قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بدون حجاب - خالد عز الدين - سيد الاتيام مع كامل الاحترام ..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون حجاب - خالد عز الدين - سيد الاتيام مع كامل الاحترام ..

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 7 فبراير 2016 - 15:02

بدون حجاب
خالد عز الدين
سيد الاتيام مع كامل الاحترام ..
بدون حجاب - خالد عز الدين‏ ‏
• عندما تكون كبيرا فانك لا تخشي مواجهة الكبار .. وعندما تكون جذورك ضاربة في اعماق الارض التي انجبتك فانك لا تخشي قول الحقيقة بان هناك ايضا اندية اخري كبيرة وضاربة في جذور هذه الارض .. من سحنات اهلها خرجوا ولشعبها انتموا .. ناضلوا وقاتلوا من اجل استقلال السودان ومن اجل حياة افضل للسودان .. ثم جعلوا الكرة متنفسا لهم ..
• عندما تكون فارس امدرمان فانك تستقبل فارس مدني بالاحضان .. وعندما تكون سيد البلد فانه يسعدك ان تواجه سيد الاتيام .. اهلي مدني مع كامل التقدير والاحترام .. التاريخ يواجه التاريخ اليوم بالمقبرة .. والقاف من الحروف الصعبة ولكنها قوية خصوصا في الملاعب السودانية )المقبرة والنقعة(
• سيد الاتيام بتاريخه العريض يحل ضيفا علينا .. نسترجع معه ذكريات دوري السودان .. نادي اللاعبين الكبار ورمز مدني والجزيرة .. اهلي مدني من اوائل الاندية التي تأسست بالسودان حيث كان ميلاده في عام 1928 وفي الخمسينات فاز مناصفة مع موردة الحضارة بكاس السودان ..
• أشتهر الاهلي بالكرة الجميلة واشتهرت الجزيرة بالامطار .. واشهر مباريات الجمال والامطار تلك التي هزم فيها الاهلي المريخ بخماسية قبل ان تبكي الامطار علي المريخ بدرجة اوقفت المباراة فحمل الحكم الكرة وانقذ المريخ من هزيمة تاريخية قبل ان يعيد التاريخ نفسه ويحمل زيكو الكورة مرة اخري وينقذ المريخ من هزيمة تاريخية امام الهلال هذه المرة !
• اهلي مدني وطن اللاعبين الكبار منذ ايام خرساني وعقارب وعبد الله شريعة جيل القدماء ثم جيل المواهب العالية حمد وا لديبة حاجة عجيبة والسر بدوري وحموري ولن ننسي عصام غانا وعصام الدحيش وعمر ملكية اللاعب الكبير والمدرب القدير ..
• سعداء نحن بمواجهة الاهلي مدني في ملعبنا .. سعداء بالذكريات الطيبات مع هذا النادي العريق وسعداء بوجود احد ابناء الجزيرة واحد ابناء الهلال في قيادة الاهلي فنيا .. حداثة لاعب الوسط الهلالي الذي عاش فترة زاهية في هذا الملعب يعود اليه مدربا مع الاهلي مدني .. حداثة صاحب فكر عالي ولسان سليط .. صاحب رأي قوي وشجاع وليس غريبا عن من نشأ في مدني ولعب في الهلال ان يكون حرا في رائه .. كبار القوم نحن نحترم الكبار .. ناخذ معنا التاريخ ونذهب لمقبرتنا لنعيش الحاضر .. هذه بطولتنا الكبيرة المحببه منذ ان كانت اول فكرة او لقاء يجمع كل ابناء الوطن الواحد في منافسة واحدة حتي وصلت الفكرة للدوري الممتاز .. هنا التفوق ازرق ولا يقبل الجدال .. وعندما يتعلق الموضوع بالكبار فان الهلال يأتي في المقدمة .. حكمة ربنا نحن لا نحب البطولات الصغيرة .. ونعشق التحليق دوما مع النسور في السماء ..
• هذه مباراتنا الرابعة يا كافالي .. ليست لدينا مطالب كثيرة فالوقت مازال مبكرا علي المطالب ولكننا فقط نطلب تثبيت ثنائي هجوم .. اختر ما تشاء وابقي عليه .. نحن مع اختيارك ولكن ننتظر اختيارك .. لقد ظهر الاستقرار علي الدفاع لانه ببساطة بدأ يتفاهم مع بعضه ونقول انك احسنت تؤليفه حتي الان وبقي عليك الاجادة في بناء الهجمة من الخلف وكيفية تقدم الاطراف مع استغلال امثل لمهارات ابيكو والدمازين فقد اظهرا امكانيات جيدة عند التقدم ..
• اختيارك لابو عاقلة في الطرف الايمن حرمنا من ابداعات احد مواهب الكرة السودانية في الوسط ولكن للضرورة احكام . نحن مع اختيارك واعتقد ان الاشادة التي وجدها ابوعاقلة من الجماهير ستكون اكبر حافز له ..
• وسط الهلال مازال اداؤه يحمل صفة )الوسط( وهناك نوع من عدم الترابط او الانسجام بين افراده .. الخيط الرفيع الذي يربط بين هولاء غير مرئي يا كافالي فنحن لا نحس بالتناغم الكامل بين لاعبي الوسط .. بشه يؤدي العديد من المهام وهو لاعب جوكر والشغيل يقاتل امام الدفاع ونزار للمهارة والاختراقات من العمق وموكورو لصناعة اللعب والحركة من اليسار .. فكرة مقبولة ولكن )اللحن( او )التوزيع الموسيقي( في حاجة ناقصة !
• الهلال الهجومي مازال تائها ليس في ثنائي الهجوم فقط ولكن في الفكرة الهجومية كلها .. الهلال الدفاعي افضل .. ابتداء من الهجوم يبدأ الدفاع .. كاريكا يطارد .. بشه يقطع .. موكورو يجتهد في الضغط علي الخصم والشغيل دي شغلتو ! ولكن الفكرة الهجومية مازالت تحتاج للكثير .. لم نري استراتيجية هجمة مرتدة او بناء هجمات بالعمق او الاطراف .. نحس بفكرة تقدم بشه من الخلف وسرقة اللعب ولكننا لم نري طريقة هجومية واضحة .. منتظرين وما شفقانين بس مشتاقين برضو لكورة اكثر جمالا .. اكثر روعة .. شباب الاولتراس لديهم المزيد من الابداع مع زيادة الابداع في الملعب .. جمهور الهلال يعشق الكرة السهلة .. نحب ون تو )ايشيا( نطرب لانطلاقات كاريكا .. لمسة حنان من نزار .. مراوغة من موكورو .. حاجة من والي الدين و الشعلة .. نعلم ان لاعبي الهلال لديهم الكثير .. ابدعوا اكثر اليوم امام سيد الاتيام فمباراة الاسياد يجب ان تكون في قمة الابداع ..
• الليلة اجازة !!!!!!!!!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى