قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري السعودي : الشباب يهزم الخليج و يواصل انتصاراته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري السعودي : الشباب يهزم الخليج و يواصل انتصاراته

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 10 فبراير 2016 - 21:09

الدوري السعودي : الشباب يهزم الخليج و يواصل انتصاراته
فريق الشباب السعودي‏ ‏
واصل الشباب صحوته في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه الخليج 2-1، في افتتاح المرحلة 16، اليوم الأربعاء.
رفع الفائز رصيده إلى 27 نقطة، لكنه بقي في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 20 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
تقدم الشباب بهدف مبكر في الدقيقة 10 عن طريق اسماعيل المغربي مستغلا هفوة قاتلة من مسلم فريج حارس مرمى الخليج، قبل أن يضيف عبدالله الأسطى الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وتكفل عبدالله كوفي بتسجيل هدف الخليج الوحيد )73(.
بدأت المباراة باستحواذ متبادل على الكرة بين الفريقين، قبل أن يسدد كوفي الكرة الأولى في الدقيقة 9، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.
من أول هجمة منظمة للشباب سجل المغربي الهدف الأول للضيوف.
كثف الشباب من هجماته عقب هدف التقدم، وسدد بدر السليطين من خارج المنطقة )14( على يمين فريج الذي أبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية لم تستغل.
هدأ إيقاع المباراة نسبيا، وانحصر اللعب في منتصف الملعب، قبل أن يحتسب سلطان الحربي حكم المباراة ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 26 عقب سقوط المغربي داخل المنطقة، إثر كرة مشتركة مع مصعب العتيبي، لينفذ الأسطى الركلة بنجاح مسجلا الهدف الثاني للشباب.
عادت المباراة إلى الهدوء مرة أخرى، خاصة في ظل حالة الإحباط التي سيطرت على أداء لاعبي الخليج، ولم تشهد ربع الساعة الأخيرة أي جديد لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.
بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من جانب لاعبي الخليج، وكاد أمينو بوبا أن يقلص الفارق في الدقيقة 50 بعدما سدد قذيفة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء على يمين محمد العويس حارس مرمى الشباب الذي أبعدها بصعوبة إلى ركنية.
وسدد علاء ريشاني لاعب الخليج الكرة من خارج المنطقة بعد 5 دقائق، ولكنها ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل، قبل أن يقود عبدالله سالم هجمة من الناحية اليمنى في الدقيقة 57، ويمرر كرة عرضية زاحفة إلى كوفي، الخالي من الرقابة، الذي سددها من داخل المنطقة دون مضايقة أحد، ولكنها لم تكن متقنة لتخرج إلى ركلة مرمى.
استشعر الشباب الحرج بمرور الوقت، وبدأ في مبادلة الهجمات، خيث مرر عبدالعزيز البيشي كرة عرضية من الناحية اليمنى مرت من الجميع قبل أن تصل إلى المغربي الذي سددها برعونة إلى خارج الملعب في الدقيقة 64.
أجرى الخليج تبديله الأول في الدقيقة 67 بنزول حسين السالم بدلا من عبدالله سالم، لبعث النشاط والحيوية إلى هجوم الفريق.
في المقابل، أهدر اسماعيل المغربي فرصة محققة في الدقيقة 68، بعدما استخلص الكرة من سلمان هزازي ليمر بها حتى وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد في منتصف المرمى ليمسكها فريج بثبات.
ومرر حسين السالم كرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 70 أبعدها الدفاع بطريقة خاطئة لتتهيأ الكرة إلى مصعب العتيبي الذي سددها من داخل المنطقة، ولكنها اصطدمت في الدفاع.
أجرى الشباب تبديله الأول في الدقيقة 72 بنزول عبدالوهاب جعفر بدلا من اسماعيل المغربي.
وترجم الخليج سيطرته الميدانية بهدف سجله عبدالله كوفي في الدقيقة 73.
ارتفعت معنويات لاعبي الخليج عقب هدف تقليص الفارق، وكثفوا هجماتهم خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكن الشباب عرف كيفية المحافظة على تقدمه حتى النهاية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى