تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. قاهر الظلام .. الرجل الصالح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. قاهر الظلام .. الرجل الصالح




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
قاهر الظلام .. الرجل الصالح
في الصمت كلام محمد عثمان بلل‏ ‏
• اقام نادي الهلال مساء امس ذكري تأبين الراحل المقيم عبد المجيد منصور رئيس نادي الهلال الاسبق بملعب رديف نادي الهلال بام درمان وسط حضور كبير من اهل الهلال وحتي من غير اهل الهلال شاركوا في التأبين وتقدم الحضور د. اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال الذي حضر من المطار رٍأساً الي مكان التأبين عقب عودته من رحلة خارجية في لفتة بارعة وجدت الاستحسان من الجميع .. كما كان حضورا الحكيم طه علي البشير والعديد من المسؤولين الرسميين بالدولة وجمع غفير من الرياضيين.
• وكان الحضور حقيقة مشرفاً للغاية اكد المكانة الكبيرة التي كان يحتلها الراحل في قلوب الهلالاب عرفانا منهم لما قدمه للهلال طيلة فترة عمله بالنادي الازرق حيث تدرج مجيد في العمل بنادي الهلال حتي وصل الي الكرسي الاول .. وقد حقق نجاحات عديدة تقف شاهدة علي عشق قاهر الظلام للهلال الذي كان يمثل له الكثير حيث تفاني في العمل بالنادي بإخلاص كبير وقهر كل الصعاب من اجل الهلال وقد حطم كل الصعاب التي واجهت الهلال في ذلك الوقت .. ولقب قاهر الظلام اطلق عليه بعد ان قاد الهلال لتخطي كل الصعاب وازال كل المحال حتي ترقي بالهلال في البطولات الخارجية.
• عبد المجيد منصور ظل لصيقا بالهلال حتي بعد مغادرته رئاسة النادي ولم يتخلف يوما واحدا عن تلبي نداء الهلال وكان من اوائل من يتصدون للمهام الصعبة حتي وهو في فترة مرضه .. وكنت شاهدا علي متابعته لجميع الاحداث بالهلال خلال فترة عملي بصحيفة المشاهد الغراء بعد ان اتجه للكتابة عن تاريخ الهلال ومورثات نادي الهلال .. وقد تشرفت للغاية بأن قابلت قاهر الظلام في حياتي الرجل الذي تحدي الصعاب من اجل الهلال وحتي اللحظة لم اجد من يعشق الهلال اكثر من عبد المجيد منصور.
• لك الرحمة والمغفرة عبد المجيد منصور يقدر ما قدمت لشعب الهلال .. وحضور الامس اكد انك دوما في قلوب الاهله .. ونسأل العلي القدير ان يجعل قبرك روض من رياض الجنة وان يسكنك مع الصديقين والشهداء في اعلي الجنان
• يتأهب الهلال لمواجهة نمور دار جعل يوم الخميس القادم في معركة ساخنة.
• مباراة تعتبر قمة حقيقية ولكن في النهاية سيخرج الهلال منتصرا فيها واعادة الارسنال الي شندي خالي الوفاض.
• امام الجهاز الفني فرصة لترتيب اوضاعه وتكثيف التدريبات للاعبي خط المقدمة الهجومية.
• اللعب بحذر كبير امام الارسنال مهم .. هذا الفريق ظل يقدم عروض قوية في مبارياته الماضية.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• قاهر الظلام .. الرجل الصالح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى