تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الخرطوم الوطني يحقق فوزاً صعباً ويتصدر الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022016

مُساهمة 

الخرطوم الوطني يحقق فوزاً صعباً ويتصدر الدوري السوداني




الخرطوم الوطني يحقق فوزاً صعباً ويتصدر الدوري السوداني
الخرطوم الوطني يحقق فوزاً صعباً ويتصدر الدوري السوداني‏ ‏
من مباراة الخرطوم والنسور
حقق الخرطوم الوطني فوزا مهما خارج ملعبه عصر الثلاثاء بنتيجة 1-0 على فريق النسور بالملعب العريق بمدينة أم درمان "دار الرياضة"، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.
وأحرز هدف المباراة مدافع النسور عبد العزيز كمال في مرماه محولا كرة قوية عكسها جناح الخرطوم مايكل بيرونجي الأوغندي في الدقيقة 63.
وحقق الخرطوم فوزه الثالث على التوالي خارج ملعبه ورفع رصيده إلى 13 نقطة، وتصدر الفريق الجدول مجدداً، بينما تجمد النسور عند نقطة واحدة وخسارتين من ثلاث مباريات.
وقال المدير الفني لفريق الخرطوم الوطني كويسي ابياه الغاني أن فريقه لم يلعب بشكل جيد في الشوط لأن اللاعبين اعتمدوا على أسلوب تشتيت الكرة ولكنه طلب منهم في الشوط ضبط التنظيم والتمرير ارضا فنجح الفريق في السيطرة على المباراة.
واضاف:" استفدت من هذه المباراة منح اللاعبين المزيد من الثقة قبل مباراة الكونفيدرالية الأفريقية".
وتلقى مريخ كوستي بملعبه خسارته الرابعة وذلك من من مضيفه هلال كادقلي بهدف دون رد ناله المهاجم النيجيري جيمي أولاجو في الدقيقة 3، ليحقق بذلك هلال كادقلي أول فوز بالبطولة ورفع نقاطه إلى 4، بينما بقيّ مريخ كوستي بدون رصيد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى