كرات عكسية .. نعم فاز المريخ ولكن لابد من معاقبة جمال..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08022016

مُساهمة 

كرات عكسية .. نعم فاز المريخ ولكن لابد من معاقبة جمال..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
نعم فاز المريخ ولكن لابد من معاقبة جمال..!!
كرات عكسية‏ ‏
* حسم المريخ نتيجة مباراته الصعبة عصر أمس امام مريخ الفاشر بملعب النقعة واستحق لاعبوه النقاط الثلاث بعدما تمكنوا من ترجمة السيطرة شبه الكاملة على الكرة الى هدفين رائعين في مرمى بارتيز ليعود حامل اللقب بأغلى انتصار..!!
* لا ادري لماذا احسست بان سيناريو التعادل السابق امام هلال الفاشر سيتكرر في لقاء الامس خاصة مع الظهور الباهت والرتيب لرفاق امير كمال في الشوط الأول وغياب الرؤية الواضحة في الهجمات التي كانت تمضي بلا تخطيط او منهج واضح..!!
* لكن وعقب ان افتتح بكري المدينة من التسجيل برأسية رائعة مستفداً من عكسية مصعب عمر في بداية الشوط الثاني تحول الاحساس ولا اود القول أنني توقعت خروج أحد لاعبي المريخ عن طورهم.. وصراحة رشحت تراوري للسقوط..!!
* ولم انسى هفوات جمال سالم التي عادت هذا الموسم بذات الطريقة التي حفظناها بها في الموسم الماضي.. لكن وعقب تسجيل تراوري للهدف الثاني استبعدت استجابته لأي استفزاز من جانب لاعبي مريخ الفاشر على اعتبار ان حقق المراد..!!
* الحارس جمال سالم كان هو بطل الاحداث التي صاحبت الجزء الاخير لمقابلة الامس باستهتاره واستجابته للاستفزاز بطريقة لا علاقة لها بتصرفات المحترفين الذين يفترض ان يكون البرود والهدوء من اهم وابرز سماتهم داخل الملعب وخارجه..!!
* الحقيقة ان ما حدث من جمال، ورغم ثقتنا في الحارس الصاعد محمد مصطفى، يعتبر سقوطاً يستحق عليه العقاب من دائرة الكرة التي يفترض ان تصدر قراراً ضد اللاعب يحفظ للمريخ وضعيته خاصة وان ما حدث كاد ان يتسبب في خسارة الفريق..!!
* لقد تسبب سالم في ارباك الجميع ولو لا غياب التوفيق وتراجع درحة التركيز بين لاعبي مريخ الفاشر لما تمكن مريخ العاصمة من العودة بالنقاط الثلاث استناداً على الفرص العديدة والسهلة التي ضاعت برعونة من داخل منطقة الجزاء..!!
* نعم نعلم ان المريخ حقق الأهم وعاد مرة اخرى الى سكة الانتصارات بعد مباراة صعبة في ظل سوء ارضية الملعب والضغط النفسي والعصبي الكبير الذي حاصر اللاعبين قبل واثناء اللقاء لكن لابد من الوقوف ومراجعة ما حدث قبل مواصلة السير..!!
* الاكتفاء بفرض عقوبة على المستهتر جمال سالم لن يكون هو الحل الأوحد بل على الجهاز الفني اتباع سياسات واجراءات اخرى خلال المباريات القادمة تتمثل في منح المزيد من الفرص للبديل محمد مصطفى وانهاء احتكار سالم للمشاركة..!!
* المدير الفني لوك ايمايل تصرف بعقلانية خلال مباراة الأمس ونحج في رسم الطريقة المطلوبة للتغلب على سوء ارضية الملعب وثبت استفادته العملية من الدروس التي صاحبت المباراة السابقة امام هلال الفاشر.. واعتقد انه استحق الاشادة مع اللاعبين..!!
* عبر المريخ مطباً صعباً وعاد بأربع نقاط ونجح في ترويض السلاطين وتغلب على سوء الارضية والضغوط النفسية الخرافية التي حاصرت اللاعبين وكسب حارساً بامكانه وضع حد نهائي لـ)استبداد وفلهمة( جمال سالم..!!
* تخريمة أولى: فاز الهلال على اهلي مدني بضربتي جزاء.. ولو كنت مكان الشركة الراعية لما وافقت على اقامة مباراتين للمريخ والهلال في توقيت واحد.. لكن ماذا نقول في ظل تغول العشوائية والسبهللية وسيطرتها على كل الاوضاع..?!!
* تخريمة ثانية: بمناسبة البطاقة الحمراء التي تعرض لها جمال سالم، والوضع البااايخ الذي تسبب فيه للفريق هل لنا ان نسأل عن وضعية الحارس المعز محجوب الذي تعاقد معه المجلس السابق بمليار جنيه..?!!
* تخريمة ثالثة: ما حدث للمريخ أمس في الدقائق التي اعقبت طرد جمال سالم وتسابق لاعبيه على اهدار الوقت يعتبر من الاوضاع التي لا تليق بالمريخ وتاريخه وبطولاته وصولاته وجولاته..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى