الدوري الانجليزي:  سندرلاند يحرج ليفربول ويخطف التعادل في مواجهة مثيرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06022016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي:  سندرلاند يحرج ليفربول ويخطف التعادل في مواجهة مثيرة




الدوري الانجليزي:  سندرلاند يحرج ليفربول ويخطف التعادل في مواجهة مثيرة
الدوري الانجليزي:  سندرلاند يحرج ليفربول ويخطف التعادل مواجهة مثيرة<br />‏ ‏
خطف فريق سندرلاند تعادلاً مثيراً في الدقائق الأخيرة من أنياب مضيفه ليفربول بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "آنفيلد" في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
تقدم ليفربول بهدف عن طريق فيرمينو في الدقيقة 59 وعزز التقدم آدم لالانا في الدقيقة 70 وسجل سندرلاند هدفاً في الدقيقة 82 عن طريق آدم جونسون وتعادل المخضرم ديفو في الدقيقة 89.
وشهد اللقاء اعتراضات من جانب جماهير ليفربول على رفع أسعار تذاكر حضور المباريات من جانب الإدارة وغادر المشجعون مقاعدهم في الدقيقة 77.
ورفع ليفربول رصيده بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى 35 نقطة بالمركز الثامن وارتفع رصيد سندرلاند إلى 20 نقطة بالمركز قبل الأخير بقيادة المدرب سام آلاردايس.
بدأ اللقاء هادئاً من الفريقين ومحاولة مبكرة من سندرلاند بتمريرة انهولت التي أبعدها دفاع ليفربول ثم ظهر فيرمينو في لقطة هجومية بعد مرور 7 دقائق بهجمة سريعة لم تسفر عن شئ.
الإصابة أجبرت ليفربول على إجراء تغيير مبكر في الدقيقة 12 بخروج ديان لوفرين لصالح  المدافع الإيفواري كولو توريه ، وأبعد مانوني فرصة خطيرة للريدز في الدقيقة 17 ثم أبعد تسديدة قوية من لالانا.
اضطر سندرلاند لتغيير مبكر أيضاً بعد مرور 26 دقيقة بخروج دوكان واتمور للإصابة ونزول دامي ندوي.. وحاول ليفربول اختراق دفاعات سندرلاند بتمريرة من ميلنر الذي انطلق من الجبهة اليسرى ولكن أبعدها الدفاع.
أداء ليفربول لم يكن قوياً بالقدر الكاف لخلخلة دفاعات سندرلاند ، وأبعد انهولت محاولة من تمريرة فيرمينو.. وسيطر الريدز تماماً على مجريات الأمور ولكن بلا خطورة سوى في لقطة قريبة للمهاجم لالانا بضربة رأس علت العارضة.
وواصلت الإصابات مطاردة ليفربول بخروج جو آلين للإصابة ونزول جوردان إبي ليخسر الريدز تغييراً اضطرارياً ثانياً مع نهاية الشوط الأول.
ليفربول أصبح أكثر خطورة في بداية الشوط الثاني مع تمريرة عرضية لم يستغلها لالانا ثم تسديدة قوية ورائعة من جانب فيرمينو مرت بجوار القائم ، وارتكب الحارس مينيولييه خطأ بتمرير الكرة بالخطأ للاعبي سندرلاند لتصل الكرة إلى المهاجم المخضرم ديفو ولكنه سدد بجوار القائم.
في الدقيقة 59 ، نجح النجم فيرمينو في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول من ضربة رأس رائعة عبر تمريرة عرضية متقنة عن طريق ميلنر.
وضاعت تسديدة جوردان إبي فوق العارضة ليهدر ليفربول فرصة جديدة ، وحاول وهبي الخرزي بمجهود فردي تهديد مرمى الريدز ثم تألق الحارس مانوني في الذود عن مرمى سندرلاند بالتصدي لتسديدتين متتاليتين من لالانا وإبي.
مرت تسديدة هندرسون بجوار القائم ، وأشرك سندرلاند آدم جونسون على حساب كيرشوف في الدقيقة 66 وأضاع انهولت انفراداً لصالح سندرلاند وسط دهشة زملاءه بعد أن سدد في الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة 66 ، سجل لالانا الهدف الثاني لصالح ليفربول بعد أن أهدى له المتألق فيرمينو الكرة والمرمى خالي عقب انطلاقة سريعة من المهاجم البرازيلي في الجبهة اليسرى انتهت بتمريرة إلى لالانا الذي أودعها بسهولة.
اختتم سندرلاند تغييراته بنزول أندري يدلين على حساب بيلي جونز في الدقيقة 75 ، وشهد اللقاء احتجاجات من جماهير ليفربول في الدقيقة 77 على ارتفاع أسعار التذاكر.
وفي الدقيقة 81 ، سجل آدم جونسون هدفاً من تسديدة مباغتة ورائعة لصالح سندرلاند من خطأ خارج منطقة الجزاء.. وشارك لوكاس على حساب هندرسون في آخر تغييرات ليفربول في الدقيقة 86.
وجاءت المفاجأة في الدقيقة 89 بهدف قاتل للمهاجم المخضرم جيرمين ديفو نجم سندرلاند يتعادل به لفريقه بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء وسدد بقوة في مرمى الريدز.
ووجه جوردان إبي تسديدة بجوار القائم وسط حالة من الإحباط للاعبي ليفربول بعد تعادل سندرلاند المفاجئ ،

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى