تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

خواطر زول - لولا دخول الظلام لما أنهى الحكم المباراة !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05022016

مُساهمة 

خواطر زول - لولا دخول الظلام لما أنهى الحكم المباراة !!





.
‎خواطر زول
عبدالله القاضي
لولا دخول الظلام لما أنهى الحكم المباراة !!
ـــــــــــ

• عندما سجل الأرباب مجموعة من اللاعبين صغار السن أمثال احمد عادل وذرياب والنعيم وصدام ... قلت أن مستوى هؤلاء لا يؤهلهم اللعب في الهلال خاصة أن بعض هؤلاء تم تسجيلهم في خانات لاعبين أصحاب خبرة كبيرة أمثال كرنقووجوليت وريتشارد ومرق ووجودهم كان أفضل للهلال ألف مرة من هؤلاء الشباب عديمي الخبرة والموهبة !! بعض الأهلة لم يعجبهم كلامي واتهمني البعض أنني أقول ذلك فقط لأبخس أعمال الأرباب لاختلافي الشديد معه في إدارة النادي!!
• لم يعتمد الأرباب على الرأي الفني المتخصص في تسجيل هؤلاء وأطلقنا عليهم الألقاب والأوصاف الكبيرة والمهولة واصبح اسم أحمد عادل بالذات )) روني (( والنعيم رونالدينهو !
• أخذ أحمد عادل الفرصة تلو الأخرى لكنه لم يستطع أن يثبت أقدامه أو يقنع أي مدرب لكي يلعب أساسيا أو حتى خيار ثاني في الاحتياطي الهجومي للهلال !!
• وبعد عامين تم شطيهم جميعا وثبتت رؤيتنا في هؤلاء الشباب الذين منحوا شرف التسجيل واللعب في الهلال دون أن يحلل أي لاعب منهم الأموال التي أخذها من الأرباب أو التي سجلت في مديونيات نادي الهلال !!
• امس تابعت اللاعب أحمد عادل في مباراة فريقه هلال الفاشر مع مريخ أمدرمان وقد تأكدت تماماً أن أحمد عادل لا علاقة له بخانة المهاجم الصريح كرأس حربة أو لاعب اطراف أو وسط مهاجم !! أحمد عادل اليوم أضاع فوزاً عريضا على فريقه حيث أن مريخ أمدرمان كان في أسوأ حالاته لكن روني رفض كل هدايا على جعفر وأمير وعلاء الدين يوسف !!
• ثلاثة انفراداتبحارس المريخ جمال سالم من أحمد عادل وهو لا يعرف ماذا يصنع بالكرة !! وهذا يدلل على ضعف التفكير الذهني وسرعة البديهة وحسن التصرف في مثل هذه المواقف وكل هذه من مؤهلات المهاجم الناجح لكن أحمد عادل لا يملك من هذا شيئ وقد تأخر المدرب كثيرا في إخراجه أو إدخال مهاجم آخر مساند له !!
• ما ينطبق على أحمد عادل ينطبق تماما على مهاجم الهلال صلاح الجزولي والذي أخذ الفرصة تلو الأخرى في الهلال لثلاثة سنوات دون أن يترك أي أثر في هجوم الهلال لأنه من نوعية أحمد عادل لا فكر كروي ولا مهارة فردية أوحتى قليل من الخبث الكرويلمهاجمي الصندوق الذي يتسعملونه في حالات كثيرة لإيجاد حلول في كسب ضربات جزاء أو ضربات ثابتة والخبث الكروي المقصود غير التمثيل والادعاء , لكن هؤلاء الاثنين ... عادل والجزولي لا يملكون من كل هذا ولا مثقال ذرة !!
بالكو
• بالنسبة لحكم اللقاء فقد كان متساهلا جدا وتغاضى عن عدد من المخالفات الواضحة للفريقين وكان يمكنه أن ينذر أكثر من لاعب خاصة المدينة وعلاء من المريخ !!
• أما عن الزمن الضائع فحدث ولا حرج !! فقد أضاف الحكم خمسة دقائق كوقت متبدد لكنه استمر في اللعب حتى دخول الشمس واعتقد لو كان الوقت يسعفه والشمس ضحى لواصل الحكم اللعب حتى يسجل المريخ هدفا وكان ذلك واضحا للعيان والحكم يصر ويلح رغم تنبيهات واحتجاجات لاعبي واداريي هلال الفاشر وعامل طناش وهو يواصل اللعب حتى الدقيقة 99 !!
• لا أدري ماذا سيكتب الأخ أبوشيبة غدا عن التحكيم وهو يكون قد رصد كل ثانية ولكن المؤكد أنه سوف يشن هجوما عنيفا على الحكم بعكس ما رأى الجميع وسوف يتهم الحكم بالتحيز وهو لم يحسب غير 9 دقائق وقت بدل ضائع وسيقول أن الوقت المبدد 12 دقيقة على الأقل !! كما سيأتي بحالات من ضربات جزاء وفاولات لم يحتسبها للمريخ !!
• مدافع المريخ القوي الأمين على جعفر هو صمام الأمان لدفاعات المريخ وبالتالي وجوده أهم من وجود جمال سالم وضفر وأمير كمال !! من طرائف مواقعالتوصال الاجتماعي أحد الذين يدافعون دوما عن على جعفر من مشجعي المريخ .. اليوم كتب لأحد اصدقائه اعتذار رقيق )) أنا كنت زمان بدافع عن على جعفر وكنت بهاجم أي زول يهاجم على جعفر ... لكن من اليوم ... داطرفي منه ... ليكم اللحم ولينا العضم((
• علاء الدين يوسف كان خارج الشبكة تماما وارتكب أخطاء كبيرة ومصعب يكون ورم فشفاش مزمز وكوفي وأوكرا والمدينة لا حس ولا خبر ولولا خبرة ولدنا عمر بخيت لكان المريخ اليوم في خبر كان في فاشر السلطان !!
• نتقدم بالتعزية القلبية لأسرة القطب الرياضي الراحل عوض أحمد طه نائب السكرتير الأسبق لنادي الهلال ومقرر لجنة الاستئنافات السابق الذي رحل عن الفانية اليوم .. رحمه الله رحمة واسعة وأنزله منازل الصديقين والشهداء .!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى