تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. زمن الهوان ولى يا سالم ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022016

مُساهمة 

كرات عكسية .. زمن الهوان ولى يا سالم ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
زمن الهوان ولى يا سالم ..!!
كرات عكسية‏ ‏
* يختتم المريخ اليوم تدريباته تأهباً لمباراة الغد المرتقبة امام الامير البحراوي الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الممتازة، ولعل الظروف التي سيؤدي بها حامل اللقب جولة الغد تتطلب المزيد من الحذر والتركيز..
* وبالعودة الى تفاصيل الموقف الصعب الذي يمر به المريخ خلال مباراة الغد نجد ان استهتار جمال سالم ـ ومهما قال من اسباب ـ هو الذي وضع الاحمر في المطب الصعب والذي قد يدفع الفريق ثمنه غالياً بالتعثر سواء بالتعادل او الهزيمة..!!
* كما ان سياسة الجهاز الفني للمريخ والتي بدأت منذ الموسم الماضي وتواصلت هذا الموسم بالاعتماد على حارس واحد تحتاج الى مراجعة فورية بفتح باب المشاركة امام الصاعد محمد مصطفى حتى يتمكن من اكتساب حساسية المباريات ..!!
* ومن جهة ثانية فان جلوس السيد جمال سالم على مقاعد البدلاء بالامكان ان يعيده الى الصواب ويبعده من ارتكاب الحماقات التي من شأنها تعقيد مسيرة الفريق وتهديد مشواره المتمثل في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز..!!
* المتابع لمسيرة المريخ في البطولة الافريقية العام الماضي يجد ان المشاركة المستمرة لجمال واحتكاره المشاركة كحارس أوحد هي التي تسببت في تواضع وتراجع مستواه وولوج العديد من الاهداف السهلة في مباريات مصيرية مهمة..!!
* حتى بعدما تعاقد المريخ مع الحارس )الدولي المخضرم( المعز محجوب مقابل مليار جنيه بالتمام والكمال واصل جمال سالم التواجد باستمرار في التشكيلة الاساسية، ومن بعد ذلك تابعنا مماطلة السيد سالم وتأخره في العودة من بلاده..!!
* الان ورغم الدرس القاسي والصعب الذي يمر به المريخ نتابع البعض يمارس سياسة التبرير دفاعاً عن التصرف المتهور والخطأ الفادح الذي أتى به السيد سالم بدون اي تفكير في الانعكاسات السالبة المترتبة على ذلك التصرف الخاطئ..!!
* الحقيقة ان سالم اخطأ واستحق العقاب على تصرفه وتجاوزه من جانب دائرة الكرة ولو من باب الموقف الحرج الذي وضع فيه زملاءه خلال مباراة مهمة وحساسة، وحتى لا يتكرر ذلك المشهد سواء منه او من اي لاعب آخر لابد من معاقبته بصرامة..!!
* اعتقد ان زمن الهوان الاداري قد ولى الى غير رجعة، خاصة بعد الثمن الغالي الذي ظل النادي الكبير يدفعه نتيجة لسياسة المجاملة والمحاباة والبحث عن الاعذار لجميع اللاعبين خاصة الاجانب كلما اخطأوا او تجاوزا في حق الكيان..!!
* تنفيذ سياسة الحسم من جانب المجلس المريخي يجب ان تكون هي العنوان الابزر في التعامل مع جميع اللاعبين خاصة الاجانب لأن وضعيتهم تفرض عليهم التعامل بكل الحذر وضبط النفس لا لشئ سوى لانهم المثل الأعلى او يفترض انهم كذلك..!!
* ان سياسة المجاملة التي كان يعتمد عليها مجلس المريخ السابق في تعامله مع اللاعبين خاصة الاجانب هي التي تسببت في تراجع هيبة النادي وشجعت العديد من المحترفين على الاعتقاد بالخطأ انهم فوق الحساب.. وعليه لابد من الحسم وبسرعة..!!
* تخريمة أولى: كفاية كلام عاطفي وتعامل سطحي مع التجاوزات التي ظلت تحدث من المحترفين ولو من باب ان الاوضاع الحالية لم تعد كما كانت عليه في السابق ايام الدلال في التعامل والمال..!!
* تخريمة ثانية: اكد سالم ان لاعب مريخ الفاشر اساء اليه اساءة بالغة عشان كده اعتدى عليه.. طيب خلاص يا كابتن خليك مستعد لتلقي المزيد من البطاقات الحمراء في قادم المباريات لأن جميع اللاعبين عرفوا نقطة ضعفك..!!
* تخريمة ثالثة: انتقلت بحمد الله الى شركة اتصال جديدة وخلال اتمام تلك العملية بأحد المراكز وجدت حوالي ألف شخص بالتمام والكمال يرغبون التحول ساعتها ادركت حجم الخسائر التي يتسبب فيها الجشع والطمع..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى