قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - )تلي ماتش( في الفاشر ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05022016

مُساهمة 

كرات عكسية - )تلي ماتش( في الفاشر ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعي
)تلي ماتش( في الفاشر ..!!
كرات عكسية ‏)تلي ماتش( في الفاشر ..!!‏ ‏
* فشل المريخ في مواصلة الانتصارات واكتفي بالتعادل السلبي امام هلال الفاشر عصر أمس بعد مباراة كانت أشبه بمسابقات )تي ماتش( ذلك البرنامج الالماني الترفيهي الشهير الذي يشتمل على فقرات مضحكة للتسلية بمشاركة مجموعة من المهرجين..!!
* نعم لقد تفرغ لاعبو هلال الفاشر لاهدار الزمن ومارسوا العنف بطريقة غريبة تجاه لاعبي المريخ، تحت حماية الحكم الذي فشل في حسم التدخلات الرعناء التي بدرت من رفاق صالح الامين وباسلوب عدواني واضح وفاضح على مدار الشوطين..!!
* لقد حدث ما حذرنا نجوم المريخ منه خاصة واننا كنا نطمع في حسم النتيجة مبكراً بتسجيل هدف ينهي على آمال وحماس اصحاب الارض الذين كان مرور الوقت يزيدهم حماساً وتماسكاً ويقربهم من الحصول على نقطة التعادل التي كانت أسمى غاياتهم..!!
* افتقد المريخ اللاعب الذي بامكانه احداث الفارق بتغذية المهاجمين بالتمريرات المريحة لذلك كان من الطبيعي ان تتحول المحاولات الحمراء الى الارتجال والعشوائية ولمدة مائة دقيقة هي زمن لقاء الامس في اشارة اكدت الاستسلام لواقع التعادل..!!
* دفاع هلال الفاشر خطط لإرهاب مهاجمي المريخ ونجح في ذلك بدليل الضرب الذي تعرض له تراوري منذ بداية المباراة فكان ان استسلم وابتعد عن منطقة الخطورة وصار يتهرب من مواجهة المدافعين ويتخلص من الكرة ويشتتها في اي مكان..!!
* حتى انطلاقات عنكبة غابت وضاعت مجهوداته في زحمة السيقان التي تواجدت بكثافة امام مرمى بارتيز الحارس الذي استحق لقب الممثل البارع بدليل انه اضاع ما يزيد عن ربع ساعة من زمن الشوطين بسقوطه المتواصل بدون اي اسباب..!!
* اما السيد كوفي فان الحقيقة تؤكد وبالاستناد على الادلة الواضحة امام الجميع انه صار شبيهاً بلاعبينا السودانيين فتابعناه يتألق وخلال الاسابيع الاخيرة قبل انتهاء عقده مع النادي لكنه سرعان ما تحول الى مبتدئ عقب استلامه لدولارات التجديد..!!
* التبديلات التي اجراها البلجيكي ايمايل لم تغيّر من واقع سوء الاداء في شئ بل على العكس تواصل التوهان والعك وغياب الهدف المراد الوصول اليه.. وكان مرور الزمن يزيد من استسلام رفاق جمال سالم وضبابية الصورة امامهم..!!
* الدفاع المريخي وعلى الرغم من انه ادى اللقاء بارتياح على مدار الشوطين الاّ ان هفوات علي جعفر وشمس الفلاح وهداياهما كادت ان تمنح اصحاب الارض النقاط الثلاث على طبق من ذهب خاصة )عيدية( جعفر لاحمد عادل..!!
* كنا نعلم حجم الصعوبة التي ستواجه المريخ في ستاد النقعة، وآثار الضغط الجماهيري ونتائج مباريات الاسبوع الحالي لذلك حذرنا وطالبنا اللاعبين بالتركيز ومضاعفة الجهود في سبيل الحسم المبكر للنتيجة ولكن حدث ما حذرنا منه..!!
* لتكن تجربة الامس هي المؤشر الاول الذي يستند عليه ابناء ايمايل في مباراتهم المرتقبة امام مريخ الفاشر في الاسبوع الرابع مع الامنيات ان يستفيد نجوم الفريق من الدرس ويجتهدوا لتصحيح الاخطاء بشعار الحسم المبكر..!!
* تخريمة أولى: أوغستين )الساحر( وكوفي )الفنان( ـ او كما ظل الارزقية يكتبون عنهما ـ وبدلاً من ان ينقلا الفكر الاحترافي للاعب السوداني وجدناهما يتنافسان على السوء بعدما انتقلت اليهما عدوى اشكاليات فهم لاعبينا..!!
* تخريمة ثانية: انتهت مباراة الفاشر بخيرها وشرها ولابد للاسرة المريخية من الاجتهاد في سبيل تصحيح الاوضاع في المباراة القادمة، ولازلنا نتعشم في ان يحرص رفاق امير كمال على حسم النتيجة مبكراً مبكراً..!!
* تخريمة ثالثة: )السعات دي يا جماعة بنجيبها بالدولار من اوروبا يعني عايزننا نبيعها ليكم ببلاش والاّ شنو..?!!( ده كلام احد المسئولين في شركة اتصال تحدث به في مؤتمر محضور.. ولنا عودة تفصيلية لهذا الموضوع باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى