب ان تكون في أول قائمة المحاذير..!!
* نعلم ان فوز الهلال، رغم الاداء الباهت والمستوى المتراجع، سيمثل ضغطاً على رفاق امير كمال خاصة وان الاحمر سيفقد المعطيات التي تمتع بها في وضعيته السابقة خلال المباراتين الافتتاحيتين امام مريخ كوستي والرابطة..!!
* الظهور الأول للمريخ في الولايات سيحمل معه العديد من المتغيرات التي نتمنى ان يكون الجهاز الفني ونجوم الفريق قد وضعوا لها الحلول المناسبة حتى لا يتعرض الاحمر لأي هزة من شانها ان تؤثر على الانطلاقة المثالية في الموسم الجديد..!!
* على جميع لاعبي المريخ الاقتناع بان النتيجة اليوم ستكون من مسئولياتهم المباشرة قبل الجهاز الفني وذلك لمعرفتهم التامة بتفاصيل وحجم الصعوبات التي ستواجههم من سوء ارضية وضغط جماهيري وغيره..!!
* التفكير يجب ان يتركز في كيفية حسم النتيجة مبكراً قبل الدخول في زمن البحث عن اعذار لتبرير التعادل او الهزيمة لا قدر الله مع وضع الآثار السالبة التي ستترتب على تعثر المريخ وخروجه بنتيجة غير الانتصار..!!
* على نجوم المريخ الاقتناع باهمية عودتهم الى الخرطوم بالعلامة الكاملة من مباراتي الفاشر )ست نقاط(، والقتال في سبيل تحقيق تلك الغاية ولو من باب اهمية وصعوبة المدينة ومعاناة كل فرق الممتاز عندما تسافر وتلعب في فاشر السلطان..!!
* خطورة المباراة تكمن في اعتقاد بعض لاعبي المريخ بالخطأ ان طريق الفوز سيكون مفروشاً امامهم بالورود والرياحين لان ذلك الاعتقاد سيقربهم من بداية التوهان ويفتح ابواب عديدة من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق..!!
* فوز الخرطوم على مريخ الفاشر، وتفوق التبلداوي على مريخ كوستي وعبور الهلال لمريخ نيالا سيزيد من الضغوط على لاعبي المريخ ما معناه ان حسم النتيجة يحتاج لعمل وتركيز كبيرين والاّ سيتراجع حامل اللقب الى المركز الخامس او السادس..!!
* بقدر ثقتنا في نجوم المريخ ومقدرتهم وجدارتهم وامكانية حسمهم للجولة وتحقيق الفوز الثالث توالياً واستعادة الصدارة بالعلامة الكاملة )تسع نقاط( يتملكنا احساس لما يمكن ان يحدث حال تعثر الفريق.. وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: فاز الهلال على مريخ نيالا بهدفين الأول جاء بهدية من مدافع الفريق الضيف والثاني على طريقة )شختك بختك( واعتقد ان مستوى اولاد برهان كان يؤهلهم للخروج بالتعادل على أقل تقدير..!!
* تخريمة ثانية: خاطب اتحاد الكرة الاجهزة الاعلامية مطالباً بضرورة كتابة او ذكر كلمة الشركة الراعية في تناولهم لاخبار مباريات الممتاز.. حدث ذلك في وقت غابت فيه اعلانات الشركة الراعية حول الملعب اثناء مباراة أمس.. )ده برضو كلام(..?!!
* تخريمة ثالثة: لشركة زين قصص طريفة وغريبة مع المشتركين يكفي انها تسببت في انتقال الالاف الى شركات اخرى.. حدث ذلك خلال اليومين الماضيين ولا تزال الهجرة مستمرة.. ولنا عودة تفصيلية لهذا الموضوع باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى