في الصمت كلام .. علي الوصيف ربط الاحزمة لبداية النزيف من النقعة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. علي الوصيف ربط الاحزمة لبداية النزيف من النقعة




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
علي الوصيف ربط الاحزمة لبداية النزيف من النقعة
في الصمت كلام‏ ‏
• عاد الهلال الي صدارة الممتاز بعد فوز مستحق علي ضيفه مريخ نيالا في الاسبوع الثالث للممتاز وقدم فتية الهلال عرضا لا بأس به قياساً بالعروض الماضية إلا ان مباراة الابيض تعد الافضل للهلال حتي الان بالرغم من النتيجة السلبية التي انتهت عليها المباراة .. وكان مردود الهلال بالامس اقل من مباراة الابيض ويبدو ان الاستهتار تسبب في ظهور بعض اللاعبين بهذا المستوي لعدم خبرة الفريق المنافس الوافد الجديد للممتاز.
• حسم الهلال المباراة بأقل مجهود عبر المنقذ بشة الذي كان نجما فوق العادة واستحق نجومية المباراة وهدفه الثاني اكدت عبقرية هذا اللاعب بحسن التعامل امام مرمي الخصوم بعد ان رواغ اكثر من لاعب قبل ان يضع الكرة في المرمي المريخي .. بشة ظل يؤكد كل يوم انه لاعب من ذهب ولا غني عنه في اي تشكيلة هلالية حيث ظل يظهر في المواعيد الصعبة التي تحتاج لعقل كبير في التعامل مع الكرة.
• هجوم الهلال ما زال يحتاج للكثير وقد حذرنا من تراجعه من الموسم الماضي وحاليا اصبح الامر لا يطاق بعد ان ظل لاعبي الوسط يحسمون اغلب مباريات الهلال التنافسية ولا يعقل ان الاجهزة الفنية التي تعاقبت علي تدريب الازرق لم تجد الحل المناسب لهذه المعضلة .. نحذر الجهاز الفني قبل بداية البطولة الافريقية حتي لا يقع الفأس في الرأس وان المباريات هناك تحسم بفارق الاهداف وليس النقاط.
• اعجبني جدا حضور الجمهور الازرق العاشق لفريقه في مباراة امس وله آلاف التحايا علي ذلك وقد شجع اللاعبين بقوة بالرغم من عدم تقديم الهلال للعرض المنتظر من جانب الفرسان إلا ان شعب الهلال كان سعيدا للغاية وهو يشاهد نجومه امامه في الملعب .. جمهور الهلال هو جمهور غير عادي ويستحق ان تقدم اليه افضل العروض في كل يوم.
• الوصيف يلعب اليوم في النقعة .. النقعة وما ادراك ما النقعة التي ترعب الخصوم عند سماع هذا الاسم المرعب .. لا اتذكر نتائج الوصيف جيدا في الفاشر لكنه لم يحقق الفوز هناك في الموسم الماضي .. نزيف النقاط متوقع ان يبدأ من مباراة اليوم وعلي جماهير الوصيف ان تضع كل الاحتمالات امامها.
• الله يستر من النقعة.
• يا وصيف خليك عاقل وعلي النقعة اوع تخاطر
)صمت اخير( ..
• هلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• علي الوصيف ربط الاحزمة لبداية النزيف من النقعة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى