تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ يسعى للصدارة امام الأمير في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022016

مُساهمة 

المريخ يسعى للصدارة امام الأمير في الدوري السوداني




المريخ يسعى للصدارة امام الأمير في الدوري السوداني
المريخ يسعى للصدارة امام الأمير في الدوري السوداني‏ ‏
يخوض فريق المريخ مباراته الخامسة في بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم مساء الأربعاء، والثالثة على التوالي خارج ارضه، أمام مضيفه الوافد الجديد فريق الأمير البحراوي على استاد حليم شداد في العاصمة الخرطوم، ضمن مباريات الأسبوع الثالث.
سبق ان تم تقديم مباراتين للمريخ عن الأسبوعين السابع والثامن خارج ملعبه ضد كل من هلال ومريخ الفاشر.
فريق الأمير صاحب الارض يملك نقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع الأهلي عطبرة في الأسبوع الثاني، بينما خسر مباراته الاولى امام الأمل عطبرة 0-2.
وحصل الفريق على فترة راحة قاربت الـ10 ايام، وجد فيها مديره الفني رضا عبد الحميد فرصة لتجهيزه بشكل جيد، حيث يعتمد الفريق في هذه المباراة الأولى على عناصر جيدة من اللاعبين السابقين بالبطولة مثل المهاجم الطاهر حماد.
أما المريخ حامل لقب موسم 2015، فإنه يملك  10 نقاط من مبارياته الـ4 السابقة، ولن يفرط في الفوز لأنه يريد البقاء مشاركا في صدارة الترتيب إلى جانب الخرطوم الوطني الذي رفع رصيده إلى 13 بعد فوزه عصر الثلاثاء على النسور 1-0.
وأعلن المدير الفني للمريخ البلجيكي لوك إيمَل عن قائمة الفريق للمباراة والتي تضم 20 لاعبا، لكنه إستبعد كل من راجي ورمضان رغم مشاركتهما الخفيفة في تدريب صباح الثلاثاء، إلى جانب اللاعبين محمد شمس الفلاح وابراهومة والنيجيري سالمون جابسون والحارس المعز ومهاجم المنتخب ألوك أكيج الذي لم يكتمل تسجيله بعد.
ولن يكون حارس المرمى جمال سالم الأوغندي مشاركاً في اللقاء، بسبب نيله بطاقة حمراء في مباراة مريخ الفاشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى