قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يحقق فوز ثمين علي إيبار بثلاثية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يحقق فوز ثمين علي إيبار بثلاثية

مُساهمة من طرف Admin في السبت 6 فبراير 2016 - 21:31

الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يحقق فوز ثمين علي إيبار بثلاثية
الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يحقق فوز ثمين علي إيبار بثلاثية<br />‏ ‏
حقق نادي أتلتيكو مدريد انتصارًا ثمينًا على حساب ضيفه إيبار بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فعلى ملعب فيسنتي كالديرون، تمكَّن الأتليتي من حصد نقاط المباراة، التي شهدت تفوق إيبار في البداية قبل أن يقلب صاحب الأرض والجمهور النتيجة.
النادي العاصمي رفع رصيده من النقاط بعد هذا الانتصار إلى 51 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد برشلونة، الذي تنقصه مباراتين عن أتلتيكو مدريد.
على الجانب الآخر تجمد رصيد الضيف إيبار عند النقطة 33 في المركز الثامن من جدول الترتيب.
الفريقان دخلا المباراة بهدوء تام، حيث ساد اللعب الرتيب على مجريات أول ربع ساعة من المباراة دون أي مُحاولات تُذكر وانحصر فيها اللعب في وسط الملعب.
الدقيقة 18 كانت شاهدة على أولى التسديدات على المرمى بين الفريقين، وذلك عبر بيليتيرو لاعب إيبار بيد أنَّ تسديدته ذهبت بعيدا عن مرمى الخصم.
في ذات الدقيقة، أنتونيو جريزمان كانت له تسديدة هو الآخر لم تُشكل أي خطر قبل أن يُعاود زميله غابرييل فرنانديز الكرة بمحاولة أخرى باءت بالفشل.
الرتابة عادت لتسيطر على الشوط الأول بعد ذلك حيث كان الأسلوب المتحفظ من الفريقين قد حال دون أي خطورة على المرمى رغم المحاولات الضعيفة من أنخيل كوريا وأدريان جونزاليس.
مع الشوط الثاني، وبعد 46 ثانية فقط من إطلاق صافرة البداية فاجأ سيرخيو غونتان جماهير أتلتيكو الحاضرة في الملعب ومدرب الفريق بتسديدته التي سكنت شباك جان أوبلاك مُعلنةً افتتاح أهداف المباراة.
هدفٌ أشعل مجريات اللقاء ليبدأ أتلتيكو مدريد ردة فعله مع الدقيقة 53 بتسديدة توماس بارتي تصدى لها حارس إيبار قبل أن يُحاول مجددا عبر كاراسكو في مُناسبتين.
ثورة أتلتيكو فوق أرضية الملعب على هدف إيبار أثمرت عن التعادل مع الدقيقة 55 عبر خوسي ماريا خيمينيز بعد مساعدة من زميله كوكي.
تغير مستوى أتلتيكو مدريد والسعي وراء الانتصار دفع دييجو سيميوني لإجراء تبديلين بإدخال فييتو وتوريس لمساعدة الفريق على تغيير النهج وتدارك الموقف.
وسرعان من تمكَّن أتلتيكو مدريد من العودة مُجددا لفرض كلمته في الملعب ومرة أخرى بمساعدة من كوكي الذي مرر لزميله ساول نيغويز ليحرز الأخير هدف أتلتيكو مدريد الثاني في المباراة.
الفريقان تناوبا بعد ذلك على السيطرة على الكرة لكن بعيدا عن تشكيل الخطورة على مرمى الفريق الآخر.
وقُبيل صافرة نهاية المباراة بقليل، وتحديدا مع الدقيقة الأولى من الوقت البديل، تمكَّن فرناندو توريس من حسم أمور المباراة وسجل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة من زميله لوتشيانو فييتو.
لينتهي اللقاء بعد هذا الهدف بانتصار أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 على أرضه وبين جماهيره.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى