الاستقالة من الاستقالة..!! أضرب واهرب|

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032015

مُساهمة 

الاستقالة من الاستقالة..!! أضرب واهرب|




الاستقالة من الاستقالة..!!
أضرب واهرب|
عبدالمنعم شجرابي
× القرار الحكيم من ولاية الخرطوم بتخفيض رسوم معاملات الأراضي دفع الكثيرين لتوفيق الأوضاع القانونية لعقاراتهم وعاد بمبالغ محترمة على خزانة الولاية.. وليت حكمة القرار بتخفيض رسوم معاملات الاراضي وجه ايضاً لتخفيض رسوم ترخيص السيارات فما اكثر السيارات غير المرخصة وما احوج اصحابها للتخفيض.. وبارك الله في من نفع واستنفع..!
× ظلت جماهير الأزرق بكسلا الخضراء ومنذ هبوط التاكا والميرغني "خرمانة" جداً لرؤية الهلال.. وكانت الفرحة بعودة الميرغني للممتاز فرحتين فرحة بعودة انيق و"زينة" الممتاز لمكانه الطبيعي وفرحة لأن هلال الملايين سيزور ارض القاش مرة في العام.. الى حين عودة التاكا حتى يزورها مرتين في العام.. ومباراة اليوم اظنها المدخل الحقيقي لعودة الهلال "الحقيقي" والحقيقية لكسلا الوريفة الشاربة من حب الهلال.. ويا لاعبي الهلال عليكم الله لا تخذلوا انصاركم بكسلا كما خذلتموهم بعروس الرمال..!
× مهم جداً ان يدخل لاعبو الهلال الى استاد كسلا فرساناً.. مهم جداً ان يدخل كل لاعب الى الملعب خطاً بحاله.. مهم جداً ان يصبح كل لاعب اكثر من لاعب.. يقالع ويدافر ويبني ويهاجم ويدافع.. ولاعبو الهلال الذين دخلوا الى الملعب في عدد من المباريات "مستحمين" وخرجوا انظف مما دخلوا.. عليهم ان يعرقوا ويتكندكوا ويتعفروا و"يموتوا موتم" من اجل مظهر جديد يطرب الأسياد..!
× بهدوء دخل الخرطوم الوطني الى بطولة الكونفدرالية وبهدوء غادر الخرطوم البطولة.. وان كانت هناك عين قد رأت واذن سمعت فرؤية العين ولا سماع الأذن اضر بالخرطوم شيئاً.. والمهم هنا ان الخرطوم الذي خرج بفارق هدف اضاف الى تجربة فريقه الشاب تجربة جديدة وتقبل على كل مستوياته خروجه.. دون سرادق عزاء ولم لا وهو دخل الى البطولة دون صيوان فرح.. باختصار نقول للخرطوم الوطني هاردلك وفي المنافسات الجايات اكتر من الرايحات..!
× في يوم استقبال جثمان فقيد الهلال مشجعه البلولة.. برز اقتراح ان يلتزم عدد من الاهلة بما تيسر شهرياً لتغطية حوجة اسرته وتوأمه الثلاثة.. ووصل عدد الملتزمين بهذه النفقة الشهرية الى واحد وثلاثين محسناً.. امس الاول تسلم الأخ احمد دولة رئيس اللجنة مبلغ تسعة عشر الف جنيه من حكيم الهلال الأخ طه علي البشير طلبت من الأخ احمد دولة ان يضعها "خمارة" في انتظار التزام بقية المحسنين المتبرعين.. رحم الله الفقيد وبعينه التي لا تنام نسأله ان ييسر للمحسنين لتقديم ما تيسر على وجه السرعة..!
× لقاءات المريخ والاهلي شندي منذ ان فرض الارسنال وجوده ووضع نفسه بين الاندية السيادية بالبلاد جاءت في معظمها لصالح الأحمر.. ولقاء الفريقين يتجد والاهلي يعيش ظروفاً ادارية ومالية صعبة ويعيش غيابات وسط نجومه متعددة.. والمريخ فرحان بعزام.. وان كانت هناك ملاحظة قادرة على قلب الموازين فانها تتمثل ان المريخ الذي بذل لاعبوه جهداً فوق طاقتهم امام عزام سيكونوا غير قادرين على التكرار وغيابات الاهلي هنا قد تمكن الاحمر من الانتصار بأقل جهد والملعب هو الفيصل لا مقالات الصحف والتعادل الوارد..!
× لا خطوط عريضة ولا تفاصيل اعلنت من لقاء مجلس المريخ "المستقيل من الاستقالة" بالاستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم والواضح ان المجلس المنتشي بجهد لاعبيه الذين جمعوا الاستقالات وحفظوها الى وقت آخر.. اراد ان يقول امام الوزير انه موجود وانه باق وان حديث نائب الرئيس عبدالصمد محمد عثمان بقناة ان. بي. سبورت "لاغي" وبلا شك فمجلس ادارة المريخ يستحق الشكر الجزيل لا الانتقاد على "استقالته من الاستقالة" وحتى موعد الاستقالة الجديدة في يونيو القادم "لها ألف مخرج"..!
× والشيء بالشيء يذكر واذكر هنا قصة النمر النمر التي حكيت لنا بالمدرسة الاولية فالراعي محمود كان يصيح بين الحين والآخر.. هجم النمر هجم النمر فيخرج اهل القرية بأسلحتهم ولا يجدون نمراً وكرر محمود فعلته كثيراً حتى ظهر له النمر حقيقة ولم يصدقه احد.. اقول ذلك بأمل ان يحتاط المريخاب فمجلس ادارتهم وتحديداً السيد رئيسه يتحدثون كثيراً عن الاستقالة بلا استقالة.. وقد يجيء يوماً تكون هذه الاستقالة حقيقية ليجد المريخ الكبير نفسه في فراغ عريض والاحتياط واجب..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى