تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري السعودي : بسداسية الاتحاد يمطر شباك الرائد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05022016

مُساهمة 

الدوري السعودي : بسداسية الاتحاد يمطر شباك الرائد




الدوري السعودي : بسداسية الاتحاد يمطر شباك الرائد
الدوري السعودي : بسداسية الاتحاد يمطر شباك الرائد<br />‏ ‏
حقق فريق الاتحاد انتصارا عريضا على نظيره الرائد بستة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة 15 من دوري المحترفين. ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث، متأخرا بفارق أربع نقاط فقط عن الهلال المتصدر، الذي يستضيف الفتح غدا في المرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد الرائد عند عشر نقاط ليظل في المركز 12 مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد 4 / 1 حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 18، قبل أن يسجل لوسيان سان مارتن الهدف الثاني في الدقيقة 27. وأضاف جيلمين ريفاس الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 30، ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 14 هدفا حتى الآن، فيما تكفل فهد المولد بتسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 38. وأحرز ماركوس بيزيلي الهدف الأول للرائد في الدقيقة 45، قبل أن يهدر زميله صالح الشهري فرصة تقليص الفارق بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 75.
وسجل سولي مونتاري الهدف الخامس للاتحاد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، قبل أن يضيف مختار فلاتة الهدف السادس بعدها بدقيقتين. وعاد بيزيلي لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من ركلة جزاء. ويأتي هذا الفوز لينعش آمال جماهير الاتحاد في قدرة فريقها على المنافسة على اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 2008 - 2009.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى