تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية | محمدكامل سعيد شكوى المريخ ضد هيثم.. هل تذكرونها..?!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032015

مُساهمة 

كرات عكسية | محمدكامل سعيد شكوى المريخ ضد هيثم.. هل تذكرونها..?!




كرات عكسية | محمدكامل سعيد

شكوى المريخ ضد هيثم.. هل تذكرونها..?!
* ولأن اداراتنا الرياضية، سواء في الاندية او الاتحادات، موغلة في الفوضى فقد نسيت او لنقل انها تناست الشكوى التي تقدم بها مجلس ادارة نادي المريخ ضد هيثم مصطفى والمتعلقة باخلال اللاعب بالعقد الذي كان يربطه مع النادي..!!
* ان التجاهل الكبير والمتعمد الذي تعامل به اتحاد الكرة ولجنة شئون غير الهواة، وقادة مجلس المريخ ومن خلفهم )المطبلاتية( ما هو الاّ اساءة عملية واستخفاف بقضية مهمة تعرّض فيها النادي الاحمر لكل انواع الاهانة..!!
* نعم انه الهوان بعينه والتعامل بكل الاستخفاف مع حقوق النادي الضائعة، ودليل عملي للجهل بأبجديات الاحتراف الذي ثبت بانه اداة يستخدمها البعض ولا تتعدى مرحلة احاديثهم المستخدمة لـ)فض المجالس(..!!
* شهور وشهور واتحاد الكرة يتلكأ ويماطل ويستخف بالقضية، وتكاد تبريرات تأجيل اجتماع لجنة غير الهواة تصيبنا بالشلل.. فمرة تؤكد اللجنة ـ غير الهواة ـ عدم استلامها للشكوى، ومرة نسمع عن تأجيل الاجتماع انتظاراً لمجدي المسافر..!!
* ولم يتبقى غير الاشارة الى ان اجتماع اللجنة تأجل بسبب انقطاع التيار الكهربائي او ارتفاع حرارة الشمس او ربطه بأزمة الغاز او انتظاراً للعثور عن )جبنة سوداء(.. وبالمقابل نجد مجلس المريخ يتعامل مع الموضوع وكأنه لا يعنيه في شئ..!!
* اللاعب هيثم مصطفى، الذي استلم أموال المريخ ووقع على عقد مع النادي يمتد لعامين أخل بالعقد وانقطع عن التدريبات، وتعاقد مع فريق الاهلي شندي، وشارك معه وسيشارك اليوم امام المريخ.. ولجنة غير الهواة ضاربة طناااااااااش..!!
* الواقع يؤكد ان تجاهل المطبلاتية لتلك القضية انما هو من أصل السياسة التي ظلوا يتعاملون بها لأنهم لا يعرفون غير اللهث خلف القصص الميتة وممارسة المكاواة ولكن وبمجرد ان يصل الأمر الى قضية مهمة تخص النادي نتابعهم يتهربون..!!
* الحكاية لو كانت مرتبطة بـ)السمسرة( والترويج لأحد اللاعبين لأجل ضمه لكشوفات الفريق لما تأخر اصحاب المصالح الخاصة في فرضه على المجلس واقناع كل المتابعين بجدوى التعاقد معه واهميتها..!!
* الشاهد ان القضية ستظل )مُلبّدة( في مكاتب اتحاد الكرة، وبالمقابل لن يفكر المريخ في السؤال عن مصيرها، الى ان يعتزل هيثم مصطفى ويغادر الملاعب وبعدها نسمع عن تدخل الجودية.. والتفاف الجميع حول عبارة )عفى الله عن ما سلف(..!!
* نتمنى ان يتحرك مجلس المريخ للبحث عن حقوقه ولإحقاق الحق والتأكيد على ان الدفاع عن حقوق النادي انما هو همهم الأول الى جانب السعي لفرض هيبة الاحمر على الجميع سواؤ كانوا لاعبين او مدربين او اداريين..!!
* ومن وجهة نظري اعتقد ان مجلس المريخ الحالي واذا ما فكر جدياً في الرحيل فعليه حسم قضية اللاعب السابق هيثم مصطفى ليؤكد عملياً حرصه على مصلحة النادي لأن ترك قضية بتلك الاهمية معلقة يحمل اشارت سالبة ستحسب ضد الكيان..!!
* تخريمة اولى: تمنينا ان يكون المطبلاتية على مستوى المسئولية ويتناولوا شكوى المريخ ضد هيثم بحجمها الطبيعي لكنهم وكالعادة مارسوا التهرب ربما لأنهم التقطوا الاشارة..!!
* تخريمة ثانية: التحية للفرنسي غارزيتو وهو يسعى لفرض الانضباط وفي سبيل ذلك لم يتأخر عن ردع )أب قلباً ميت 2( بدليل انه قام بطرده للمرة الثانية خلال اسبوع..!!
* تخريمة ثالثة: كل الامنيات ان يجد غارزيتو المساندة من جانب المجلس في سبيل فرض الهيبة التي فشل الاعضاء في التعامل بها مع )المُتسيّب والمستهتر( تراوري..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى