قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مائة ألف أو يزيدون يوقعون في البيت الابيض ويطالبون برفع الحظر عن شعب السودان،

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مائة ألف أو يزيدون يوقعون في البيت الابيض ويطالبون برفع الحظر عن شعب السودان،

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 16:17

مائة ألف أو يزيدون يوقعون في البيت الابيض ويطالبون برفع الحظر عن شعب السودان،
اخبار‏ ‏
ضجت صفحات التواصل الإجتماعي بالفرح وحال النشطاء يحمدون الله فقد بلغت التوقيعات في عريضة البيت الأبيض حتى ظهر يوم الثلاثاء أكثر من مائة ألف يطالبون برفع العقوبات الإقتصادية الظالمة عن شعب السودان.
نجحت الحملات المكثفة لنشطاء سودانيين وعرب وجنسيات مختلفة عبر على مواقع التواصل التي حثت الناس للمشاركة في عريضة البيت الأبيض الأمريكي التي تطالب الرئيس أوباما برفع الحظر المفروض على السودان، وأتت بثمارها على أمل أن يستجيب الرئيس الأمريكي وحكومته بإجراء اللازم.
ويتفق معظم السودانيين وأحرار العالم أن أضرار الحظر المفروض على شعب السودان بدعاوي لا تقنع أحد، لا حصر لها، تشمل النواحي الإقتصادية ،الصحية، التعليمية،العمل ،حرية التنقل أو حتى حرية تحويل الأموال بين الدول.
السودان يكاد يكون الدولة الوحيدة في العالم غير مسموح لمواطنيها بإمتلاك بطاقات مثل الفيزا والماستر كارد، أي لايستطيعون شراء أي كتب أو برامج أو سلع أوخدمات عبر الإنترنت.
الجدير بالذكر أن عنوان عريضة رفع العقوبات عن السودان على موقع البيت الأبيض بعنوان)رفع العقوبات عن السودان ، هي اضطهاد للفقراء و قتل للأبرياء(، )Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent People(.
ويقول ناشط سوداني مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية بحسب متابعة محرر موقع النيلين، البيت الأبيض سيرد على العريضة التي تطالب برفع العقوبات والحظر المفروض على السودان في فترة لا تتجاوز الشهرين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى