قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي - أضبط.. مخطط هلالي للسيطرة على لجنة التحكيم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11022016

مُساهمة 

توقيع رياضي - أضبط.. مخطط هلالي للسيطرة على لجنة التحكيم




توقيع رياضي
معاوية الجاك
أضبط.. مخطط هلالي للسيطرة على لجنة التحكيم
اخبار‏ ‏
# مؤامرة زرقاء يتم الإعداد لتنفيذها بهدوء بعيداً عن عيون أهل المريخ.. وقد تكون عيون أهل المريخ على دراية بكل شيء ولكنها للأسف لا تعي الخطر الداهم على فريقها من المؤامرة أو الطبخة.
# يوم الإثنين المقبل سيتم تغيير لجنة التحكيم المركزية عبر إنتقال أو تبادل للمراكز بواسطة أبناء الهلال داخل الإتحاد العام أو لجنة التحكيم المركزية تحديداً والمخطط المعني يتم بإشراف مباشر وتخطيط من أهل أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة وبمباركة ومراقبة من شخصيات هلالية من خارج الإتحاد العام مما يكشف تحركات أهل الهلال وإهتمامهم باللجان داخل إتحاد الكرة وخاصة لجنة التحكيم المركزية وفي المقابل يغط أهل المريخ في سبات عميق ولا يدرون شيئاً عن المؤامرات التي تحاك ضد الأحمر الوهاج.
# المؤامرة المذكورة هي إعادة تكوين لجنة التحكيم المركزية ليسيطر عليها أبناء الهلال بطريقة محكمة ومطلقة ليكون الضحية الثابت بعد ذلك هو المريخ.
# تفاصيل الطبخة تتمثل في إبعاد رئيس لجنة التحكيم المركزية السر محمد علي وتصعيد السكرتير الحالي الأخ صلاح محمد صالح ليجلس على مقعد الرئيس ويغادر الحكم أحمد النجومي منصب أمانة المال ليجلس على مقعد السكرتير ويحل الطاهر محمد عثمان كأمين للمال.
# ما سردناه يعني بصورة واضحة سيطرة أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة على لجنة التحكيم سيطرة كاملة لينفذوا ما يريدون وبعدها لن يرى أهل المريخ إلا الترصد بشكله الجديد.
# الطاهر محمد عثمان وأحمد النجومي غير مرغوب فيهما من أهل المريخ لأسباب منطقية.. فالنجومي سبق وأن ظل يناكف أهل المريخ وإعلامهم ويسجل الإشادات بحكامه رغم فشلهم وسبق له أن صرح مطالباً إدارة المريخ بالإنتباه إلى لإصلاح حال فريقها بدلاً من الهجوم على التحكيم كما وصف إعلام المريخ حين هاجمه بالأقزام مما يكشف كراهيته الكبيرة لإعلام المريخ.
# الطاهر محمد عثمان من الحكام المشهورين والمعروفين بهلاليتهم الصارخة ولا توجد ثقة بين أهل المريخ في الطاهر محمد عثمان الذي وصفه إعلام المريخ من قبل بالمشجع.
# أما الأستاذ صلاح فيعتبر الأكثر إتزاناً ممن ذكرناهم وهو معتدل بعض الشيء ولكنه في النهاية هلالابي معروف.
# مما ورد نقول إن المريخ وحال تم تمرير المخطط أعلاه وجلس النجومي على منصب سكرتير اللجنة والطاهر محمد عثمان على منصب أمين المال فنقول لأهل المريخ عليكم بالإستعداد لحرب شرسة وعنيفة بواسطة أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة.
# لجنة التحكيم تعتبر أكثر اللجان التي يتضرر منها المريخ منذ سنوات طويلة سواء عن طريق ظلم الحكام المباشر للمريخ أو عبر مجاملتهم للهلال ويكفي آخر مجاملة من الحكم )الدولي( معتز عبد الباسط الذي إحتسب ركلتي جزاء للهلال في مباراة أهلي ود مدني الأخيرة وكلنا تابع وشاهد ركلة الجزاء الأولى والتي نعتقد أنها كانت عبارة عن فضيحة لأنه لو كان الكاردينال لما إحتسب الركلة لأن لاعب الهلال كاريكا المعروف بتمثيله على الحكام سقط أمام لاعب سيد الأتيام ليهرول معتز نحو نقطة الجزاء وكأنما كان ينتظر فقط سقوط لاعب من الهلال داخل المنطقة المحرمة.
# ومعتز تحديداً تكررت أخطاءه كثيراً خاصة تجاه الأندية التي تباري الهلال ويكفي فضحيته في نهائي الدورة التنشيطية في العام وحالة إنفراد الراحل إيداهور بحارس الهلال وقتها عبد الرحمن الدعيع والتي تكفي لشطبه نهائياً من كشوفات التحكيم.
# المهم أن نُبصر أهل المريخ بما يدور داخل كواليس الإتحاد العام ولجانه ونناشدهم بالتحرك الفوري للوقوف في وجه ترصد المريخ وإستهدافه بواسطة أبناء الهلال.
# لجنة الحكيم وعبر حكامها الغريبين يمكن أن تتحكم في تغيير وجهة أي بطولة في الإتجاه الذي تريده بكل سهولة ما دام أهل المريخ يغطون في نوم عميق وكأن أمر المريخ لا يعنيهم في شيء.
توقيعات متفرقة
# تجاوز المريخ منافسه الأمير البحراوي بثلاثية -عنكبة )هدفين( وهدف للنعسان- بعد مباراة وجد فيها المريخ منافسة شرسة وقوية من خصمه.
# من إيجابيات المباراة إرتفاع إيقاع اللعب بعض الشيء لدى فرقة المريخ وسببه إرتفاع مستوى بعض العناصر بعد أن كانت تقدم مستويات متراجعة في المباريات السابقة وفي مقدمة من إرتفع إيقاع مستواهم علاء الدين يوسف وبكري المدينة.
# أيضاً من الإيجابيات اللافتة للإنتباه نجاح المريخ في صنع فرص عديدة خاصة في شوط اللعب الأول حيث صدت العارضة كرتين لعنكبة وضاعت أخرى لبكري وفي الشوط الثاني وصل المريخ كثيراً لمرمى مرتضى حسن.
# حارس المريخ محمد مصطفى ورغم سقوط الكرة من قبضة يديه إلا أنه يبشر بحارس مستقبل كبير ومتميز فهو يمتلك القدرات الفنية العالية ونعتبره من العناصر الجيدة في المباراة وقدم مستوى متميزاً في بناء الهجمات من الخلف وحضوره الذهني العالي في التقاط الكرات المعكوسة بصورة نموذجية بإستثناء الكرة التي نتج منها هدف الأمير.
# ومحمد مصطفى يستحق الدعم من أنصار المريخ بمثلما دعموا علي جعفر بالأمس ومحمد مصطفى يحتاجه المريخ كثيراً بعد غياب المعز محجوب ومفاجآت جمال سالم غير المأمون التصرفات.
# قدم حارس رديف المريخ بالأمس مستوى نعتبره راقياً جداً فلم نرصد له خطأ واحد بإستثناء سقوط الكرة من يديه وهي هفوة واحدة يمكن أن تحدث من كبار حراس العالم.
# النجم محمد عبد المنعم عنكبة كتبنا عنه كثيرًا ولا نمل الكتابة عنه أبداً ونحن نصفه بأنه من خيرة المهاجمين أصحاب المجهود البدني الوافر وعنكبة لاعب )سخي( لا تفتر له عزيمة ولا يعرف اليأس وهو يقدم )كل( ما يملك من مجهود ولا يبخل على فريقه بشيء ولذلك يحبه الجمهور وبالأمس قدم مستوى جميلاً مكنه من إحراز هدفين وصدت له العارضة كرتين في الشوط الأول رغم أنه دخل بديلاً.
# أوكرا قدم مردوداً غريباً وهو في الأساس لم يقدم مستوى وسطًا منذ بداية الدوري حيث إكتفى بالهدفين اللذين أحرزهما في مرمى مريخ كوستي ثم واصل الغياب عن التهديف.
# النجم عمر بخيت يعتبر نجم نجوم مباريات المريخ الخمس في الممتاز حتى الآن وبالأمس واصل مستواه المتميز ومن الواضح أن المعلم عازم على الرد بقوة على منتقديه الموسم السابق.
# عمر بخيت داخل الملعب لا يكتفي بما يقدمه من مستوى بل يلعب دور القائد والموجه ومن الأشياء الجميلة تعامل لاعبي المريخ مع توجيهاته بأريحية واضحة بعيدًا عن التذمر.
# حكم المباراة صديق الطريفي )صاحب تقرير إيقاف بكري المدينة( كان جيداً في إدارته للمباراة وساعده إنصراف الفريقين للعب فقط بعيداً عن الإحتجاجات وإرتكاب المخالفات.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى