بدون حجاب خالد عز الدين - الهلال ون والهلال تو !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11022016

مُساهمة 

بدون حجاب خالد عز الدين - الهلال ون والهلال تو !




بدون حجاب
خالد عز الدين
الهلال ون والهلال تو !
ـــــــــــــــــ


• يحلو لكثير من الاهلة تسمية المريخ بالهلال2 وذلك لاسباب كثيرة منها وجود عدد كبير من اللاعبين السابقين بالهلال في كشف المريخ واصرار اهل المريخ في السنوات الاخيرة علي تزيين كشفهم في كل موسم بلاعب من الهلال حتي ولو وصل مرحلة الاعتزال .. كما ان الاحباب في المريخ اغرموا بهلال 2007 بدرجة اصبح لهم ضرب مثلا ونموذجا يبنون عليه ! ولكنني اعتقد بان المريخ يستحق لقب هلال 3 بينما يستحق اهلي شندي لقب هلال 2 فعلي الاقل الاهلي شندي يرعاه رئيس الهلال الاسبق صلاح ادريس ويلبس اللونين الازرق والابيض مثل الهلال رغم ان المريخ نفسه بدأ يبدل في ملابسه محاولا ان يقترب من اللون الازرق اكثر !
• أهلي شندي به اكبر عدد من اللاعبين الذين لعبوا للهلال وبه اكبر عدد من المعجبين بالهلال وبه من عمل في القطاع الرياضي بنادي الهلال وتحول ليقود الاهلي شندي ..
الهلال 2 سيحل ضيفا علي الهلال ون اليوم في مباراة ينتظرها الجمهور علي احر من الجمر .. فنحن نعترف بان الهلال )تو( ندا للهلال ون اكثر من الهلال 3 الذي تعود الهزائم امام الهلال )ون( منذ اول مباراة انتهت برباعية مرورا بثنائية خطف الكرة الشهيرة من زيكو وثنائيات في الدورة الاولي والثانية وهزائم متتالية علي ارض ملعب الهلال 3 منذ ان كانت حفرة وحتي اجتهدت الحكومة في تحويلها الي ملعب يفتخر به اهل الحكومة ضمن انجازات الانقاذ !!!
• الهلال 2 فريق عنيد يقوده رجل عنيد كان يرأس الهلال وللحقيقة بان صلاح ادريس الذي وضع بصمة في الهلال ون وضع ايضا بصمة في الهلال 2 ولكن في النهاية لا يمكن ان يتحول 2 الي ون حتي ولو كان الرئيس هو نفس الرئيس فهنا يكمن سر الهلال وسر الهوي .. هو هلال واحد فقط مهما حاول الاخرون تقليده ..
• الهلال بطل اخر نسخة معترف بها من الدوري الممتاز وبطل اول نسخة وهو البطل غير المتوج من شركة )سوداني( او من )اتحاد معتصم( في النسخة )الملغية( لا يفرق كثيرا عدم تتويجه فكاس الدوري الحقيقي موجود بدولاب الهلال .. نحن الان في مباراة الحقيقة .. الهلال والاهلي شندي بملعب الهلال عصرا في وضح النهار .. هو توقيت ليس صدفة .. نحن نريد ان تكون كل الاشياء في وضح الهلال .. زهجنا من الضلام .. من القرارات المكتبية .. من الضرا يا ابشرا !! كرة القدم في العالم في عصر الشفافية .. حتي مباراة السوبر وكأنها مباراة )انقلاب( كما قال صديقي محمد عبد الماجد .. سرية في سرية في سرية .. والله الاتحاد عامل زي البنوك السويسرية .. وين اليورو يا اسامة عطا المنان ؟ اكثر من مليون يورو في عام واحد .. ما شاء الله وعايزين تشاركوا في سوبر جده بجائزة مالية ضعيفة كده ليه ؟ بتحبو الكتير والشوية .. زي دعم الفيفا ونصيبكم من وصول الاندية السودانية لدوري المجموعات ؟ وين دولارات الاتحاد الافريقي يا مجدي شمس الدين !
• يلا .. الهلال والاهلي شندي مباراة قوية بين بطل الممتاز وثالث البطولة الحقيقية … الهلال بخطوة جديدة نحو انتصار جديد وبشباك نظيفة باذن الله .. واهلي شندي يريد ان يمارس هواية التعادل مع الهلال في الدوري الممتاز .. اهلي شندي يضم لاعبين كبار ومدرب صاحب خبرة وحقيقة فريق يستحق ان نشيد به . كلتشي بذكريات رائعة مع الهلال في هذا الملعب رغم )خيانته( واتصاله بالمريخ وهو لاعب الهلال ولكننا لن ننسي له اهدافه الرائعة ووجوده ضمن كوكبة هلال 2007 .. عماري نجم من ذهب في الاهلي شندي وفارس الفارس ومجاهد وخطاب .. وكوكو .. الاهلي شندي فريق مدجج بالنجوم يواجه هلال الامة .. مكسيم الحارس الذي لم تهتز شباكه من الموسم الماضي .. ابيكو داريو كان الجديد وشيخ ادريس كباشي ومساوي سويا في نجم الدمازين والامل عطبرة عمار .. وابوعاقلة .. ثلاثي يشرح النفس ويؤكد بان حواء الهلال ولود .. كلما اعتقدوا ان الهلال بدل جلده وانهم قادرون علي ان يحتلوا صدارة الممتاز كما فعل الهلال في خمس سنوات اكد لهم الهلال انه النادي الذي تضرب جذوره في الاعماق وتشرب من ماء الهلال لذلك ينبض دوما بالحياة ..
• الهلال والاهلي شندي .. قمة مبكرة ولكنها يمكن ان تؤثر في ختام الدوري الممتاز .. انتصار الهلال اليوم يفتح الباب لصدارة الدورة الاولي فخصمنا الاساسي هو الاهلي شندي .. وبعد ذلك وطالما ان لجنة الاستئنافات غير موجود فان الهلال قادر علي الاخرين ..
• فقد ننتظر ثنائي الهجوم .. ثبت لنا ثنائي هجوم يا كافالي .. بعد ان ثبات ثنائي الدفاع ..
• ثبت لنا ثنائي هجوم رغم اننا نعرف ان بشه البجيب القون !!
• يلا استمتعوا بمباراة جميلة باذن الله ..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بدون حجاب خالد عز الدين - الهلال ون والهلال تو ! :: تعاليق

مُساهمة في الخميس 11 فبراير 2016 - 14:38 من طرف المراكبي

المسكين الذي يتضورا جوعا من البطولات المحمولة جوا يحاول دائما ان يتصنع اعزارا لوصيفه المغلوب علي امره مسكين يا وصيفنا نحنا متصدرين لا تكلمني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى